صيانة كريازي | خدمات حصرية مميزة 01027867869

 

نحتاج في حياتنا إلى حل للأجهزة التي تصاب بعطل فني ولكن ضيق وقت الفنيين يقف عائق أمامنا، ولهذا وفرت صيانة كريازي أكفـأ فريق عمل يساعدنا على اكتشاف أماكن العطل في الأجهزة ومعالجتها بشكل صحيح وتقديم النصائح التي تمكننا من الحفاظ على الأجهزة فيما بعد.

 توفر صيانة كريازى المنزلية لجميع عملاء كريازى نخبة من المهندسين والفنيين المجهزين للتعامل مع كل أجهزة كريازي وتصليح الأعطال بأفضل الطرق والاساليب إلى أن يتم تسليم العميل الجهاز بالإضافة إلى إعطاء العميل ضمان معتم لمدة  عام لاستخدامه في حالة تكرار العطل.

خدمة العملاء ب صيانة كريازي

يوجد فريق كامل بالصيانة لتلقي بلاغات الاعطال والرد على الأسئلة المتكررة التي تخص كيفية عمل الاجهزة  وأسعارها في السوق طوال أيام السنة  و24 ساعة، كما يوجه المشتري لتصليح الأعطال البسيطة بنفسه، ويمكن التواصل مع المكان عن طريق الخط الساخن 01092222109.

تخصصات/ مجالات صيانة كريازي

يختص المركز بـ

1- صيانة الغسالات عن طريق التوكيل الذي يتميزعن غيرها بوجود ابتكارات خاصة في إمكانية معالجة الغسالة، فهي تقدم صيانة مختلفة لكافة الغسالات من الأتوماتيك والفوق أوتوماتيك والمجففات من أجل راحة العميل، كما تقدم خدماتها لشرائح واسعة من العملاء.

2- صيانة الديب فريزر والتي تعالج المشكلات الخاصة بعدم التوزيع الجيد للهواء.

3- صيانة ميني بار كريازي.

4-صيانة ثلاجات كريازي.

5/ صيانة سخانات كريازي.

6- صيانة مجفف ملابس كريازي.

7- صيانة البوتاجازات.

إرشادات صيانة كريازي للحفاظ على ثلاجات كريازي.

ينصح مركز صيانة الثلاجة كريازي نوفروست بعدم وضع مشمع على أرفف الثلاجة لتقليله من امتصاص الأطعمة المراد حفظها للبرودة ،وتنظيف الثلاجة دائما بدمج ربع كوب من الماء الدافئ مع معلقتين من بيكربونات الصودا واستعمالهم في تنظيف الأرفف بقطعة من القماش وبعد ذلك تجفيف الثلاجة وترك الباب مفتوح حتى تجف تماما.

نصائح صيانة كريازي للحفاظ على الغسالات

لابد من تفتيش الملابس قبل اضافتها بالغسالة علي السيدات تفتيش جيوب الملابس قبل اضافتها ؛ لأنه أحيانا تحتوي علي عملات فضية او اجسام حادة صغيرة، واستخدام المسحوق المناسب لكل غسالة حيث يوجود مسحوق مخصص لكل نوع من أنواع الغسالات وأيضا مسحوق مخصص للغسيل الأبيض.

طرق المحافظة على مجففات كريازى

حاذت مجففات الشركة على قبول عظيم لدى المسخدميين سواء بالسوق المحلى أو العالمي؛ وذلك لما تتمتع به من تقنيات مثل الاستشعار الجاف الذي يوفر التجفيف الكامل للملابس كما يعد مهم لتوفير استهلاك الطاقة .

وتعد مججفات كريازى أسرع من غيرها وأكثر قدرة على التحكم في برامج التجفيف يدويًّا حسب نوع القماش المستخدم للملابس المراد تجفيفها وتتميز أيضا بسهولة صيانتها حيث توفر كريازى وكيل معتمد في جميع أنحاء الجمهورية لعمل صيانة لكل موديلات المجففات بقطع غيار أصلية 100% من بلد المنشأ و بضمان عام كامل.

كيف يمكن تقديم شكاوي لصيانة كريازي؟

أهم ما يميز المركز عن غيره أن الموظفين بخدمة العملاء ذو خبرة عالية ودقة في العمل وسرعة الرد على الاتصالات  منذ لحظة وصول المكالمة وذلك عن طريق الخط الساخن، كما أنهم حريصون على تقديم ما يلبي رغبات العملاء بشكل كامل وإيجاد حلول مخصصة للمشكلات عن طريق خدمة عملاء ثلاجات كريازي، كما أن الفنيين يتلقون تدريبات علي الصعيد الفني والأخلاقي علي يد متخصصين في الموارد البشرية من أجل التعامل الراقي و الجودة الفنية في أداء العمل.

تعتبر مرافق العملاء من أهم أولويات اهتمامات المركز، وأيضا سلامة الموظفين ولضمان ذلك يتم تدريب موظفينا على توخي أعلى درجات السلامة المهنية و توفير بيئة عمل آمنة.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430