اقهر الآن اعطال الثلاجات الكريازي 01027867869

تغلب علي اعطال الثلاجات الكريازي الآن من خلال التوجه إلي أحد فروع توكيل صيانة كريازي المعتمد و تقديم طلب الصيانة ، بإمكانك الحصول علي عملية صيانة مثالية داخل المنزل أيضا من خلال الاتصال علي رقم كريازي الخط الساخن و تحديد الموعد الذي يناسبك للحصول علي خدمات كريازي المختلفة.

ما هي أكثر اعطال الثلاجات الكريازي شيوعا ؟

يواجه جهاز الثلاجة الكهربي الكثير من الأعطال الشائعة فيعتبر هو الجهاز الكهربي الوحيد الذي لا يتوقف عن العمل في أي وقت من الأوقات و لا يمكننا الاستغناء عنه إطلاقا ، لذلك يوفر مركز صيانة كريازي مصر الكثير من الحلول و الطرق لقهر جميع اعطال الثلاجات الكريازي بدقة و جودة عاليتين.

عند ملاحظتك لأي عطل من اعطال الثلاجة كريازي التالية اتصل في الحال علي رقم توكيل كريازي الخط الساخن ؛ لإسعاف جهازك الكهربي في أسرع وقت ممكن و قبل أن يتمكن منه التلف تماما ، و من أشهر هذه الأعطال :

1ـ تسريب غاز الفريون من الثلاجة.

2ـ تسرب المياه من أسفل جهاز الثلاجة.

3ـ استمرار عمل الثلاجة دون فصلها أبدا.

4ـ تعمل الثلاجة لمدة بضع دقائق ثم تفصل من نفسها.

5ـ اهتزاز الموتور الخاص بالثلاجة بشكل واضح.

6ـ ملاحظة سخونة الأجزاء الخارجية للجهاز أو إصدار ماس كهربي منها.

7ـ توقف الثرموستات عن العمل بشكل تام.

8ـ تراكم الثلوج داخل الفريزر أو عدم قدرته علي تجميد الطعام.

نصائح للوقاية من اعطال الثلاجة كريازي 

لم يكتفي مركز صيانة كريازي بمجرد تقديم عمليات الصيانة المختلفة لإنقاذ الجهاز الكهربي من اعطال الثلاجات الكريازي ، بل يقدم التوكيل بعض النصائح و الإرشادات الهامة للعملاء الكرام و الذي يمكنهم من خلالها الحفاظ علي الثلاجة سليمة دون المعاناة من أي عطل لأطول فترة ممكنة.

تعد من أهم الإرشادات المقدمة من توكيل كريازي للمستخدمين هي عدم استخدام آلة حادة في تكسير الثلج الكامن بالفريزر ، عدم الإفراط من فتح و غلق باب الثلاجة طوال اليوم ، تنظيف الثلاجة بشكل مستمر من الطعام الفاسد و بقايا الطعام و أي تراكمات عالقة بها ، تنظيف الإطار المطاطي المتواجد علي باب الثلاجة باستمرار.

الخط الساخن كريازي متاح لطلب الصيانة المنزلية

لإصلاح جميع اعطال الثلاجات الكريازي بأعلي جودة اتصل الآن علي رقم الخط الساخن كريازي المتاح يوميا علي مدار الساعة ، سوف تحصل علي إجابة علي جميع استفساراتك عن تصليح أي جهاز كهربي تالف أو معطل لديك لا سيما جهاز الثلاجة في وقت قياسي و بوضوح شديد يمكنك من التغلب علي العطل ، فقط حدد الموعد المناسب و انتظر فريق الصيانة المحترف حتي باب المنزل في خلال 24 ساعة من المكالمة.

خدمة الصيانة المنزلية من توكيل كريازي

يمكنك الآن الحصول علي خدمة صيانة منزلية فورية من مركز تصليح اعطال الثلاجات الكريازي بكل سهولة من خلال الاتصال علي ارقام صيانة كريازي المتعددة ، فكل فرع من فروع كريازي لديه خط ساخن خاص به يمكنك طلب الخدمة من خلاله و الحصول عليها دون التوجه إلي الفرع بنفسك.

يستقبل العميل أعضاء فريق صيانة كريازي في الموعد المتفق عليه لتبدأ عملية تصليح الجهاز الكهربي التالف بسرعة فائقة ، يتكون فريق الصيانة من مجموعة متميزة من المهندسين و الفنيين المدربين جيدا علي فحص الأجهزة الكهربية بدقة عالية ثم يتم فك و تركيب قطع الغيار التي يحتاجها الجزء التالف من الجهاز لكي يتمكن من العمل من جديد بالكفاءة نفسها.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430