تواصل علي رقم خدمه عملاء كريازي الآن 01027867869

مما لا شك فيه أن الأجهزة المنزلية حساسة للغاية وعادة ما تتعرض لوقوع الأعطال بصورة مستمرة، لذا على الجميع الاستيقاظ الدائم لتفادى حدوث هذه الأعطال المزعجة، وهذا لن يتم إلا عن طريق الاستعانة بـ رقم خدمه عملاء كريازي المعتمد وتقديم طلب للصيانة الدورية والاستمرار عليها.

لم يعد عليك انتظار وقوع اي تلف بالجهاز حتى تقدم له خدمات الصيانة اللازمة، نحن في مراكز صيانة كريازي نُساعدك علي تفادي وقوع الأعطال من الأساس كما نهتم بزيادة طول عمره الافتراضي وجعله يعمل معك بنفس كفاءة الجديد، وذلك عن طريق خدمات الصيانة العلاجية التي نقدمها لجهازك كل 3-9 أشهر.

هل رقم خدمه عملاء كريازي متاح دومًا ؟

بالطبع نعم؛ نحن داخل مراكز كريازي المُعتمدة نهتم بالسعي الدائم إلي التميز والانفراد في كل شيء، وهذا لن يأتي إلا عن طريق الاهتمام بعملائنا بشكل خاص؛ وهذا ما دفعنا إلي تمهيد طريق الصيانة أمامهم والحرص على إزالة كل الصعوبات التي تعيق خطاهم.

 من أكثر الأشياء الصعبة التي يواجهها العميل عند تعطل جهازه المنزلي هو صعوبة الوصول إلى المركز المعتمد؛ لذا يجد نفسه ينساق بطريقة لا إرادية إلي الشعارات الخادعة ويتجه إلى أماكن مجهولة وغير موثوق فيها ليقوم بتصليح جهازه، بالطبع يؤدي ذلك إلي دمار مكونات الجهاز الداخلية بالكامل.

ولهذا السبب قمنا في توكيل كريازي بتوفير فريق متخصص من أفضل المحترفين في مجال خدمة العملاء، وذلك حتى يتمكنوا من استقبال شكاويكم واسئلتكم عبر رقم خدمه عملاء كريازي بشكل مستمر على مدار 24 ساعة، كما يهتمون أيضًا بتقديم كافة الإرشادات التي يحتاج إليها العميل للعناية بجهازه.

لماذا مركز صيانة كريازي رقم واحد في مصر ؟

يحظي مركز خدمة كريازى صيانة  بمكانة مرموقة بين صفوف المٌستهلكين داخل جمهورية مصر العربية، وذلك نظرًا لأنه يُقدم أفضل خدمة لصيانة وتصليح الأعطال علي الإطلاق بأسعار مغرية في متناول يد الجميع، ولذا تجد جميع عملاء كريازي يحرصون علي التواصل معه فور وقوع الأعطال.

يمتلك مركز صيانة كريازي نخبة من أمهر مهندسي الصيانة والفنيين في الشرق الأوسط، ذلك لأنهم يمتلكون باع طويل في ميدان الصيانة وتصليح الأعطال، كما تم تدريبهم علي أعلى مستوى داخل مراكز كريازي المعتمدة وتقديم كل ما يحتاجون إليه من أفضل البرامج التعليمية الحديثة وذلك لتطوير مهاراتهم  أكثر.

ولأننا نعمل علي راحه عملائنا بكل الطرق الممكنة كان لابد من توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100%، فمن المتعارف عليه أن قطع الغيار لها فضل كبير في نجاح عملية الصيانة بالكامل، لذا حرصنا على استيرادها من الشركة الأم المصنعة للجهاز لضمان جودتها وكفاءتها، فإذا كنت تود الحصول علي هذه الخدمة سارع بالتواصل علي رقم خدمه عملاء كريازي الموحد.

كما تتميز خدمات صيانة كريازي بأنها أبسط وأرخص خدمة في مصر، وذلك نظرًا لكثرة العروض والخصومات التي يقدمها المركز بشكل مستمر علي مختلف أنواع الصيانة وقطع الغيار الأصلية والتي لا تقل عن 50%.

ما الخدمات التي تقدمها صيانة كريازي للعملاء ؟

 ما الذي تريده اليوم من مركز صيانة؟ بالطبع أنت بحاجة إلي مكان موثوق فيه لتلقي خدمات الدعم الفني بطريقة أمنة دون إحداث أي تلف بمكونات الجهاز الداخلية أو تصميمه الخارجي، كما يجب ألا يكلفك ذلك مبالغ طائلة أليس كذالك؟!

هذا أقل مما يوفره لك مركز صيانة كريازي المُعتمد؛ حيث أن المركز يهتم بتقديم كل الخدمات التي تحتاج إليها عند رحلة الصيانة لضمان عدم استيائك من الخدمة، وهذا ما دفعه إلي تقديم ما يلي من مزايا وخدمات حصرية وهي:-

1) توفير خدمات ما بعد الصيانة

عادة ما تنتهي خدمات مركز الصيانة بمجرد الفراغ من تصليح اعطال الاجهزة المنزلية، ولكن الأمر يختلف كليًا مع توكيل كريازى المعتمد حيث أنه يعمل علي تقديم أفضل خدمة مُمكنة تستمر مع العميل حتى بعد الانتهاء من خدمات الصيانة، وذلك يظهر من خلال ما يلي:-

1- تقديم شهادات ضمان معتمدة علي قطع الغيار الأصلية و مختلف أنواع الصيانة تصل إلي 4 سنوات.

2- المتابعة المستمرة مع العملاء عبر رقم خدمه عملاء كريازي المعتمد طوال فترة الضمان للتأكد من خلو الجهاز من الأعطال.

 2) تغطية أنحاء جمهورية مصر

تعتبر ماركة كريازي من أكثر الماركات انتشارًا بين أغلب سكان جمهورية مصر العربية، ولذلك يجب التأكد من عدم ظهور أي مشاكل في اجهزة كريازى يصعب علي العميل التغلب عليها، وعليه قمنا في المركز الرئيسي لصيانة كريازي  بوضع خطة لتغطية كافة أرجاء المحروسة.

وبالفعل قد تم افتتاح الكثير من الفروع لصيانة كريازي المعتمدة في القاهرة والجيزة والدلتا والاسكندرية والفيوم والصعيد والمناطق الساحلية وغيرها، وفي حال وجودك بمنطقة يبتعد عنها فرع كريازي قم بالتواصل مع رقم خدمه عملاء كريازي وقم بتقديم طلب للصيانة المنزلية.

كيف يصل فريق صيانة كريازي إلي المنزل ؟

يوجد في مختلف فروع كريازي المختلفة مجموعة من السيارات المتنقلة بين المحافظات والقرى المختلفة، يتميز أسطول سيارات كريازي بأنه مجهز علي أعلى مستوي حيث أنه يحتوي علي أحدث وأفضل التقنيات التي تعمل علي كشف الاعطال في وقت قياسي والقضاء عليها نهائيًا.

 من خلال هذه السيارات النقالة ينطلق مهندسي صيانة كريازي و الفنيين و يصطحبون قطع غيار أصلية بنسبة 100%، وذلك حتى نتمكن من تلبيه استغاثة العملاء عبر رقم خدمه عملاء كريازي في أسرع وقت ممكن.

كيفية تقديم طلب صيانة داخل مراكز كريازي ؟

أصبح بإمكانك الآن عميلنا العزيز المتضرر من وجود  مشاكل في اجهزة كريازى تقديم طلب للصيانة في مركز صيانة كريازي القاهرة والقضاء علي جميع مشاكل اجهزة كريازي؛ ذلك عن طريق الطرق التالية:-

1- الحصول علي  رقم خدمه عملاء كريازي وتقديم طلب الصيانة العاجلة.

2- مليء الاستمارة الالكترونية الموجودة عبر الصفحة الرسمية الخاصة بصيانة كريازى المعتمد.

3- التوجه إلى أقرب فرع لصيانة كريازي وتقديم طلب صيانة بنفسك.

وفي جميع هذه الأحوال يقوم أحد العاملين في مراكز كريازي بمراجعة كافة الطلبات المقدمة من العملاء عن طريق الثلاث جهات السابقة، ومن ثم يهتم بتكليف أحد موظفي خدمة العملاء بالتواصل مع العميل وتحديد موعد صيانة مناسب له وفي غضون 24 ساعة ستجد فريقنا عند عتبة دارك يهتم بتقديم خدمات الصيانة.

لماذا تمر الأجهزة باختبارات قبل التسليم ؟

اتخذ مركز صيانة كريازي من الجودة شعارًا له؛ ولذلك كان هناك اهتمام كبير علي خضوع كافة الأجهزة  المنزلية داخل مراكز كريازي لمجموعة من الاختبارات الأساسية التي تخضع فيها الأجهزة لإشراف نخبة من أفضل مشرفي الجودة داخل المركز.

وعادة ما تتم هذه الاختبارات للتأكد من جودة الصيانة والتأكد من عدم ظهور أي خلل بعد التصليح ولضمان سلامة العميل عند استخدامه، ولذلك تخضع الأجهزة لمجموعة من الاختبارات الدقيقة وهي:-

1- مراقبة طول وقت التشغيل وقدرة تحمل الجهاز.

2- ضمان سلامة مكونات الجهاز الداخلية.

3- اختبار التيار الكهربائي في الحدود الآمنة.

فإذا كنت تود الحصول علي هذه الخدمة المُميزة والفريدة من نوعها كل ما عليك فعله هو، الحصول علي الخط الساخن لصيانة كريازي أو رقم خدمه عملاء كريازي وتقديم طلب صيانة عاجلة، واستمتع بأفضل خدمة لصيانة الأعطال المنزلية في مصر والشرق الأوسط.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430