توكيل كريازى الاسكندرية | اقهر أعطالك الآن 01027867869

يقدم توكيل كريازى الاسكندرية خدماته في جميع ربوع المحافظات وذلك يرجع إلي عناصره الكفؤ التي تعمل ليلاً ونهاراً لتحافظ علي أجهزة الماركة كريازى من التلف والأعطال التي تصيبها.

 كما أن صيانة كريازى المعتمدة تتعمد تقديم خدماتها في كل البلاد حتي لا تترك الفرصة للمراكز المقلدة من التفشي في الأسواق ولتضمن أن أجهزتها ستظل علي الدوام رقم واحد في الدقة والأصالة.

خدمة عملاء توكيل كريازى الاسكندرية

خدمة عملاء كريازى تعمل كـ سد منيع يحافظ علي وقت وخصوصية العملاء، وذلك لأن الكوادر التي تم توظيفها في توكيل كريازى الاسكندرية خير مثال علي تحضر و رقي الطواقم الفنية والإدارية لـ كريازى في كل البلاد.

يمكن التواصل مع رقم خدمه عملاء كريازى  طوال اليوم حيث تم مد ساعات العمل الرسمية بالتوكيل لتشمل الأربعة وعشرين ساعة.

يتم تسجيل استمارة الطلب لخدمات صيانة كريازى من خلال فريق الخدمة المعتمد وذلك حفاظاً علي خصوصية بيانات الأفراد.

خدمة عملاء كريازى هي التي تتابع مع العملاء بيان نجاح عملية التصليح المنزلي خارج المركز، و تقوم بتعويضهم في حالة حدث أي خلل غير مقصود خلال عملية الصيانة.

مزايا توكيل كريازى الاسكندرية

لا يمكن الشك ولو للحظة في إمكانيات مراكز صيانة كريازى بالمحافظات المتباعدة وذلك لأن سياسة التوكيل تتبع في جميع الاماكن بنفس النمط وتقدم لهم نفس المزايا الرائعة، والتي تتضمن ما يلي:

1) قطع غيار أصلية

جميع قطع الغيار التي يستخدمها مركز صيانة كريازى تكون معتمدة من بلد المنشأ وتحمل شعار العلامة الأصلية لـ كريازى، كما أن أسعارها دائماً ما تكون مصحوبة بخصومات ضخمة لمحاولة تخفيف العبء المادي عن العميل المتضرر.

2) فريق دعم فني رائد

فريق الدعم الفني الموجود في كريازى يستطيع التحدث بأكثر من لكنة وذلك حتي يستطيع التواصل مع مختلف الفئات التي تقوم بطلب خدمات كريازى المتعددة.

 المهندسين المتخصصين في قهر أعطال كريازى مدربين علي أعلي مستوي للقيام بـ مهمة تركيب الأجزاء السليمة بدلاً من التالفة بسرعة كبيرة.

3) خدمة السيارات المجهزة

سرب السيارات المجهزة من توكيل كريازى يتولى مهمة قيادتها أشخاص حاصلين علي شهادات رسمية من أماكن موثوقة في تعليم القيادة بالإضافة إلي اتباع كافة أساليب الأمن والسلامة.

تحتوي تلك السيارات المجهزة علي أفضل الأجهزة المتطورة التي يتم استخدماها من قبل فريق صيانة كريازى في التصليح، كما أن تصميمها يسمح بسرعة تنقلها بين الأماكن بسهولة تامة ولا تأخذ وقت في الوصول إلي عملاء كريازى.

4) ضمان جودة معتمد

يعطي توكيل كريازى الاسكندرية ضمان جودة معتمد علي جميع خدمات الصيانة التي يقدمها للأفراد، وذلك لأن كريازى من أشهر التوكيلات اعتماداً من الجهات العالمية في التصليح، بالإضافة إلي التعهد بالقيام بمتابعة دورية للأجهزة لمدة 3 أشهر مجاناً.

توكيل كريازى الاسكندرية الخط الساخن

يمكن الاتصال علي ارقام صيانة كريازى من خلال الخط الساخن المتاح طوال الوقت في شتي المراكز والذي يحتوي علي أرقام مختصرة يسهل تذكرها في حين تطلب عطل الأجهزة الفنيين المتخصصين من كريازى.

 كما أن الرقم الساخن لدي توكيل كريازى ليس مجرد رقم للتواصل مع خدمة العملاء فقط بل وسيلة مضمونة للحصول علي أفضل النصائح عن كيفية الحفاظ علي أجهزة كريازى من الأعطال.

نصائح للحفاظ علي أجهزة توكيل كريازى

هناك بعض النصائح التي يتلقاها عملاء صيانة كريازى بالاسكندرية من فريق الدعم المسئول عن الحفاظ علي أجهزة كريازى من التلف، وتتضمن ضرورة تنظيف الأجهزة دائماً من الشوائب والحفاظ علي وصلات الكهرباء المتصلة بها.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430