اتصل الان بـ رقم تليفون كريازى مصر 01027867869

رقم تليفون كريازى مصر

إعتمدت مراكز صيانة كريازي في كافة المحافظات بشكل كبير على رقم تليفون كريازى مصر في مسألة تلقي و إستقبال بلاغات الصيانة من العملاء، فهو يعلم أن نسبة لا يستهان بها من المواطنين ليس بمقدروها الذهاب بأنفسهم إلى مقرات التوكيل لكي يبلغوا عن الأعطال التي ظهرت مظاهرها و علاماتها على أجهزتهم، لذلك فقد قاموا بإتاحة هذا الرقم لهذه الفئة من العملاء لغرض تسهيل عملية التواصل مع توكيل صيانة كريازي و طلب خدمات الصيانة.

ما هي المميزات التي وفرها توكيل كريازي على الأرقام التابعة له؟

و لأن توكيل كريازي دائما ما ينشد رضا عملائه، فقد جعل رقم تليفون كريازى مصر يتميز بأكثر من ميزة منها:

1- سرعة الرد و الإستجابة على جميع أنواع الأرقام الخاصة بتوكيل كريازي.

2- أكثر من إثنتي عشر ساعة متواصلة يتم فيها تلقي بلاغات الصيانة على أرقام توكيل كريازي.

3- المكالمات التي تجرى على الأرقام الخاصة بـ مركز صيانة كريازي  تتم بأسعارها العادية دون أي زيادات.

4- تخصيص رقم الخط الساخن كريازي لكي يستخدمه العملاء في الحالات الطارئة و التي لا تتطلب إنتظار على الإطلاق.

خدمات يمكن حجز موعدها من خلال أرقام توكيل كريازي:

تستطيع عزيزي العميل أيضا إستخدام رقم خدمة عملاء شركة كريازي في طلب الخدمات المختلفة التي تحتاج إليها أجهزتك و حجز موعدها بسهولة، و التي من بينها: إصلاح الأجهزة الكهربائية على يد الخبراء المتواجدين في التوكيل و كذلك إعادة طلاء الجهاز الذي يحتوي على جسم معدني به به مظاهر صدأ.

هذا و بالإضافة إلى خدمات الفحص الدوري الذي تتم للأجهزة من أجل إكتشاف وجود أي أعطال جديدة قد تكون طرأت عليه، هذا بالإضافة إلى الصيانة الوقائية الخاصة بالأجهزة و التي تستطيع تحديد موعدها بنفسك عن طريق إتصالك على رقم كريازي الساخن أو من خلال الرقم المتوفر معك.

ما هي متطلبات حجز موعد الخدمة من توكيل صيانة كريازي؟

و لكن لكي تستطيع حجز موعد أي خدمة من التي قمنا بذكرها في سطور الفقرة السابقة من خلال رقم تليفون كريازى مصر عليك أولا أن تفي بالمتطلبات الخاصة بها، حيث يطلب منك موظف خدمة العملاء تقديم بعض البيانات التي من خلالها يتم تسجيل الموعد الذي حددته على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بتوكيل كريازي.

و من أهم هذه البيانات إسم العميل الراغب في حجز هذا الموعد، و موطن إقامته و مكان تواجد الجهاز المراد توفير هذه الخدمة له، و كذلك الموعد الذي يرغب هذا العميل في تقديم الخدمة المطلوبة خلاله، فكل هذه البيانات هي أمور ضرورية تحتاجها عملية التسجيل، و بذلك يكون موظف خدمة العملاء قادر على ترتيب هذه المواعيد بالشكل الذي يساعد في عدم توقف عجلة العمل القائمة بداخل توكيل كريازي.

ما أهم صفة تميز عمال توكيل كريازي و تجعلهم الأفضل؟

إن القدرة على خلق أكثر من حل للمشكلة التي تواجه الجهاز الكهربائي و تمنعه عن العمل، هي أهم ما يميز عامل توكيل صيانة كريازي.

ما مدى تواجد مراكز صيانة كريازي في محافظات الدلتا؟

تتواجد مقرات توكيل  خدمة صيانة كريازي في كل محافظة من محافظات الدلتا المصرية كفرع كريازي الغربية و الشرقية و الدقهلية و المنوفية و غيرهم.

كيف يمكنني التعرف على عنوان فرع كريازي في الزقازيق؟

إن معرفة عناوين فروع كريازي هي مسئولية تقع على عاتق فريق خدمة العملاء، لذلك لا بد لك من الإتصال على رقم تليفون كريازى مصر لتتعرف عليها.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430