للصيانة المنزلية اطلب | أرقام كريازي خدمة عملاء 01027867869

نجح التوكيل في التخلص من جميع المشكلات التي كانت تنفر مالكي الأجهزة الكهربائية من كريازي خدمة عملاء ذلك من خلال وضع شروط صارمة لطاقم العمل هي إلزامه بالاستجابة للمكالمات الهاتفية بأقصى سرعة، وتحديد أقرب موعد لإجراء عملية صيانة كريازي والحرص علي إرسال طاقم الدعم في الموعد المحدد.

كريازي خدمة عملاء متاحة 24 ساعة:

تساعد كريازي خدمة عملاء الجميع علي طلب خدمات الصيانة التي يحتاجونها للقضاء علي الجزء التالف الموجود بداخل الأجهزة المنزلية خاصتهم لهذا السبب اهتم التوكيل بتوظيف أفضل العاملين وأكثرهم خبرة حتي يبعدها عن أي نوع من العيوب هذا من أجل تحقيق غايته هي جعلها من أشهر طرق التواصل مع المركز، بالفعل تمكن التوكيل من تحقيق ما ريد وهذه الميزة الرائعة مكنته من جذب عدد أكبر من العملاء.

من أهم الأسباب التي زادت من شعبية خدمة عملاء كريازي هي أنها لا تكلفهم الكثير من الأموال مثل غيرها، والدليل علي ذلك أنه يتم محاسبتهم بسعر دقيقة المكالمات العادية ويرجع سبب ذلك إلي رغبة المركز في تقديم هذه الخدمة لمساعدة العملاء وليس من أجل الربح المالي.

توكيل كريازي قاهر الأعطال المعقدة:

بينما ترفض العديد من مراكز الصيانة تصليح الأعطال المعقدة لأنها تحتاج إلي الكثير من الجهد وأدوات غاية في التطور حتي يتم الكشف عن سبب ظهورها وأيدي عاملة مدربة علي أعلي مستوي لتصلح الجزء المتضرر دون أن تعرض أي قطعة أخري للتلف يفتح مركز صيانة كريازي القاهرة أبوابه لجميع العملاء الذين يرغبون في التخلص من المشكلات المستعصية، لأنه يمتلك طاقم دعم فني محترف ولديه أكثر الأدوات تطوراً.

ويوجد سبب أخر يساعده علي تصليح الأجهزة المنزلية المصابة بأشد أنواع الأعطال تعقيداً هو خبرة فريق المهندسين التي تمكنه من معرفة السبب الذي يعيق الجهاز المنزلي عن أداء عمله بسهولة بالغة، وتحديد طريقة مثالية للقضاء عليه ومنع ظهوره مرة أخري بأي شكل كان لهذا السبب يتواصل العديد من العملاء مع كريازي خدمة عملاء لطلب خدماته.

مزايا خدمات صيانة كريازي المنزلية:

تنفرد خدمات توكيل صيانة كريازي بالعديد من المزايا التي جذبت ومازالت إلي الأن تجذب أعداد هائلة من العملاء من أهمها أنها تتم في خلال فترة زمنية قصيرة للغاية، هذه الميزة نالت علي شعبية واسعة لأن العملاء لم يعودوا بحاجة إلي انتظار وقت طويل ليتمكنوا من استخدام الأجهزة الكهربائية خاصتهم مرة أخري.

من المزايا الأخرى هي أن خدمات الصيانة المنزلية توفر عليك المبلغ المالي الذي سوف تدفعه حتي تتمكن من إرسال الجهاز المنزلي خاصتك إلي مقر المركز والجهد الذي ستبذله خلال عملية النقل، هذه الأمور المذهلة زادت من رغبة العملاء في التواصل مع كريازي خدمة عملاء لطلب الخدمات التي يقدمها.

توكيل كريازي يستقبل البلاغات علي مدار اليوم:

يعمل توكيل كريازي علي مدار اليوم من أجل أن تقديم المساعدة اللازمة لكل من يحتاجه لهذا السبب أطلق عليه العديد من العملاء لقلب المنقذ لأنه يخلصهم من جميع الأعطال التي تمنع الأجهزة الكهربائية خاصتهم عن العمل بشكل كامل أو جزئي متي طلبوا منه، وبذلك لم يعودوا بحاجة إلي الانتظار لوقت محدد حتي يحصلوا علي ما يردون من خدمات.

بالطبع يتم استقبال جميع البلاغات من خلال كريازي خدمة عملاء علي مدار 24 ساعة حتي لا يكون العملاء بحاجة إلي الذهاب حتي مقر التوكيل لطلب مساعدة فريق الدعم الفني لتصليح الجزء التالف.

 تكاليف خدمات صيانة كريازي:

تعتبر الأموال هي العائق الوحيد الذي يمنع فئة كبيرة من العملاء من التواصل مع كريازي خدمة عملاء لطلب تصليح العطل المصاب به الجهاز المنزلي لذا قرر التوكيل تخفيض تكاليف جميع الخدمات إلي أقصي حد ممكن حتي يمكن الجميع من طلب عمليات الصيانة التي يقدمها، بالفعل تم تقليل التكاليف المادية التي يتم طلبها مقابل التخلص من الأعطال وغيرها.

لم يكتفي بهذا فقط بل وفر أيضاً خصومات هائلة علي خدمة صيانة ثلاجات كريازي والكثير من الخدمات الأخرى التي يتم طلبها بدرجة كبيرة من قبل العملاء يمكنهم من القضاء علي الأجزاء المتضررة الموجودة بداخل الأجهزة الكهربائية، وهذا دون أن ينفقوا الكثير من الأموال.

أمور ستجعلك تثق في توكيل كريازي:

يثق عملاء كثير في توكيل كريازي يرجع سبب ذلك إلي:-

-1توفير توكيل كريازي قطع غيار من الشركة الأم حتي يضمن للعملاء أنها مناسبة تماماً مع الجهاز المنزلي خاصتهم وأنها لن تكون سبب في إصابته بأي نوع من الأضرار علي المدي الطويل، هذه الميزة شجعت المزيد علي التواصل مع كريازي خدمة عملاء لطلب مساعدة التوكيل

2-حرص فريق الدعم الفني علي التواصل مع مالكي الأجهزة المنزلية قبل البدء في اتخاذ أي أجراء بشأن استبدال أي من الأجزاء الداخلية بقطعة غيار لسؤالهم عن ما إذا كانوا موافقين علي ما سيحدث أم لا، في حال الرفض يمتنع تماماً عن القيام بأي خطوة غير مرغوب فيها.

3-المكالمات الهاتفية التي يستلمها كل عميل بعد حصوله علي أي نوع من الخدمات من توكيل كريازي للتأكد من أنه حصل على خدمة مناسبة، في حال تقدم العملاء بشكو بخصوص جودة الخدمات التي حصل عليها فأن العاملين يستجيبوا له علي الفور يرسلوا فريق الدعم الفني للتخلص من العيوب بطريقة مثالية.

شروط الحصول علي خدمات مجانية من توكيل كريازي:

حتي تتمكن من الحصول علي خدمات مجانية من توكيل كريازي لابد من وجود عدة شروط أول واحد منها هي توقف الجهاز المنزلي عن العمل نتيجة وجود عيوب في عملية الصيانة وليس بسبب سوء الاستخدام، الشرط الثاني هو أن تكون ظهرت المشكلات الفنية أو التقنية في خلال الفترة الزمنية المحدد بشهادة الضمان التي قدمها لك التوكيل.

في حال كانت هذه الشروط متطابقة تماماً معك فكل ما عليك فعله هو التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر الخط الساخن من ثم تخبرهم بالمشكلة التي تعرضت لها، بعد ذلك سيتم إرسال فريق العمل للتحقق من البلاغ وعند أثبات وجود عيوب في عملية الصيانة سيتم تصليح العطل مرة أخرى دون أن يطلب منك أي مقابل مالي.

هل يقتصر مركز كريازي علي تصليح نوع واحد من الأعطال؟

لا يقتصر مركز كريازي علي تصليح نوع واحد فقط من الأعطال بل يمكنه القضاء علي المشكلات الفنية والتقنية والبسيطة والمعقدة بسهولة بالغة، وهذا دون أن يحتاج إلى فترة زمنية طويلة.

ما مدي جودة قطع الإكسسوار التي يوفرها مركز كريازي؟

يقدم مركز كريازي أجود أنواع قطع الإكسسوار التي تتميز بأن لها العديد من لألوان والأحجام، وتتناسب أيضاً مع جميع إصدارات الأجهزة الكهربائية.

هل يمكن لفريق دعم توكيل كريازي تركيب التكيفات الجديدة؟

بالطبع يستطيع فريق الدعم الفني لتوكيل كريازي تركيب أجهزة مبردات الهواء بالوضع الذي يسمح لها بأداء أدوارها بطريقة ممتازة، وهذا بمقابل مالي في متناول أيدي جميع العملاء بلا استثناء.

هل يضمن مركز كريازي قطع الغيار التي يوفرها؟

بالطبع يضمن توكيل كريازي جميع قطع الغيار التي يوفر، يرجع سبب ذلك إلي رغبة في أثبات أنه سيتحمل مسؤولية تصليحها في حال تعرضت للأعطال.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430