الخط الساخن لشركه كريازي 01027867869

يحرص توكيل صيانة كريازي على منح كل ما هو أفضل لعملائه، لذلك جاء رقم الخط الساخن لشركة كريازى كواحد من الأشياء المميزة التي منحها توكيل كريازي لعملائه، و الذي يستخدمه العميل في حالة إذا لم يستطع الوصول إلى أقرب فرع تابع لتوكيل كريازي يتواجد في منطقته السكنية، و ذلك بسبب أمر ما يعيق هذا الأمر مثل تقدم هذا العميل في السن أو عدم قدرته على المشي أو كان يحتاج جهازه إلى خدمة صيانة بشكل فوري لذلك فيلجأ إلى إستخدام الخط الساخن لتوكيل صيانة كريازي ليتمكن من الوصول للتوكيل و طلب الخدمة منه.

الخط الساخن لشركة كريازى يوصلك بجميع فروع التوكيل:

و يستطيع رقم الخط الساخن لشركة كريازى أن يجعل العميل يتواصل مع أي فرع للتوكيل بداخل الجمهورية، فمن خلال هذا الرقم تستطيع الوصول إلى فرع توكيل كريازي في المنصورة و في طنطا و القاهرة و الإسكندرية و حتى الفروع الخاصة بالتوكيل الموجودة في محافظة أسوان، و ما يجعل هذا الأنر بهذه السهولة هو إرتباط هذا الرقم بخدمة عملاء مركزية.

و هذه الخدمة لديها إرتباط و إتصال مع جميع فروع توكيل صيانة كريازي على مستوى الجمهورية، و هذا ما يجعل العميل عبر الإتصال على هذا الخط الساخن من التواصل مع فريق العمل المتواجد في توكيل كريازي الموجود في محافظته إذا كان لا يستطيع الوصول إلى الرقم الخاص بهذا الفرع أو رأي أن الخط الساخن هو الوسيلة الأسهل له للإبلاغ عن العطل الموجود في الجهاز.

حالات تستدعي الإتصال الفوري على الخط الساخن لشركة كريازى:

و قد يظن البعض أن الإتصال على رقم الخط الساخن لشركة كريازى لا يتم إلا في حالة وقوع الضرر على الجهاز الكهربائي نتيجة إصابته بالعطل، و لكن هذا غير صحيح بالمرة فالحالات التي يجب فيها الإتصال على الخط الساخن كثيرة منها:

1- عند إكتشاف مبادئ لعطل ما سيظهر على الجهاز، فإتصالك على رقم صيانة شركة كريازي في هذه الحالة سيساعد كثيرا على القضاء عليه و التخلص منه بشكل كامل.

2- في حالة حدوث كسر في جزء أو أكثر بالجهاز الكهربائي، فإن التواصل مع التوكيل من خلال الخط الساخن واجب لإستبدال الأجزاء التالفة التي تعرضت للكسر.

3- كما يمكن الإتصال على رقم الخط الساخن لشركة كريازى عند شراء جهاز بموديل جديد و تريد معرفة الإجراءات الصحيحة للتعامل معه، فخدمة العملاء ستقوم بإعلامك بهذه الإجراءات.

اطلب خدمات صيانة كريازي من منزلك:

و قد يلجأ بعض الناس إلى الذهاب بشكل شخصي إلى مقرات مراكز صيانة كريازي بالمحافظات لتسجيل موعد الصيانة و الإبلاغ عن ما أصاب أجهزتهم المنزلية من أعطال ظنا منهم أنه بذلك سيحصلون على إستجابة فورية لطلبهم، و بالرغم من أن توكيل كريازي لا يمانع من قيام العميل بهذا الإجراء، إلا أنه دائم السعي إلى توفير الطرق التي توفر أقصى قدر من الراحة للعملاء.

لذلك كان توفير الخط الساخن لشركة كريازى هو نتاج سعي التوكيل و تطلعه إلى راحة العميل، فقد وفر على هذا الخط إستجابة فورية أيضا حتى لا يضطر العميل إلى الذهاب المباشر إلى مقر التوكيل و إهدار المزيد من الوقت، فوجود الهاتف في المنزل يجعل بمقدور العميل طلب الصيانة من مكانه دون تضييع للوقت و تفويت فرصة الصيانة و الإصلاح المبكر على الجهاز المنزلي، و التي لها تأثير كبير في القضاء على جذور المشكلة.

إجراءات تقديم بلاغ الصيانة عبر الخط الساخن لشركة كريازى:

يتم تقديم بلاغ الصيانة و تسجيل موعد إصلاح الجهاز عبر الإتصال على رقم الخط الساخن لشركة كريازى من خلال أخذ البيانات الشخصية الخاصة بك المتمثلة في إسمك بالكامل و عنوانك الذي تود تقديم خدمة الصيانة لجهازك فيه، و رقم هاتف صحيح للتواصل معك في حالة إذا أرادت خدمة العملاء معرفة المزيد من البيانات أو التزود بها في أحد الأوجه السابق ذكرها.

أما الإجراء الثاني و الذي سيتلو مباشرة خطوة أخذ البيانات هو: معرفة جميع التفاصيل الخاصة بالعطل و التي على أساسها سيتم تحديد المختص الذي سيقوم بمعالجته له، و بعد ذلك سيتم البدء في تحديد موعد الصيانة بما يتناسب مع جدول مواعيد مركز خدمة كريازي و بما لا يتعارض مع المواعيد الشخصية الخاصة بك، فتوكيل كريازي حريص على عدم تعطيل العميل عن عمله.

مزايا خدمات صيانة كريازي المنزلية:

و لأن تكاليف النقل أصبحت باهظة الثمن في هذه الأوقات خصوصا بعد إرتفاع أسعار الوقود، فكان لا بد أن يقوم توكيل صيانة كريازي بتخفيف هذه التكلفة من على كاهل العميل، و قد كان الحل يكمن في الصيانة المنزلية و التي تم توفيرها للجمهور المتعامل مع التوكيل، حيث تمكن هذا النوع من الصيانة من توفير أموال نقل الجهاز بغرض الصيانة للعميل.

و وجه الإستفادة من الصيانة المنزلية التي يطلبها العميل عبر رقم الخط الساخن لشركة كريازى لا يقتصر على التوفير المالي فقط، و إنما يمتد أيضا إلى حماية الجهاز نفسه من مخاطر عملية التنقل من مكان لأخر، ففي هذه العملية يصبح الجهاز عرضه للكسر و الخدش، إلى جانب أن الصدمات الحركة المستمرة التي يتعرض لها عند النقل قد تتسبب في إصابته بأعطال أخرى لم تكن في الحسبان.

احذر من مراكز الصيانة الغير معتمدة

و بسبب وجود أماكن و شركات أخرى تدعي و تنسب نفسها إلى توكيل كريازي المعتمد بغية الحصول على ثقة العميل و بالتالي إستنزاف أمواله، فيطلب التوكيل من كل عميل أن يتأكد من شخصية العامل الذي يأتي إلى منزله فور إتصاله على رقم الخط الساخن لشركة كريازى حتى لا يتعرض لعمليات نصب أو إنتحال شخصية من قبل أشخاص مجهولين يتسببون في إتلاف الجهاز الخاص به.

و يستطيع العميل التأكد من شخصية الفني بسهولة، حيث سيجده مرتديا زي مدون عليه شعار توكيل كريازي المعتمد بمصر، أما أن فنييون كريازي المسئولين عن الصيانة في المنازل يحملون بطاقات تثبت شخصيتهم و انتمائهم إلى مراكز صيانة كريازي، و بذلك تستطيع إدخال الفني بيتك و إستئمانه على عملية صيانة الجهاز الكهربائي الخاص بك دون قلق أو خوف.

في أي توقيت يمكنك لإتصال برقم توكيل كريازي؟

يمكنك الإتصال بأرقام توكيل كريازي من بداية فترة النهار و حتى الساعة التاسعة من مساء اليوم.

ما الذي يميز عمال و فنيون توكيل كريازي؟

إن القدرة على الصيانة باحترافية والتعامل مع كافة الأعطال التي يمكن أن تصيب الجهاز بمهارة هما أهم مميزات لدي فنيين كريازي.

ما هي مميزات قطع الغيار في توكيل كريازي؟

خضعت قطع الغيار في توكيل كريازي إلى رقابة من قبل المسئولين، فأصبحت تلك هي ميزة تنفرد بها هذه القطع.

ما الفرق بين ضمان صيانة كريازي و ضمان قطع الغيار؟

ضمان الصيانة في توكيل كريازي لمدة 12 شهر، أما الضمان على قطع الغيار فهو لفترة قدرها 6 أشهر.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430