صيانة كريازي مضمونة 100% وموثوقة 01027867869

 

تخيل أن تستيقظ ذات يوم وقد فسد جهاز مهم من الأجهزة المنزلية..!! نكتفي بهذا القدر من السيناريو‘ لكن دعني أُعطيك الحل إليك صيانة كريازي  الحل المثالي والسريعة لصيانة أي عطل في الأجهزة الكهربائية وذلك عن طريق الذهاب إلى أيٍ من مراكز صيانة كريازي الموجودة في كافة أنحاء مصر.

ماهي الأجهزة المدعومة بـ صيانة كريازي ؟

:توفر المؤسسة الأمريكية المتحدة خدمة تصليح لجميع أجهزة توكيل صيانة كريازي مثل:

1_ الثلاجات

2_ الديب فريزرا

3_ الغسالات الأتوماتيك

4_ غسالات الأطباق

5_ الميكرويف

6_ مبردات المياه

7_ تكييفات الهواء

ما هي خدمات توكيل كريازي لصيانة الأجهزة الكهربائية؟

توفر لك مراكز صيانة كريازي أفضل خدمات لصيانة لجهازك الكهربي بكل اتقان وكفاءة وذلك من خلال مهندسين محترفين في إصلاح الأعطال باستخدام أحدث الأساليب والتقنيات ليضمن لك إطالة عمر الجهاز واستخدامه بكل سهولة ويسر ومنها:

1_  انتشار فروع مراكز الصيانة

حيث توجد مراكز صيانة التوكيل ف كافة المحافظات حيث تُغطي أغلب أنحاء الجمهورية فمثلًا يوجد فرع في القاهرة الكبرى‘ الأسكندرية‘ كفرالشيخ‘ السويس‘ الاسماعلية‘ قنا‘ زفتي‘ الجيزة‘ دمياط‘ المحلة الكبرى وغيرها من باقي محافظات جمهورية مصر العربية؛ فحيثما تكون تستطيع الاتصال والإبلاغ عن أي عطل فتقوم خدمة الدعم الفني بتقديم المطلوب علي أكمل وجه.

2_ فريق صيانة توكيل كريازي

يضم فريق صيانة كريازي نخبة من خبراء تصليح الأجهزة الكهربائية بجودة وكفاءة عالية تضمن لك المحافظة علي جودة الجهاز ‘كما أنه يتم إصلاح الأعطال في المنزل دون تحريك الجهاز وذلك للمحافظة علي سلامة الجهاز.

كما توفر الشركة أسطول من السيارات المجهزة موجودة في جميع أنحاء مصر استعدادًا لوجود أي شكوي في أي وقتمن أي مكان.

3_  خدمة عملاء توكيل كريازي

تعمل خدمة عملاء توكيل كريازي علي استقبال الاستفسارات‘ والشكاوي كما تعمل علي الاتصال بعملاء المركز الذين لديهم مشكلات أعطال أو استبدال لأي جهاز يحمل علامتهم التجارية وتقوم بتغيير النظام لأقرب مركز صيانة كريازي للعميل حتي يتثنى له الحصول علي سرعة التواصل وإصلاح العطل.

كما تقوم خدمة العملاء بصورة دورية علي عمل استطلاع لآراء العملاء عن الصيانة المقدمة وكذلك الخدمات حرصًا منهم علي التقدم والرقي المستمر

4- أسعار صيانة كريازي

يقوم فريق العمل بتقديم كافة خدمات صيانة كريازي الفورية للأجهزة المعطلة في أي وقت علي مدار الأسبوع وتحت إشراف الرقابة الصناعية وذلك في مقابل أسعار متواضعة جدًا وبخصم 30% علي على جميع الأجهزة وبضمان عام كامل.

5- قطع غيار أصلية مع الضمان

يوجد في جميع مراكز الخدمة المعتمدة لـ صيانة كافة قطع الغيار الأصلية في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية حيث يتم اسيرادها من الولايات المتحدة الأمريكية عن طريق شركات شحن مجهزة لحمل القطع.

تنقسم قطع الغيار إلي عدة أقسام:

1_ قطع غيار خاصة بالتبريد والتكييف تشمل (الثلاجة‘ ديب فريزر‘ تكييف‘ مبرد مياه)

2_ قطع غيار خاصة بالغسالات والأجهزة الكهروميكانيكية مثل (غسالات الملابس‘ غسالات الأطباق‘ الميكرويف )

3_ قطع غيار خاصة بأجهزة الطهي مثل ( الفرن‘ البوتوجاز‘ مسطح بلت ان‘ طباخات الغاز ).

كيف تتواصل مع توكيل صيانة كريازي؟

يمكنك التواصل مع فريق الصيانة وذلك عن طريق الاتصال علي رقم تليفون كريازى مصر في أي وقت علي مدار الـ 24 ساعة وستقوم خدمة العملاء بالرد علي استفساراتك كافة بكل دقة ومهارة‘ أو تحويلك للدعم الفني مباشرةً للإجابة علي سؤالك.

انتهي سيناريو القصة بحل سهل وسريع وضمن لك سلامتك‘ لذلك إن كنت تمتلك أي جهاز معطل آخر أسرع بالاتصال علي خدمة صيانة كريازي تصلك أينما كنت .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430