الخط الساخن شركة كريازى اتصل الان 01027867869

كيف اصف لكم أعزائى القراء جودة الخدمات المقدمة من شركة كريازى لعملائها الكرام، فمثلا عند طلبك الخط الساخن شركة كريازى سوف تجد ترحيب حار بك من أحد ممثلى خدمة العملاء، حيث تجدهم يبذلوا قصارى جهدهم لمساعدتك بشتى السبل الممكنة.

خدمة عملاء كريازي متاحة 24 ساعة

من بعد تواصلكم أعزائى القراء مع صيانة كريازى سوف تقولوا وداعا لأعطال الأجهزة الكهربائية المزعجة، حيث أن مراكز صيانة كريازي متوزعة في جميع أنحاء مصر، بهدف التسهيل على العملاء الذهاب الى أقرب فرع لهم.

وعند اتصالكم على الخط الساخن شركة كريازى، فأن أحد ممثلى خدمة العملاء سوف يقوم بالرد عليكم واستقبال جميع استفساراتكم وكافة الاقتراحات التي تساعد في تطوير الخدمة، بالأضافة ايضا الى الأستماع لكم فى حالة ان كانت هنالك شكوى.

تسعى شركة كريازى  الى التطوير من خدمة العملاء لديها من أجل التميز والانفراد، حيث أنها توظف كادر متخصص  ذو خبرة فائقة ومعرفة شاملة بكافة جوانب الأجهزة الكهربائية واعطالها، بالاضافة الى قدرتهم على الفهم السريع لكل ما يحتاجه العميل.

أجهزتك مسؤليتنا في صيانة كريازي للأجهزة الكهربائية

قبل أن اسرد لكم يا أعزائى ماهية  وجودة الخدمات المقدمة من صيانة كريازى، اريد ان احكى لكم عن موقف حدث معي يخص شركة كريازى، ذات مرة كنت احتاج قطع غيار للثلاجة الخاصة بي، لذا قمت بالأتصال على رقم خدمه عملاء كريازي المباشر، لكى أعرف ان كانت تتوافر لديهم قطع غيار اصلية ومعتمدة ام لا، وبالفعل وجدت خدمة أقل ما يقل عليها أنها رائعة فهي تفوق ذلك بكثير.

يوفر مركز صيانة كريازي للأجهزة الكهربائية العديد من الخدمات والعروض للعملاء، ويحرص المركز دائما على استخدام التقنيات الحديثة التي تتواكب مع التطور التكنولوجي الذى نلاحظه الأن.

أسعار الصيانة المنزلية لشركة كريازي

يقدم توكيل كريازي صيانة منزلية فورية سريعة بتكاليف مالية اقتصادية للغاية ومنافسة لمراكز الصيانة الأخرى في الاسواق، وتعد كريازى  من افضل الشركات المتخصصة فى صيانة جميع الاجهزة الكهربائية  بكفاءه عالية في وقت قليل، وهى متخصصة ايضا في تصنيعها.

اغتنم الفرصة ولا تفوتها وقم بالاتصال على الخط الساخن شركة كريازى، لتعرف أجدد الخصومات والعروض الحصرية التى لن تجدها فى اى مركز صيانة اخر.

لماذا شركة كريازى هى الأولى فى السوق؟

تحتل شركة كريازى الصدارة فى مصر عن الشركات الاخرى، فهي  من كبرى الشركات الرائدة في ساحة الصيانة وتصليح أعطال الاجهزة الكهربائية المنزلية، كما انها تتميز بعدد من المزايا التي تجعلها المنافس الأقوى بالنسبة لغيرها، ومنها:

1- استخدام احدث الأدوات لتصليح الأجهزة الكهربائية

تسعى مراكز صيانة كريازي لاستخدام أفضل المعدات التكنولوجية المتطورة عند تصليح الاجهزة الكهربائية، حيث تعين تلك التقنيات فريق الدعم الفني في الكشف عن العطل سريعا، ومن ثم القضاء عليه بشكل نهائي، ليعمل الجهاز كسابق عاهده.

2- خبراء مركز صيانة كريازي

يهتم القائمون على صيانة كريازي بمصر بتعيين امهر المهندسين الملمين بجميع أعطال الاجهزة وكيفية صيانتها في وقت قياسي، حيث يكونوا ذو خبرة واسعة لا تقل عن 10 سنوات فى هذا المجال.

3- قسم الأبحاث والتطوير

مهمة هذا القسم في غاية الأهمية، حيث تتمثل فى عقد دورات تدريبية  للمهندسين المكلفين بالصيانة والفنيين من أجل التطوير من مهاراتهم  وخبراتهم.

4- التطوير المستمر فى خدمة العملاء

تعتبر خدمة العملاء هى واجهه اي شركة، لأن أولى العمليات التى يقوم بها العميل عند حدوث عطل فى الجهاز الكهربائى الخاص به شرطا ان يكون من ماركة كريازي، هو أنه يقوم بالأتصال  بـ الخط الساخن شركة كريازى، لكى يستفسر عما يريد ويحجز اقرب موعد للصيانة المنزلية.

وبالتالى تحرص شركة كريازى من تطوير خدمة العملاء، فمثلا تطور من تقنيات  أجهزة الاتصال التي يستخدمها  ممثلي خدمة العملاء، و تحرص ايضا على تدريبهم بصفة مستمرة.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430