صيانة ثلاجات كريازي القاهرة 100% مضمونة 01027867869

صيانة ثلاجات كريازي القاهرة المشتهرة بكونها أفضل حل لقهر الأعطال والتخلص من القطع التالفة بأفضل صورة ممكنة، لم تتوقف مزاياها عند هذا الحد، بل أصبحت اليوم بكل فروعها واحدة من أهم رواد أعمال التصليحات في مصر ووجهة مشرفة للتوكيل الرسمي لـ صيانة كريازي المعتمدة.

صيانة ثلاجات كريازي القاهرة وجميع المحافظات

تجوب سيارات الصيانة المنزلية الخاصة بـ صيانة ثلاجات كريازي القاهرة المضمونة جميع الأقاليم التي تقع بها، وايضاً التوكيل بجميع خدماته متواجد في مختلف محافظات الجمهورية مثل صيانة كريازي الاسكندرية المركزية.

حيث يعمل فريق الدعم لدي المركز علي الوصول الفوري إلي العميل في أي مكان، بالإضافة إلي كون تلك السيارات المجهزة تدعم تكلفة موحدة لجميع قطع الغيار المستبدلة الأصلية.

في حالة كان العميل لا يرغب في استخدام خدمة الصيانة المنزلية لأسبابه الخاصة، فيمكنه حين ذلك ترتيب موعد يناسبه لنقل الجهاز إلي التوكيل بكل سهولة دون دفع تكاليف إضافية علي خدمات التصليح.

خدمة عملاء صيانة ثلاجات كريازي القاهرة

جميع موظفي خدمة عملاء كريازي الخط الساخن الفعال، يستطيعون التأقلم مع ضغط العمل الشديد الذي يقع عليهم جراء تواصلهم مع العملاء، وتلقي البلاغات والشكاوي التي تخص تصليح الأعطال المختلفة.

كما يتم تلقي وتأكيد جميع الطلبات الواردة إلي خدمة العملاء عن طريق المكالمات الهاتفية، أو من خلال البريد المرسل إلي الموقع الإلكتروني.

حيث تهدف مراكز صيانة كريازي إلي توفير خدمات متميزة يحتفي بها جميع الوكلاء، ويمكن تحقيق ذلك من خلال التواصل الجيد مع العميل وتقديم النصائح والإرشادات اللازمة لضمان جودة عمل الثلاجة الخاصة به دوماً مثل:

1) ضرورة إغلاق أبواب الثلاجات بشكل صحيح حتي يضمن العميل عدم تخريب الإطار المطاطي الذي يمنع الجهاز من تسريب الهواء البارد.

2)تراكم رواسب الأطعمة داخل الثلاجة يتسبب في ملئها بالعديد من الجراثيم التي تسبب الروائح الكريهة، وتجعل العملاء ينفرون من فتحها، فلذلك من الضروري المداومة تنظيفها من بقايا المواد المنتهية صلاحيتها.

3)عدم تخريب التايمر الخاص بضبط برودة الثلاجة، حيث تخفيض درجة الحرارة يجعل بعض الأطعمة تفسد بسهولة.

4)فصل التيار الكهربي لمدة طويلة عن الثلاجة، يؤدي إلي ذوبان الثلج المتراكم بها وحرق موتور التشغيل.

5) عدم إجهاد الثلاجة بوضع أطعمة ذات درجة سخونة مرتفعة بها، حتي لا يتم تعطيل النظام الخاص بالتبريد.

الأجهزة المستخدمة في صيانة ثلاجات كريازي القاهرة

كون أن المعدات هي العنصر الرئيسي التي تتوقف علي دقته فاعلية عملية التصليح من عدمها، فإن صيانة ثلاجات كريازي القاهرة المعتمدة، تستورد أحدث الأجهزة المصنعة لمعالجة الأعطال السريعة منها والمستعصية.

كما يوفر المركز تلك الأجهزة والأدوات بأسعار تنافسية للعملاء، كون أن الجشع احياناً يجعل التوكيلات الأخرى تفضل كسب الأموال علي فرض مصداقيتها علي الساحة.

ما هي مواصفات فني صيانة ثلاجات كريازي القاهرة ؟

المعايير التي تتبعها صيانة ثلاجات كريازي القاهرة في اختيار العاملين تتم وفقاً لأسس مهنية عالية الدقة، وذلك لأن المركز ينافس دائماً علي الصدارة من خلال فريق الدعم الفني المتخصص في أعمال الصيانة والتصليح.

فيتسم عامل توكيل كريازي القاهرة بمواصفات تدريبية ممتازة و قدرة علي فهم واستيعاب أسباب العطل، بالإضافة إلي تحديد نسبة قابلية المشكلة للتصليح، وتقنين الوقت اللازم لحلها.

كما يجيد التحدث مع العملاء ويتفهم صعوبة الموقف بحيث يجعل عملية الصيانة المنزلية تتم في هدوء وبطريقة منظمة لا تحدث جلبة لأصحاب الجهاز التالف، مما جعله في الآونة الأخيرة يحتل مراتب متقدمة في التصنيفات العالمية.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430