رقم كريازى الخط الساخن في مصر 01027867869

لقد اعتدنا أن المواد تصدأ وتتآكل إن لم تتعهد بالصيانة والعناية، وهكذا الحال في مختلف أنواع الأجهزة الكهربية، وهذا ما تضعه شركة كريازي في اعتبارها، لذلك تم اعتماد رقم كريازى الخط الساخن لخدمة ومتابعة عملاء ومستخدمي أجهزة كريازي على مدار الساعة.

استخدام الأجهزة الكهربية دون إجراء أي من أساسيات الصيانة الخاصة بها، قد يكلفك تلف الجهاز بالكامل، فهناك بعض الأعطال البسيطة التي يتغافى عنها مستخدمي الجهاز وتتسبب تدريجيًا في تلف الجهاز، لذلك فإن الحفاظ على التواصل مع توكيل صيانة كريازي وإجراء فحص منتظم لجهازك يوفر لك المزيد من النفقات.

ما هو رقم كريازى الخط الساخن ؟

يعتبر رقم صيانة كريازى الخط الساخن هو الرقم الموحد الخاص بشركة كريازي، ويمكنك من خلاله التواصل مع جميع مراكز صيانة كريازى بالمحافظات، حيث تتواجد مراكز الدعم الفني لكريازي في جميع محافظات مصر، كي تغطى شتى ربوع الجمهورية.

الرقم الساخن متاح 24\7 أي أنه بإمكانك التواصل في أي وقت ترغب به، وذلك من منطلق اختلاف احتياجات العملاء، وطبيعة تواجدهم في المنزل، لذلك تم مد فترة التواصل ليكون الرقم متاح على مدار 24 ساعة، وأيضًا يتم التواصل بسعر المكالمة العادية.

من خلال رقم مركز صيانة كريازي المختصر يمكنك التواصل مباشرة مع ممثلي خدمة العملاء، أو فريق الدعم الفني، ومن ثم الحصول على الخدمة التي ترغب بها على الفور من خلال الهاتف، وسوف نطرح لك قائمة الخدمات التي يوفرها رقم كريازى الخط الساخن عبر الهاتف.

وطبقًا لآراء العملاء وانطباعهم عن خدمة عملاء كريازي فإنهم يتميزون بسرعة الرد، والمرونة في التعامل والرد على استفسارات العملاء المختلفة، كما تتميز خدمة الصيانة أيضًا بالسرعة، حيث يتم تحديد موعد الصيانة في اقل من 48 ساعة.

ماذا تقدم مراكز خدمة كريازي ؟

أوضحنا في الفقرة السابقة طريقة التواصل مع مراكز صيانة كريازي من خلال رقم كريازى الخط الساخن ، والآن سنوضح لك كافة الخدمات التي يمكنك الاستفادة بها من مراكز كريازي المعتمدة:

أولًا: خدمات ما قبل البيع، والتي تدور حول توضيح مميزات وتفاصيل الأجهزة، أي مساعدة المشتري على اتخاذ القرار الصحيح واختيار الجهاز المناسب له، وكذلك التعرف على إمكانيات الجهاز وأنظمة التشغيل الخاصة به وماشابه ذلك من المعلومات المتعلقة بطريقة استخدام الأجهزة.

ثانيًا: خدمات التشغيل والتركيب، هناك بعض الأجهزة التي يتطلب تركيبها وتشغيلها وجود فني متخصص، مثل الغسالات الأوتوماتيك والسخانات والتكييفات وغيرها، لذلك يمكنك التواصل مع رقم كريازى الخط الساخن وطلب خدمة تركيب الأجهزة الجديدة، فقط حدد نوع الجهاز وسيتم تنفيذ طلبك خلال 24 ساعة.

ثالثًا: خدمات الدعم الفني من  ارقام صيانة كريازى، ويتم تقديم هذه الخدمة بمساعدة فريق الدعم الفني عن بعد، وهو فريق متكامل للرد على جميع الاستفسارات المتعلقة بالأعطال البسيطة، أعضاء هذا الفريق فنيين صيانة متخصصين، لذلك يمكنهم مساعدتك من خلال خطوات بسيطة وواضحة عبر الهاتف.

رابعًا: خدمة الصيانة المنزلية، وهنا يتم تسجيل طلبات الصيانة التي يقدمها العملاء عبر الهاتف، وتحديد المواعيد المناسبة للصيانة المنزلية، والتي غالبًا ما تبدأ من العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، فقط يحدد العميل المشكلة التي تواجهه ويختار الموعد المناسب للصيانة، ومن ثم يتم تسجيل الطلب.

هل يقوم توكيل كريازى بصيانة جميع الأجهزة ؟

إذا كنت تقصد جميع الأجهزة الكهربية فإن الإجابة لا، وإذا كان استفسارك بخصوص جميع أجهزة كريازي فإن الجواب نعم.

بعض المراكز غير المعتمدة وغير التابعة لتوكيل كريازي، تمتنع عن صيانة بعض الأجهزة الكهربية رغم أنها تابعة لعلامة كريازي، ولكن بعض الأجهزة القديمة تتطلب فنيات خاصة لنجاح عملية الصيانة، وربما يكون فريق العمل لديهم لا يمتلك هذا القدر الكافي من الخبرة.

لذلك فإن تردد هذا التساؤل على ألسنة العملاء كان نتاجًا عن تعاملهم مع تلك المراكز الوهمية، وعدم حصولهم على الخدمات التي يرغبون بها، لذلك نوجه انتباه جميع مستخدمي أجهزة كريازي بضرورة التواصل مع رقم كريازى الخط الساخن وطرح أي مشكلة تواجههم للحصول على رد شافي من الخط الساخن لتوكيل كريازي المتخصص.

لماذا أصبح توكيل كريازى الخيار الأول للعملاء؟

استطاع توكيل كريازي المعتمد في مصر أن يرقى بمستوى خدماته ويصبح محطة الدعم الأولى لجميع مستخدمي أجهزة كريازي المختلفة، ولعل توفير رقم كريازى الخط الساخن وسرعة الرد على العملاء ساهم في رفع مستوى الخدمة إلى حد كبير.

ولكن هناك العديد من الأسباب الأخرى التي غيرت من انطباع العملاء عن توكيل كريازي، وأدت إلى غرس فكرة جديدة في عقولهم عن أهمية اللجوء غلى التوكيل بدلًا من الاعتماد على مراكز الصيانة الوهمية القريبة منهم، ومن ضمن العوامل التي ساعدت في تعزيز ثقة العملاء في خدمة كريازي الاحترافية:

1) فريق صيانة كريازي المحترف :

لقد تم تطوير جميع عمليات الصيانة داخل مراكز كريازي المعتمدة بدءًا من فريق الصيانة، قام خبراء الصيانة بتقسيم الفريق إلى مجموعات من المهندسين والفنيين والمساعدين، تتكامل هذه المجموعات معًا لتقديم فريق متكامل على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة.

ومن ناحية الخبرة فإن اختيار المهندسين وأعضاء الفريق الجدد يتم من خلال بعض الاختبارات العملية، علاوة عن الخضوع لفترة تدريب لا تقل عن ثلاثة أشهر، ومن ثم يخوض العضو الجديد مجموعة اختبارات أخرى، يتحدد بناء عليها تأهيله لسوق العمل، أو مد فترة التدريب لضمان مستوى خبرته.

2) قطع غيار كريازي الأصلية :

عندما نتحدث عن قطع غيار كريازي الأصلية يعتقد العملاء أن الأمر سيكون غاية في الصعوبة، حيث اعتدنا على عدم توافر قطع الغيار الأصلية، واستخدام أي قطع مشابهة لها، ولكنه ثمة اعتقاد خاطئ نتج أيضًا بسبب اختيار مراكز غير معتمدة لصيانة الأجهزة.

رقم كريازى الخط الساخن يوفر لك خدمة الصيانة الشاملة، والتي تتضمن وصول فريق الصيانة المتخصص حتى باب المنزل، وتوفير جميع قطع الغيار الجديدة اللازمة لجهازك، علمًا بأن كل قطعة يُرفق معها شهادة ضمان معتمدة من مصانع كريازي.

3) الصيانة المنزلية من كريازي

لم تعد مهمة الصيانة صعبة بعد توافر سيارات الدعم الفني المجهزة، حيث أصبحت جميع خدمات الصيانة على اختلافها تتم في المنزل وأمام ناظريك، دون الحاجة إلى نقل الجهاز أو ما شابه من الخطوات التي كنا نقوم بها قبل توفير سيارات الصيانة المنزلية المجهزة.

علاوة عن أن هذه السيارات تحمل جميع قطع غيار كريازي الأصلية، فإن رسوم الصيانة ثابتة، ولا تختلف من مكان لآخر، أي أن رسم الصيانة في المركز هو نفسه المطلوب عند صيانة الجهاز في المنزل، مما يعني أن هدف المركز من هذه السيارات هو توفير نفقات نقل الأجهزة للعملاء وليس الربح المادي كما يعتقد البعض.

4) توافر الدعم على مدار 24 ساعة

في منتصف الليل تعرض السخان لعطل مفاجئ، ولم أدرك كيف اتصرف؟ فأنا أشعر بتسريب غاز رغم فصل السخان! كانت محاولة يائسة مني أن اتواصل مع رقم كريازى الخط الساخن وكنت اعتقد أن وقت العمل قد انتهى، ولكنني تفاجأت برد سريع على رقم توكيل كريازي من خدمة العملاء.

بدأت في سرد المشكلة، فأملى عليا ممثل الخدمة بعض الخطوات، وبالفعل قمت بتنفيذها وتأكدت من انقطاع رائحة الغاز، بعد إعادة تشغيله مرة أخرى، ومن ثم قام بتسجيل طلب صيانة، ووصلني فريق الصيانة في مساء اليوم التالي تقريبًا.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430