خدمة عملاء شركة كريازى | 24 ساعة لخدمتكم 01027867869

مع خدمة عملاء شركة كريازى لا تحمل هم الأعطال التي تراود جهازك من الحين إلى الآخر؛ حيث أنك في حالة الاستعانة بـ توكيل صيانة كريازي المعتمد ستحصل على مستوى خدمى عالٍ، وفي الوقت ذاته لن تجد الأمر مكلفا من حيث الماديات وذلك بسبب العروض والخصومات التي تخص بها كريازي عملائها.

متى تحصل على الدعم بعد طلب خدمة عملاء شركة كريازى؟

لا تتأخر في طلب خدمة عملاء شركة كريازى حينما ترى عطل بسيط في جهازك وذلك حتى لا يتفاقم الأمر حينما تتأخر في الإصلاح، ولا تقلق بشأن وصول الفنيين إليك؛ فبمجرد الاتصال على الخط الساخن لشركه كريازي سيتم التعامل معك بمهمية، وسيتم الوصول إليك في غضون يومان على الأكثر.

ويمتلك توكيل كريازي أسطول متحرك من العربات التي تتحرك بسرعة كبيرة بين المحافظات مما يجعل أمر الوصول إلى العميل مهمة سهلة ولا تأخذ وقت أبدا.

مميزات فريق عمل مركز صيانة كريازي

ننصحكم بصفة دائما أن تستعينون بـ  خدمة عملاء شركة كريازى وهذا ما كان من فراغ وإنما لما بتوكيل كريازي من المميزات التي يندر أن تتوافر فيما دونه من توكيلات الصيانة؛ وأهم المزايا المتوافرة في كريازي أنه يمتلك فريق صيانة كفؤ لا مثيل له ولا نظير.

من أهم صفات فريق عمل مركز صيانة كريازي بمصر أنه فريق متعاون من الفنيين والمهندسين وعمال الصيانة، ومن ثم يستطيع أن يخدم الجهاز العاطل بأفضل الأساليب ويُنجز في حل الأعطال والأعطاب المتواجدة فيه.

ويمتاز فريق العمل أيضا أنه على معرفة شاملة ووافية بشتى تفاصيل عالم الصيانة من حيث التحديثات أو أهم الأجهزة والمعدات المستخدمة في حل الأعطال وتصليح الجهاز، هذا ونرى أن الفريق ممتاز في فك وتركيب الأجهزة بسرعة عالية ويد خفيفة ومهارة لا يشق لها غبار.

بما تمتاز قطع الغيار من توكيل صيانة كريازي؟

لربما يكون سبب عُطل جهازك هو تلف أحد الأجزاء، ولكن لا تظن أن جهازك تلف ولا يصلح بعد ذلك، ولا يدور في خلدك تجديده بشراء غيره، ولكن كل ما عليك هو طلب رقم خدمة عملاء شركة كريازى، وسيأتون إليك بقطع غيار أصلية بدلا من التي تلفت به، ما يلي من مزاياها:

1-تتسم بكونها أصلية وليست مقلدة؛ مما يجعلها تعمل في الجهاز بقوة وسرعة ممتازة، وتمنح أفضل نتيجة مرغوبة لمدة طويلة من الزمن.

2- من خصائص قطع الغيار لدى مركز صيانة كريازي أنها يتم تصنيعها من أفضل الخامات وبإشراف خبراء عالميين.

3- ومن مزايا قطع الغيار أيضا أنها مدعمة بضمان مدته عام كامل، وهذا الضمان ضد عيوب الصناعة، وبموجبه يستطيع العميل استبدالها بالمجان تماما في أي وقت ثُبت فيه أنه بها عيب ما.

4- تستطيع تلك القطع التوافق مع باقي أجزاء الجهاز الأصلية ومن ثم تعمل بكفاءة عالية لساعات طويلة دون كلل أو خلل.

كيفية التواصل مع توكيل صيانة كريازي؟

تستطيع أن تطلب خدمة صيانة كريازي عن طريق الإتصال على الخط الساخن أو محادثة ممثلي خدمة العملاء على رسائل الموقع الرسمي لكريازي.

ماذا عن الأسعار في توكيل كريازي؟

يحرص توكيل صيانة كريازي على أن يظل محط الأنظار وأول خيار؛ لذا نراه يعرض لكم خدمة صيانة ممتازة بأقل سعر ممكن، مما يتلائم مع ظروفكم البسيطة.

ما أبرز التسهيلات التي يُقدمها مركز صيانة كريازي؟

إن أبرز التسهيلات التي يُتيحها مركز صيانة كريازي هي خدمة الصيانة المنزلية للأعطال البسيطة والمتوسطة حتى لا يتكلف رب المنزل هم نقل الجهاز ونحوه.

كم من الوقت يستغرق اصلاح أجهزتي الكهربائية في توكيل كريازي؟

لو تطلب جهازك العاطل إصلاح في مقر التوكيل؛ فاطمئن سيتم إعادة جهازك إليك خلال ثلاث أو خمس أيام على الأكثر.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430