خدمات مركز صيانة كريازي القاهرة موثوقة 01027867869

على مدار الأزمان كانت العلامة التجارية كريازي الرائدة في عالم الأجهزة، وذلك بسبب توفيرها لعدة خدمات من أبرزها خدمات الصيانة المقدمة من مركز صيانة كريازى القاهرة الذي يوفر صيانة كريازي لجميع الأجهزة الكهربائية.

لماذا يعتبر مركز صيانة كريازى القاهرة الحل الأفضل للصيانة؟

يصب مركز صيانة كريازي القاهرة اهتمامه الزائد على إتاحة كافة سبل الراحة للعملاء خلال عملية الصيانة، بداية من توفير فريق صيانة مميز وانتهاءً بإصلاح العطل كما ينبغي.

فقام بتوفير فريق دعم مدرب بأحدث الطرق والوسائل الحديثة على إصلاح الأعطال، وذلك عن طريق إعطاء الفريق في كافة ربوع الجمهورية دورات تدريبة مخصوصة لإصلاح الأعطال التي قد تصيب الأجهزة.

كما أنه قام بتوفير أسطول من السيارات مجهز بأحدث الأدوات التي قد تستخدم في أعمال الصيانة حتي تساعد العمال في القيام بالمعالجة بأفضل صورة، والوصول إلى العميل بأسرع وقت ممكن.

ما هي التسهيلات التي يقدمها توكيل صيانة كريازي المعروف؟

حتى يتحلى توكيل كريازي بهذه الصورة كان عليه أن يقدم العديد من التسهيلات للعملاء حتى يصبح الوجهة الأولى لأي عميل ومن أهم هذه التسهيلات:

1- جودة الأداء في الصيانة، وسرعة الرد على استفسارات العملاء من خلال أرقام خدمة العملاء في كل الفروع.

2- تقديم خدمة الصيانة الدورية للأجهزة لتجنب حدوث أي عطل للجهاز بسبب الاكتشاف المبكر لهذه الأعطال.

3- انتشار فروع مركز صيانة كريازي القاهرة في كافة المحافظات حتى يستطيعوا الوصول إليك بأقصى سرعة.

4- توفير خدمة الصيانة المنزلية للأجهزة لتفادي حدوث أي خلل نتيجة عملية النقل، وحتي يسهل لك طلب خدمة الصيانة.

5- وجود اسطول سيارات في كل مكان، مجهز بأحدث الأدوات اللازمة لعملية الصيانة حتى يصلوا إليك بأسرع وقت.

ما هي الأجهزة التي يقوم المركز بإصلاحها؟

يستطيع فريق الدعم داخل مركز صيانة كريازي معالجة كافة الأعطال أو التلفيات التي قد تصيب أي جهاز من الأجهزة التي تحمل العلامة التجارية كريازي، وذلك عن طريق معرفة العطل ثم معالجته بأكثر من طريقة، وتوفير قطع الغيار إذا تطلب ذلك ومن أبرز الأجهزة التي يدعمها مركز الصيانة:

- صيانة كريازي للثلاجات.

- إصلاح غسالات كريازي.

- صيانة بوتوجاز كريازي.

- صيانة ديب فريزر كريازي.

معلومات مفيدة حول توكيل كريازي الشهير:

يعتبر مركز صيانة كريازي من المراكز العالمية المعروفة في معالجة كافة الأعطال التي من الممكن أن تصيب أي جهاز وذلك بسبب استخدامهم أحدث الأساليب في الصيانة، كما يمتلكوا أحدث المعدات المستخدمة في الصيانة.

قد يتسبب في حدوث الأعطال عدم حرصك على طلب الصيانة الدورية، أو وجود خلل بسيط في الجهاز وعدم استدعاءك فريق الصيانة، أو سوء استخدامك للجهاز بشكل مستمر.

تستطيع الوصول لمركز الصيانة بكل سهولة عن طريق الاتصال بأحد ارقام صيانة كريازي القاهرة التابع لمنطقتك وطلب الصيانة، وسوف يقوم أجد ممثلي خدمة العملاء بالرد في أسرع وقت وتحديد موعد لزيارة فريق الدعم لمعالجة العطل.

هل يتيح مركز صيانة كريازي القاهرة خدمة الصيانة المنزلية؟

بالطبع يقوم المركز بتوفير هذه الخدمة لتلافي أي عطل وارد الحدوث بسبب عملية النقل، وتسهيلًا للعميل للحصول على عملية الصيانة.

هل يوجد رقم خط ساخن خاص بتوكيل كريازي المعتمد؟

بسبب أن الخط الساخن هو أسرع وسيلة في التواصل مع أي مركز صيانة، قام مركز صيانة كريازي القاهرة بتوفير رقم للخط الساخن الخاص به حتي ييسر على العميل الوصول إليهم.

في حالة مواجهة أي مشكلة في الجهاز ماذا علي أن أفعل؟

في حال التعرض لأي مشكلة خاصة بالأجهزة، عليك الاتصال فورًا بفريق خدمة العملاء عن طريق الأرقام الخاصة بهم، وطلب الدعم المناسب وسوف يقوم الممثل بالإجابة على كافة الاستفسارات.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430