خدمة عملاء ثلاجات كريازي| تواصل معنا 01027867869

إذا كنت بحاجة إلى خدمة صيانة فعالة على أيدي أفضل الخبراء، فلا تتردد في التواصل مع خدمة عملاء ثلاجات كريازي، حيث يُمكنك الحصول على أفضل خدمات الصيانة الشاملة والمتكاملة، إذ يتم الاعتماد على فريق متميز من أفضل الفنيين والمهندسين المدربين على أعلى مستوى، حيث تقديم خدمة صيانة كاريازي المتميزة وقهر كافة الأعطال.

ما دور خدمة عملاء ثلاجات كريازي؟

من مزايا مراكز الصيانة الناجحة التي تحرص دائمًا على احترام العميل وتقدره، توفير فريق متميز لخدمة العملاء، حيث الرد على كافة أسئلة واستفسارات العملاء وتلقي كافة بلاغات الأعطال، وهو ما يوفره توكيل كريازي الذي يحتل الصدارة بين مراكز الصيانة، حيث يوفر خدمة عملاء مميزة تهدف إلى إمداد العميل بكافة المعلومات عما يلي:

فروع صيانة كريازي

يُمكنك التواصل عبر رقم خدمة عملاء كريازي مصر للحصول على كافة المعلومات الخاصة بما يتوفر من فروع كريازي المتعددة والمتوفرة في أنحاء شتى بجمهورية مصر العربية، فيُمكنك من خلال خدمة عملاء ثلاجات كريازي أن تتعرف على فرع صيانة كريازي الأقرب إليك، حيث يمكنك الحصول على أفضل خدمات الصيانة في أسرع وقت ممكن.

تتوفر فروع صيانة كريازي في العديد من المدن والمحافظات، وكذلك في المناطق النائية، فتجوب فروعها جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث يُمكنك الحصول على خدمة صيانة كريازي في أي وقت وأينما كنت.

فريق عمل كريازي

تعمل خدمة عملاء ثلاجات كريازي على توصيل العميل بأفضل خُبراء الصيانة من المهندسين والفنيين البارعين، فبمجرد طلبك لـ  خدمة صيانة كريازي، يتم تحديد خدمة الصيانة التي يحتاجها جهازك ويتم إبلاغ فريق العمل، ليصلك طاقم من أفضل الفنيين والمهندسين حتى منزلك، ليعملوا على فحص الجهاز المعطوب والكشف على مكوناته الداخلية بشكل دقيق، ومن ثم العمل على تدارك العطل في أسرع وقت ممكن، كما يمكنك التواصل عبر رقم كريازي الساخن في حال رغبتك في الحصول على خدمة صيانة عاجلة.

عروض وأسعار صيانة كريازي

ويتمثل دور خدمة عملاء كريازي أيضًا في إبلاغ العميل بأسعار الصيانات المتوفرة والأنواع المختلفة من الصيانات التي يوفرها توكيل كريازي ويحرص على تواجدها من خدمات الصيانة الوقائية والصيانة العلاجية والصيانة الدورية، فضلًا عن إبلاغه بكافة العروض والخصومات المتوفرة والتي تشمل خدمات الصيانة وقطع الغيار الأصلية، حيث تتوفر خدمات الصيانة بأسعار مثالية وتتوفر قطع الغيار بأسعار في متناول الجميع.

نصائح مقدمة من توكيل كريازي لتجنب أعطال الثلاجات

يقدم مركز صيانة كريازي بعض النصائح والإرشادات الهامة التي يجب أخذها بعين الاعتبار للحفاظ على الثلاجة ووقايتها ضد الأعطال، ومن أهم النصائح التي يقدمها ما يلي:

1-يجب قراءة كتيب الإرشادات المرفق مع جهاز الثلاجة فور شرائها، لمعرفة كيفية التعامل معها وكيفية تشغيلها.

2-لابد من وضع الثلاجة على قاعدة خشبية بحيث تكون غير ملاصقة للأرض مما قد يعرضها للتلف، مع ضرورة وضع الثلاجة في مكان مناسب، بحيث تكون بعيدة غن مصدر المياه أو الحرارة.

 3-يجب ترك مسافة بين الثلاجة والحائط للحفاظ على الماتور في ظروف تشغيلية جيدة وتجنب سخونته مما قد يؤدي إلى توقفه بشكل مفاجئ.

4-يجب تنظيف الثلاجة بشكل دوري، والعمل على تحديد توقيت معين لتنظيفها، وألا تُترك لفترة طويلة بدون تنظيف مما يؤثر على الأطعمة المحفوظة ويؤدي إلى تلفها.

5-يجب عدم استخدام أداة حادة عند تنظيف الفريزر وإزالة الثلوج، حيث قد يؤدي ذلك إلى تلفه نهائيًا مما يضطرك إلى شراء جهاز بديل، إذ ان تلف الفريزر لا يمكن معالجته بأي شكل من الأشكال.

6-في حال واجهتك أيًا من أعطال الثلاجة، لابد من التواصل مع خدمة عملاء ثلاجات كريازي، حيث يتم توفير أفضل خدمات الصيانة الفورية في أي وقت تريده، إذ أن رقم خدمة عملاء شركة كريازي متاح على مدار الساعة.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430