مركز صيانة كريازي بمصر | اقهر الأعطال 01027867869

لا يوجد منزل بجمهورية مصر العربية إلا ووجد فيه أجهزة كهربائية تحمل اسم العلامة التجارية كريازي، لذلك تجد أن مراكز صيانة كريازي بمصر من أهم مراكز الصيانة الموجودة، والتي تقوم بصيانة الأجهزة الكهربائية بكفاءة من خلال أيدي عاملة مدربة على كافة أنواع الصيانة باحتراف، وموجودة داخل مركز صيانة كريازي المعتمد.

ما مدي جودة خدمات صيانة كريازي بمصر ؟

يبحث العملاء دائمًا على مراكز الصيانة التي توفر خدمات صيانة كفاءتها عالية وأسعارها في متناول الأيدي، ولذلك كان مركز صيانة كريازي بمصر هو الحل الأمثل والأفضل على الإطلاق في تقديم تلك الخدمات بالكفاءة والجودة المطلوبة.

فإذا حدث وتعطل أي جهاز من الأجهزة التي تحمل اسم كريازي ، أسرع بالاتصال على مركز الصيانة القريب من منطقتك ، واطلب الخدمة التي تود الحصول عليه من ممثل خدمة العملاء واستمتع بأقوى الخدمات.

بعد اتصالك بـ رقم خدمه عملاء كريازي وتقديم طلب الصيانة، سوف يصلك الفريق في أقرب وقت ممكن والقيام بأعمال الإصلاح والمعالجة الفورية للجهاز، لضمان عودته للعمل يجودة عالية في أقرب وقت.

ماذا عن خدمة الصيانة المنزلية داخل توكيل كريازي؟

يخشى العملاء دائمًا على نقل الجهاز الكهربي من المكان المتواجد فيه للقيام بأعمال الصيانة، مخافة أن يحدث أعطال إضافية بسبب عملية النقل من خدوش وإلى غير ذلك.

لذلك قام مركز صيانة كريازي بمصر بتوفير خدمة الصيانة المنزلية للأجهزة التي لا تتطلب ضرورة نقلها إلى التوكيل للقيام بعملية الصيانة، فيمكنك من خلال الاتصال على خدمة العملاء طلب خدمة الصيانة المنزلية والحصول عليها بشكل فوري.

ولأن التوكيل يحرص على المحافظة على وقت وجهد العميل قام بتوفير فروع في كافة محافظات مصر حتى يتسنى لك الحصول على خدمة الصيانة المنزلية السريعة والتي تصلك خلال يومين على الأكثر، للقيام بعملية الإصلاح والتخلص من الأعطال.

لماذا يعد توكيل كريازي الخيار الأول للعملاء؟

حتى يتربع أي توكيل صيانة على عرش التوكيلات المتاحة في منطقته، لابد له من تقديم خدمات مميزة لعملائه تجعله الخيار الأول لديهم لطلب خدمات التوكيل المختلفة، ولذلك حظي توكيل صيانة كريازي بمصر بذلك المركز، لأنه يوفر خدمات ليس لها مثيل والتي من أهمها:

1- خدمات الصيانة المضمونة 100% والتي تتوفر فقط داخل توكيل كريازي لصيانة كافة الأجهزة المقدمة من خلاله، فيمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء وطلب الخدمة التي تروق لك.

2- إتاحة قطع غيار أصلية تستخدم في عمليات الصيانة المختلفة، ولتي يتم استيرادها من المنبع حتي يزول قلق العميل بشأن تلك النقطة.

3- يقدم التوكيل كافة خدماته بأسعار تنافسية وغير موجودة في أي مركز صيانة أخر، ذلك لأنه دائمًا يحرص على إرضاء العملاء، بالإضافة إلى ذلك يقوم المركز بتقديم عروض وخصومات على عمليات الصيانة بصفة مستمرة وخاصة لعملائه المميزين.

4- يوفر المركز رقم للخط الساخن التابع للمركز، للتسهيل على العملاء الاتصال بخدمة العملاء في أي وقت وطلب الخدمات، وتقديم الشكاوي المختلفة والاستفسارات.

ماذا عن شهادات الضمان المقدمة من توكيل كريازي؟

يحرص مركز صيانة كريازى القاهرة على تقديم شهادات ضمان على عمليات الصيانة المقدمة من خلاله، حتى يوفر للعميل جو من الراحة تجاه ما سوف يحدث من مضاعفات بعد عملية الصيانة المقدمة لجهازه.

لم ينتهي الأمر هنا، بل تطور حتى وصل إلى تقديم شهادات ضمان على قطع الغيار التي من الممكن أن يستعين بها مهندس الصيانة في عملية الإصلاح إذا اضطر لذلك، والتي تسبب قلق للعميل بسبب شكه في جودة تلك القطع.

تمكن شهادات الضمان المقدمة من المركز العملاء من طلب الصيانة مجددًا في حالة حدوث أي خلل دون دفع أي رسوم إضافية، كذلك الحصول على خدمة الصيانة الدورية للجهاز للإطمئنان على كفاءة تشغيله.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430