توكيل كريازي بالساحل الشمالي في خدمتكم 01027867869

فرصة سارة و سعيدة جداً لكل أهالي منطقة الساحل الشمالي ذلك نظراً لوجود توكيل كريازي بالساحل الشمالي والذي من خلاله ستتمكن من الحصول علي خدمات تصليح الأجهزة الكهربائية علي أعلي مستوي وفي وقت قياسي لا يتعدى بضع دقائق و بأسعار تنافسية لا نظير لها.

إذا كنت تبحث عن الجودة احرص علي التواصل مع صيانة كريازي عند وقوع أي خلل في اجهزتك المنزلية ولا داعي لأن تنساق وراء الشعارات الخادعة التي تطلقها بعض الجهات الغير مؤهلة للتعامل مع أجهزتك المنزلية حتي لا تؤدي بجهازك الي الهلاك.

لماذا توكيل كريازي بالساحل الشمالي  الأفضل ؟

يحرص توكيل كريازي بالساحل الشمالي علي الكثير من الحلول المثالية و القيام بالتجارب الجديدة دائماً لكي يضمن تقديم لعملائه خدمة صيانة مثالية تتميز بالدقة و الكفاءة العالية وذلك من خلال دراسة كل متطلبات العميل ومن ثم العمل علي توفيرها لضمان راحتهم.

تتميز مراكز كريازي بأنها الرائدة في ميدان الصيانة و تصليح الأجهزة المنزلية حيث يلجأ المستهلك فور تعرضه لأي خلل إليه لأنه يعي جيداً أنه سيحصل على خدمة مثالية، حيث يمتلك المركز فريق صيانة باهر يعتمد علي استخدام أفضل الوسائل التكنولوجيا و المعدات المتطورة التي تُساعد علي كشف الخلل بسرعة كبيرة ومن ثم قهره.

كيفية التواصل مع توكيل صيانه كريازى المعتمد ؟

أصبح بإمكانك الآن التواصل مع مركز كريازي صيانة في أي وقت من خلال تواصلك عبر رقم اعطال شركة كريازي  الذي ستجده علي الصفحة الرسمية لصيانة كريازي علي شبكات الإنترنت، وبذلك فإن المركز يُسهل عليك الكثير من الأمور الصعبة التي كنت تُعاني منها من قبل.

فلم يعد عليك بعد الآن التوجه الي أقرب فرع إليك لتقديم طلب صيانة كل ما عليك فعله هو الحصول علي ارقام اعطال كريازي و الاتصال به لتجد أحد مُمثلي خدمة العملاء يهتم بتسجيل بياناتك الخاصة والعمل علي مساعدتك في المشكلة التي تُعاني منها.

ما هي وسائل تقديم شكوى في مراكز كريازي المعتمدة ؟

يُمكنك تقدم شكوى صيانة وتصليح الأعطال في توكيل كريازي بالساحل الشمالي أو غيره من فروع كريازي الأخرى عن طريق مجموعة من الطرق المُختلفة وهي:-

1-      زيارة أقرب فرع لمركز صيانة كريازي بالقرب منك.

2-      الحصول علي رقم اعطال ثلاجات كريازي والتواصل مع خدمة العملاء

3-      الدخول الي الصفحة الرسمية الخاصة بكريازي و تقديم طلب صيانة إلكتروني.

وفي مختلف الأحوال يقوم العاملين بالمركز علي مراجعة الشكاوى المقدمة من العملاء ومن ثم إرسالها لقسم الدعم الفني الذي يهتم بالتواصل مع العميل وتحديد موعد لزيارته للعمل علي حل المشكلة التي يعاني منها.

ما المزايا التي يقدمها مركز صيانة كريازى ؟

يحرص مركز صيانة كريازي المعتمد  علي جعل خدمة الصيانة مثالية خالية من أي عيوب لذا قام بتوفير باقة من الخدمات التي تُعينك عزيزي العميل علي القيام برحلة الصيانة وهي عبارة عن ما يلي:-

1)      توفير قطع غيار أصلية

لن تنجح خدمة الصيانة إلا عند توفير قطع غيار أصلية ذلك لأنها من أهم العوامل الأساسية التي تعمل علي نجاح عملية الصيانة وتُساعد علي قهر كافة الأعطال التي تقف أمامك كما تقوم بزيادة طول عمر الموتور الافتراضي وتُساعد علي الحد من الأعطال التي تضرب الأجهزة الكهربائية بشكل كبير.

2)      أقل سعر صيانة في مصر

لأن راحتك هو كل ما نسعي إليه ورضاك هو هدفنا قمنا في توكيل كريازي بالساحل الشمالي بوضع باقة من الخصومات والتخفيضات علي مختلف أنواع الصيانة وعلي قطع الغيار الأصلية ايضاً تصل الي 50% مما يُعينك علي تصليح أجهزتك المنزلية بأقل تكلفة مالية مُمكنة.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430