رقم صيانة كريازى بالاسكندرية في خدمتكم 01027867869

 

 

يشهد هذا العصر ثورة تكنولوجية عظيمة تطورت من خلالها جميع الأجهزة الإلكترونية والمنزلية بشكل ملحوظ وأصبحت الدوائر الإلكترونية الخاصة بها أكثر تعقيداً، فإذا كان لديك أي عُطل في أي منها احصل علي رقم صيانة كريازى بالاسكندرية و تواصل معهم علي الفور.

تحتاج الأجهزة الكهربائية جهات متخصصة ومدربة علي أعلى مستوي لتتمكن من اكتشاف الخلل والعمل علي حله بسرعة كبيرة دون أن تقوم بإتلاف مكونات الجهاز الداخلية، ولعل صيانة كريازي من أقوى وأهم مراكز الصيانة المؤهلة لذلك، علاوة على أنها التوكيل الرسمي لشركة كريازي في مصر حاصلة علي شهادة الجودة.

لماذا يجب عليك الاتصال بـ رقم صيانة كريازى بالاسكندرية ؟

عادة ما يلجأ العملاء الي مركز صيانة كريازي عند رغبتهم في تلقي افضل خدمة صيانة لما يُشاع عن صيانة كريازي بأنها تمتلك قدر كبير من الخبرة و الجودة و أنهم علي دراية كافية وشاملة بطرق التعامل الصحيحة مع جميع أعطال الأجهزة المنزلية بطريقة مثالية.

ولعل من أهم الدوافع التي تجعل المُستهلك يحرص علي التواصل بـ رقم صيانة كريازى بالاسكندرية هو جودة الخدمة والاستفادة من الخدمات التالية:-

1-      لا يستغرق الرد عليك عند اتصالك أكثر من بضع ثوان حيث قام المركز بتكثيف عدد العاملين في خدمة العملاء.

2-      يمكنك تصليح جهازك عن طريق الهاتف النقال فور اتصالك بنا وذلك في حالة الأعطال البسيطة.

3-      عند تقديم طلب صيانة ستحظى بخدمات مُميزة مثل المعاينة المجانية و الحصول علي شحنة الفريون الأصلي وتغيير دوائر النوفروست بالكامل بنسبة تخفيض كبيرة.

4-      ضمان سلامة أجهزتك المنزلية و حماية مكوناتها الداخلية من الخراب نظراً لكفاءة و قدرات فريق العمل التي فاقت التوقعات.

لماذا توكيل كريازي الخيار الأول للعملاء ؟

يُعتبر مركز صيانة كريازي  واحدًا من أبرز و أقوى مراكز الصيانة الموجودة في مصر و الشرق الأوسط والتي تحظى بسمعة طيبة بين جميع العملاء لذا دائماً ما يحرص المركز علي التطوير من نفسه وتنمية قدراته للحفاظ علي هذه الثقة الغالية و اهتم بتقديم خدمة صيانة فريدة من نوعها.

لدي صيانة كريازي نخبة من الكوادر الفنية التي يتم تدريبها علي قدر كبير من الكفاءة و الجودة ليصبح قادر علي التعامل مع أدق وأصعب الأعطال الموجودة في اجهزة كريازى المتنوعة بطريقة مهنية صحيحة، وذلك عن طريق الاستعانة بأفضل أدوات الكشف المتطورة.

ولعل من أهم الأشياء التي تُميز كريازي عن غيره هو حرصه علي العمل وفق استراتيجية لنيل رضا العميل و التي تهدف الي تحقيق عوامل النجاح الكبرى التي أساسها جودة الأداء و الثقة و الجودة و الفعالية و سرعة حصول العميل علي الخدمة.

فإذا كنت تود تصليح أي من أجهزتك الكهربائية وأنت واثق من جودة الخدمة التي ستحصل عليها، فقط كل ما عليك فعله هو التواصل علي رقم صيانة كريازى بالاسكندرية المُعتمد ولا تحمل هم أي شيء حتي التكلفة المالية حيث يُقدم المركز ايضاُ نسبة تخفيض 50% علي جميع أنواع الصيانة.

هل هناك وقت محدد للتواصل مع توكيل كريازي ؟

لا يوجد وقت مُحدد للتواصل مع صيانة كريازي حيث يهتم المركز بإتاحة ارقام صيانة كريازى بالاسكندرية طوال اليوم علي مدار 24، وذلك لاستقبال جميع طلبات العميل و شكاويهم واسئلتهم مما يُساعدنا علي تقديم خدمة صيانة فريدة من نوعها.

كما تم تكثيف العاملين في خدمة عملاء كريازى ليتمكنوا من الرد علي شكاوى العملاء في أسرع وقت مُمكن، فلا داعي للقلق بعد الآن وتأكد عزيزي العميل بأنك ستحصل علي افضل خدمة صيانة علي الإطلاق

ما المزايا التي تقدمها مراكز صيانة كريازي ؟

تعمل مراكز صيانة كريازى بالمحافظات علي تقديم مجموعة من الخدمات الحصرية التي لا مثيل لها في أي مكان أخر وذلك للحفاظ علي العميل و جعله يحظى بخدمة مُميزة، ولعل من أبرز المزايا هو توفيره لما يلي:-

1-      توفير قطع غيار أصلية

لا يوجد أدنى شك أن قطع الغيار الأصلية من أهم العوامل التي تؤدي الي نجاح عملية الصيانة وخاصة إن كانت مطابقة لمواصفات الجهاز، لذلك يحرص مركز كريازى علي توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100% في جميع فروعه لضمان تقديم أفضل خدمة.

لذلك نشيد بكم علمًا عملائنا الكرام بسرعة التواصل بنا عبر رقم صيانة كريازى بالاسكندرية في أي وقت تشعرون به أن أي من أجهزتكم المنزلية تعرضت لأي ضرر من الأضرار المُختلفة التي من المفترض حدوثها، وذلك لضمان حصولكم علي خدمة صيانة مُميزة و فريدة من نوعها.

2-      فريق صيانة ماهر

الجودة هو هدفنا و اعتلاء القمم من شيمنا لذلك اهتممنا في المركز الرئيسي لصيانة كريازي علي تعيين باقة من ألمع الكوادر الفنية المؤهلين علي التعامل مع كافة أنواع الأجهزة المنزلية و الغوص في دوائرها الكهربائية لمعرفة الخلل الواقع بها دون خراب أي شيء بها.

جل غايتنا هي الاجتهاد و العمل علي إرضاء و راحة عملائنا، ولأن مركز الصيانة يقوم بشكل أساسي علي خدمات تصليح الأعطال لذا كان من الواجب علينا توفير كل ما يحتاجون إليه مهندسي الصيانة و الفنيين من أفضل المعدات التقنية الحديثة التي تُساعد علي إظهار الخلل و قهره نهائياً.

3-      فروع مختلفة

هل تعرضت يوماً لأي عطل في أحد أجهزتك الكهربائية و كان من الصعب عليك الوصول للمركز المُعتمد..؟ هل لجأت لأماكن مجهولة المصدر و عرضت جهازك للخراب لعدم توافر مقر لصيانة كريازي في محافظتك...؟ لا داعي للتعرض لذلك بعد الآن.

يتواجد توكيل صيانة كريازى فى أغلب محافظات مصر و يحرص علي توفير كل الخدمات التي يحتاج إليها المُستهلك ويعمل جاهدًا علي الانتشار في باقي انحاء جمهورية مصر العربية، وذلك للحفاظ علي عملائه من التعرض للغش عند الانسياق وراء الشعارات الخادعة.

ولقد حرصنا علي توفير رقم صيانة كريازى بالاسكندرية  للتواصل معنا في حال افتقار للمحافظة أو القرية التي تعيش بها لوجود صيانة كريازي، عندها سارع بالاتصال علي الفور و عندها سنقوم بإرسال أسطول من السيارات مجهز بأحدث اجهزة التصليح ليقوم بنقل مهندسي الصيانة اليك.

4-      صيانة منزلية

يقدم مركز  كريازى صيانة خدمات الصيانة المنزلية الفورية وهي تهدف الي القيام بأعمال الصيانة  والكشف علي الأجهزة و تصليحها علي أعلي مستوي دون الحاجة لسحب الجهاز الي مقر المركز، وذلك لأننا نعمل علي تلبية كافة احتياجات عملائنا الكرام والحفاظ علي راحتهم طوال الوقت.

فإذا كنت تود الحصول علي هذه الخدمة كل ما عليك فعله هو التواصل مع أحد مُمثلي خدمة عملاء كريازي عبر رقم صيانة كريازى بالاسكندرية وتقديم طلب الصيانة و تسجيل بياناتك الخاصة وستجد الموظف يحرص علي تحديد موعد مناسب في أسرع وقت مُمكن لتلقي خدمات الدعم الفني.

ما هي اسعار الصيانة في مراكز كريازي ؟

يتم تحديد أسعار الصيانة في مراكزنا المعتمدة حسب العطل الواقع بالجهاز و نوع قطع الغيار التي يحتاج إليها، وهناك حالات نقوم فيها بالصيانة المجانية دون دفع اي رسوم وذلك في حال التأكد من وجود الضمان بحوزة العميل.

كما يعمل المركز جاهداً علي راحة عملائه لذا قام بوضع تخفيض عالي يصل الي 50% علي جميع أنواع الصيانة، فلا داعي للتردد بعد الآن وتواصل مع رقم صيانة كريازى بالاسكندرية في الحال.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430