شركة كريازي الخط الساخن 01027867869

يمكن العثور على رقم شركة كريازى الخط الساخن من خلال طرق عديدة حيث يمكن إيجاده مكتوب على كتيب تشغيل جهاز كريازى الأصلي، أو يمكن البحث عنه عبر المواقع الرقمية المتعددة، أي كانت الطريقة التي سوف تعثر بها على رقم مركز صيانة كريازى عزيزي العميل تأكد بأنها تدلك على الرقم الصحيح حتى تتمكن من الاستفادة بمزايا التوكيل التي لا تعد ولا تحصى.

خدمة الصيانة المنزلية عبر شركة كريازى الخط الساخن

يجدب القول من يظن بأن خدمة الصيانة المنزلية هي مجرد خدمة عادية لا تضيف إلى مزايا شركة كريازى الخط الساخن أي شيء، ولكن في الحقيقة تلك الخدمة على وجه الخصوص هي أبرز وأهم الخدمات التي يقدمها توكيل كريازي لعملائه الكرام، وتكمن أهمية تلك الخدمة في عدة نقاط بارزة تتمثل فيما يلي :

1) كثرة تحريك الجهاز الكهربائي من مكان إلى آخر قد يتسبب في تلف أجزاء أخرى فيه غير الأجزاء المعطوبة، لذا تحمي خدمة الصيانة المنزلية جهاز كريازي من كثرة التنقلات التي قد تودي بعمره الافتراضي.

2) نقل جهاز كريازى الاصلي إلى مراكز الصيانة قد يتطلب الاستعانة بعربة نقل مخصصة لتوصيل الأجهزة الكهربائية والتي عادة ما تكون مكلفة جداً على الأشخاص، وتوفر خدمة الصيانة المنزلية من مركز صيانة كريازي المعتمد  تلك التكاليف على عملاء التوكيل.

3) قد يشك بعض الأفراد في مصداقية قطع الغيار المستبدلة داخل أجهزة توكيل كريازي الكهربائية، وفكرة تركيب وتبديل تلك القطع أمام أعينهم سوف تجعلهم يتأكدون من أن قطع الغيار الذي يستخدمها فريق كريازى الفني أصلية 100% وذات ضمان جودة معتمد عالمياً.

العناصر اللازمة لإنهاء أعمال التصليح المنزلي

أولاً : فريق فني ذو خبرة عالمية

وجود فريق يمتلك كلاً من الموهبة والخبرة ساعد كثيراً في الحفاظ على مكانة توكيل صيانة كريازى طيلة الأعوام الماضية، واستكمل الفريق المسيرة من خلال خدمة الصيانة المنزلية حيث وصل الفريق إلى مرحلة متقدمة جداً في سرعة تصليح أجهزة كريازى فأصبح متمكن من إبداء الحل الصحيح من خلال الهاتف قبل أن يقوم بمعاينة الجهاز المعطوب.

ثانياً : سيارات مجهزة فنياً على أعلى مستوى

السيارات التي يتنقل بها فريق الدعم الفني لدى توكيل كريازي  المعتمد بين المناطق المختلفة، تعتبر من أكثر العوامل المهمة في تهيئة ونجاح عملية الصيانة المنزلية، لأن تلك السيارات تكون مصممة بمعايير تناسب جلوس وحركة أعضاء فريق كريازى الفني بداخلها بالإضافة إلى استيعابها لمئات الأدوات والمعدات المستخدمة في تصليح أجهزة كريازى الكهربائية.

ثالثاً : أدوات تصليح حديثة

الأجهزة والمعدات الحديثة تساهم في توفير الوقت المستخدم في عملية الصيانة الفورية من المنزل ايضاً، وذلك لأنها تساعد الفريق الفني على استشعار أسباب العطل بسرعة دون الحاجة إلى فك قطع الجهاز أكثر من مرة.

أنواع الأجهزة التي يمكن تقديم طلب لصيانتها

تتيح خدمة صيانة كريازي  المضمونة للأفراد تقديم طلبات صيانة لجميع الأجهزة الكهربائية التي تنتجها شركة كريازى المعروفة عالمياً، وتتضمن تلك الأجهزة ( الثلاجات – البوتاجازات – الغسالات – غسالات الأطباق – التكييفات – الأفران الكهربائية – المراوح – المكانس ).

كيفية تقديم طلب صيانة منزلية ؟

1) الاتصال برقم شركة كريازى الخط الساخن من أي هاتف محمول أو من خلال الخط الأرضي.

2) يقوم مالك جهاز كريازى بشرح حالة الجهاز إلى موظف خدمة عملاء التوكيل مع ضرورة ذكر موديل ونوع الجهاز وإذا كان موجود في فترة الضمان الفعلية أم خارج حدود الضمان.

3) الانتظار قليلاً على الخط حتى يتمكن موظف خدمة عملاء من تحديد موعد مناسب لزيارة فريق الدعم من كريازي لمنزل العميل وفحص الجهاز المعطل.

الامتيازات المقدمة للأشخاص بواسطة شركة كريازى الخط الساخن

أولاً: خدمة الضمان المعتمد

سؤال الأفراد عن مدة الضمان المعتمد يعتبر من أكثر الاسئلة التي ترد إلى خدمة عملاء كريازي شيوعاً، وذلك لأهمية مدة الضمان الخاصة بصيانة وتصليح أجهزة كريازى الكهربائية عند الجميع ولهم كامل الحق في ذلك، لذا وفرت مراكز تصليح كريازي ضمان من 6 شهور إلى عام على جميع خدمات الصيانة ليطمئن بال جميع عملائها تجاه الخدمات المقدمة إليهم.

ثانياً : خدمة العروض والتخفيضات

العروض والتخفيضات التي يتمتع بها جميع العملاء لا تقتصر على تلك العروض الخاصة بأعمال صيانة الأجهزة الكهربائية فقط، ولكن العروض تشمل العديد من الخدمات الاخرى المميزة مثل إمكانية تبديل أجهزة كريازى القديمة بأخرى جديدة كلياً دون الحاجة إلى دفع ثمن المنتج الحديث بالكامل.

الفروع  المدعومة بـ شركة كريازى الخط الساخن

اقترب توكيل كريازي للصيانة على افتتاح الفرع الخمسون في كافة أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية حتى يتمكن من تغطية كافت المناطق الحيوية داخل البلد بخدماته المتعددة والمميزة، ويرجع السبب الرئيسي في انتشار مراكز وتوكيلات كريازي حول الجمهورية وخصوصاً في البلاد المشهورة مثل توكيل كريازي بالقاهره  المعتمد،  إلى أن ماركة كريازى من العلامات التجارية الشهيرة جدا والموجودة في جميع المنازل المصرية.

 لذا كان من الضروري افتتاح العديد من الفروع الجديدة في كل المدن الرئيسية والقرى والنجوع ايضاً حتى يتمكن الجميع من إصلاح أجهزة كريازي الأصلية في مراكز صيانة مضمونة، دون التعرض إلى عمليات الخداع التي تتم بالتحديد في البلاد البعيدة عن العاصمة، حيث يضطر عملاء  توكيل كاريير بالجيزة  لصيانة أجهزتهم الكهربائية بواسطة فنيين غير معتمدين لعدم وجود توكيل رسمي بالقرب منهم.

كيفية تقديم بلاغات عبر شركة كريازى الخط الساخن ؟

لا يوجد مكان يصح دائماً ولا تشوبه بعض الأخطاء ولكن من واجبنا تجاه أنفسنا أولاً ثم تجاه مصلحة العملاء ثانياً أن نقوم بدراسة كافة الشكاوى والبلاغات التي ترد إلى التوكيل عن طريق رقم مركز صيانة كريازي الرسمي على مدار الـ 24 ساعة يومياً، حيث تساعد تلك البلاغات في تطوير مراكز كريازى وجعلها تتمكن من تلاشي الأخطاء التي كانت موجودة بالسابق.

وتتمثل طرق تقديم البلاغات فيما يلي :

1) تقديم البلاغات عبر رقم صيانة كريازي المختصر.

2) تقديم البلاغات عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي يدعمها مركز كريازى مثل الفيس بوك وتطبيق الواتس اب الرقمي.

3) تقديم البلاغات عن طريق موقع كريازي دوت كوم الإلكتروني.

كيفية حماية أجهزة كريازى من العطب ؟

وحدها خدمة عملاء شركة كريازى الخط الساخن من سوف تتمكن من تقديم أفضل النصائح لحماية أجهزة كريازي الكهربائية من العطب، وذلك لأن خدمة عملاء المركز لديها معلومات هائلة عن جميع الأجهزة التي تنتجها ماركة كريازي وطرق الحفاظ عليها، كم أنها تقوم بتقديم إرشادات مهمة جداً إلى الاشخاص ليتمكنوا من التعامل بشكل سليم مع الأجهزة وتتمثل تلك النصائح فيما يلي :

1) الحفاظ على فيش التيار الكهربي الخاصة بأجهزة كريازي مرفوعة دائماً عن الأرض لحمايتها من النزع الغير مقصود.

2) وضع أجهزة كريازى الإلكترونية على أسطح مستوية لتجنب الاهتزازات التي قد تفسد أجزائها الداخلية.

3) في حالة وجود أي شكوك حول وجود أعطال غير مرئية داخل هيكل أجهزة كريازى يرجى التواصل مع خدمة عملاء صيانة كريازي مصر  حتى يحضر الفريق الفني للتوكيل فوراً ويقوم بحل المشكلة.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430