صيانة كريازي القاهرة | خدمات فورية مضمونة 01027867869

عليك توديع جميع أعطال الأجهزة المنزلية من الآن وصاعدًا بمجرد تواصلك مع مركز صيانة كريازي القاهرة المُعتمد، باقة لا تُحصي من أفضل الخدمات المُميزة والفريدة من نوعها علي جميع عمليات الصيانة التي تتم داخل المركز نظرًا لوجود فريق صيانة ماهر ومُتدرب علي أعلي مُستوي.

ولعل من أهم أسباب نجاح مركز صيانة كريازي هو اهتمامه بتقديم باقة من العروض والخصومات بشكل مُستمر علي مُختلف أنواع الصيانة لضمان حصول الجميع علي الصيانة المُعتمدة دون وجود أي عائق أو خوف من زيادة التكلفة المالية الباهظة.

لماذا صيانة كريازي القاهرة الخيار الأفضل للعملاء ؟

يُعتبر مركز صيانة كريازي القاهرة من أهم مراكز الصيانة الرائدة في مصر والشرق الأوسط وذلك من خلال اهتمامه الزائد بتوفير كافة التسهيلات اللازمة والضمانات التي  يحتاج إليه العميل أثناء رحلة الصيانة، وهذه الأشياء ما مكنته من الوصول إلي هذه المكانة المرموقة التي هو عليها الآن في هذا المجال و الوجهة المُفضلة لدى كثيرًا من العملاء.

كما تتميز خدمات كريازي صيانة بالسرعة الفائقة في تلبية نداء العميل وذلك من خلال تسهيل سبل الوصول إلي المركز عن طريق زيادة عدد العاملين بخدمة العملاء و امتداد الخدمة طوال 24 ساعة، وبذلك سيتمكن المُتضرر من الأعطال من التواصل مع المركز وما إن قام بالاتصال سيجد أحد العاملين يقوم بالرد عليه في وقت قياسي ويُساعده بتقديم الحلول والنصائح اللازمة أو بتقديم طلب للصيانة العاجلة.

ما هو دور توكيل صيانة كريازي فى تصليح الأعطال ؟

 هل تود الحصول علي افضل خدمة صيانة تٌساعدك في قهر كافة الأعطال المُزعجة التي تقف أمامك؟ إذا كانت إجابتك "نعم" فأنت في أشد الحاجة للتواصل مع مركز صيانة كريازي الاسكندرية والاستفادة بخبرته العريضة في تصليح جهازك المنزلي، حيث يتملك المركز كل آليات النجاح وهي:-

1- وجود فريق صيانة ماهر ومُتمكن

مما لا شك فيه أن خدمات الصيانة تعتمد بشكل مُباشر أساسي علي خدمة التصليح، لذا يُعد مُهندسي الصيانة والفنيين من أهم العاملين داخل المركز، حيث ترتبط سمعة صيانة كريازي القاهرة بهم بشكل مُباشر لذا يجب أن يكونوا علي أعلى مُستوي من الكفاءة والمهنية وهذا ما حرصنا علي تحقيقه داخل المركز.

يمتلك مركز كريازي نخبة من أمهر وأفضل مُهندسي الصيانة والفنيين من أصحاب الخبرة العريضة حيث لا تقل خبراتهم عن 10 سنين عمل في هذا المجال وهذا لضمان مدى قدرتهم علي مواجهة الأعطال و التأكد من مهاراتهم في التغلب عليها.

كما نجح المركز أيضًا في تقديم كل ما يحتاجون إليه مُهندسي الصيانة والدعم الفني من برامج تعليمية و دورات تدريبية حتى تُساعدهم وتأخذ بيدهم علي تطوير أنفسهم، من خلال التعرف علي أحدث الأجهزة  الحديثة ومعرفة كيفية التعامل مع مكوناتها الداخلية وتنمية مهاراتهم في الكشف علي الأعطال والقضاء عليها في وقت قياسي.

2- توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100%

يُدرك الجميع أهمية قطع الغيار في عملية الصيانة فهي قادرة علي نجاح عملية الصيانة وقهر العُطل بشكل نهائي وإعادة جهازك البالي يعمل بكفاءة عالية كأنه جديد، أو قد تؤدي إلي فساد الجهاز بالكامل  وعدم قدرته علي النهوض بالأعمال المنزلية مرة أخرى.

لذلك عليك توخي الحذر عند شراء قطع غيار حتى لا تؤدي إلي دمار جهازك بالكامل، وهذا ما يجعلنا ننصح الجميع بسرعة التوجه إلي مراكز صيانة كريازي بالمحافظات في حال وقوع أي خلل بجهازك لضمان حصولك علي أفضل خدمة مُمكنة.

يهتم مركز صيانة كريازي القاهرة بتوفير قطع غيار أصلية بنسبة 100% في جميع فروعه حيث تُساعد علي زيادة طول عمر الجهاز الافتراضي كما يتم منحها للعميل مع ضمان لا يقل عن خمس سنوات.

3- أسعار صيانة منخفضة                           

عميلنا العزيز نحن هنا في مراكز كريازي نعمل علي راحتك ونهتم بك بشكل كبير لذلك اهتممنا بتوفير خدمات الصيانة الاحترافية بأقل تكلفة مالية مُمكنة، وذلك من خلال وجود باقة من العروض والتخفيضات التي لا تقل عن 50%.

كما نوفر أيضًا داخل مراكز صيانة كريازي القاهرة وباقي المحافظات خدمات الصيانة المجانية التي عن طريقها ستتمكن من تصليح جهازك بالكامل دون دفع أي رسوم ولكن يشترط في هذه الحالة أن يحتفظ العميل بالضمان.

ما هي أبرز التسهيلات التي يقدمها مركز كريازي صيانة ؟

يعمل مركز صيانة كريازي القاهرة علي توفير كل التسهيلات الكبيرة التي تجعل العملاء يحظوا بخدمة مثالية علي أكمل وجه لنتمكن من إزالة كافة الصعوبات والعراقيل التي تظهر أمامك؛ ومن أبرز التسهيلات التي نقدمها داخل مراكز كريازي ما يلي:-

1- الأداء العالي و السرعة الملحوظة عند الاستجابة لنداء العميل عبر رقم تليفون صيانة كريازى المعتمد.

2- توفير خدمات الصيانة الدورية وهي التي تُساعدك في معالجة أجهزتك المنزلية عن طريق الكشف المٌبكر عن الأعطال.

3- تغطية شاملة لجميع محافظات وقري مصر وذلك لنتأكد من توصيل الخدمة لكل من يحتاج إليها.

4- تقديم فريق متكامل من خدمة  العملاء والدعم الفني يعملون علي مدار 24 ساعة.

5- توفير سيارات مُخصصة للتنقل بين المحافظات ومُحملة بأفضل المعدات والتقنيات الحديثة.

6- توفير خدمات الصيانة المنزلية وذلك للحفاظ علي راحة العميل.

هل يُقدم مركز صيانة كريازي شهادة ضمان مُعتمدة ؟

بالطبع نعم؛ يتميز مركز صيانة كريازي القاهرة بتوفير كل الخدمات الأساسية التي يحتاج إليها العميل ومن أهم خدماته هو توفير شهادة الضمان المُعتمدة  علي جميع الخدمات القائم عليها المركز مثل ( مختلف أنواع الصيانة+ قطع الغيار الأصلية).

تأكد عزيزي العميل أنه في حالة قيامك بصيانة جهازك داخل توكيل كريازى المُعتمد أو في حالة طلب الصيانة الفورية بالمنزل سيتم تزويدك بوثيقة ضمان مُعتمدة لا تقل عن 7 أشهر وقد تزيد عن 5 سنوات.

وتُساعدك شهادات الضمان بشكل كبير حيث تُمكنك من طلب خدمات الصيانة المجانية في حال تعرض جهازك لأي خلل أو عُطل طوال فترة الضمان، في هذه الحالة يُمكنك الاستعانة بالمركز للحصول علي الصيانة المجانية أو قطع غيار أصلية مُستبدلة بالتالفة.

هل الخط الساخن الخاص بمركز كريازي متاح دومًا ؟

نحن نعمل مراكز كريازي صيانة علي راحة عملائنا بكل الطرق المُمكنة، وهذا ما دفعنا للاهتمام برقم الخط الساخن لصيانة كريازي وبإتاحته طوال اليوم و زيادة عدد العاملين بخدمة العملاء ليتمكنوا من استقبال طلبات العملاء والرد علي استفساراتهم علي مدار 24 ساعة.

 التوكيل يدعم خاصية الرد الآلي علي مكالمات الخط الساخن ومن خلالها ستتمكن من الاستفسار عن الخدمات التي يقدمها المركز وتلقي حلول فورية للمُشكلة التي تواجه جهازك، كما تُُمكنك أيضًا من التواصل مع أحد مُمثلي الدعم الفني.

ما هي الأجهزة التي يعمل مركز صيانة كريازي علي تصليحها ؟

يقوم مركز صيانة كريازي القاهرة بمعالجة وتصليح كافة أنواع الأجهزة المنزلية التي تحمل أسم كريازي، وذلك عن طريق توفير قطع الغيار الأصلية والمكونات الدقيقة التي تحتاج إليها نظرًا لأنه توكيل كريازى هو الجهة المعنية والمسؤولة عن صيانة أجهزة تلك الماركة مهما اختلف الموديل أو سنة التصنيع، ولذلك يظهر أمامنا ما يلي:-

- مركز صيانة ثلاجات كريازي

- مركز صيانة غسالات كريازي

- مركز صيانة ديب فريزر كريازي

- مركز صيانة بوتجازات كريازي.

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430