اتصل بنا على ارقام صيانه كريازى 01027867869

 

سارع بالاتصال على ارقام صيانه كريازى وتعرف على الخدمات التي يقدمها المركز لخدمة الأجهزة الكهربائية للعملاء، حيث توفر صيانه كريازى فريق متكامل من خدمة العملاء للإجابة على أسئلة الأشخاص حول المشاكل التي تدور بأجهزتهم المنزلية.

إمكانيات صيانة كريازي.

إن لماركة كريازي اسم في عالم الصيانة منذ عشرات السنين وذلك يرجع إلى توافر العديد من الامكانيات بالمركز مثل :

1- تعدد فروع المركز بمحافظات الجمهورية بداية من الوجه القبلي ونهاية بالوجه البجري؛ حتى لا يصعب على العملاء طلب خدمات الصيانة.

2- تحدد أرقام معينة للمركز تكون متاحة على مدار 24 ساعة؛ وذلك من أجل تلقي طلبات الصيانة السريعة، اتصل على ارقام صيانه كريازى واقضي على مشاكل سخانك الكهربائي.

3- إتاحة فرص عمل للأشخاص ذوي المهارة والخبرة سواء كانوا مهندسين أو فنيين على درجة عالية من الكفاءة والخبرة في أعمال الصيانة.

4- امتلاك التوكيل لأفضل قطع غيار بالسوق المحلي والعالمي، فهي أصلية ومعتمدة بنسبة 100%، كما أنها تتناسب مع جميع الأجهزة الكهربائية، بالإضافة إلى أنها آمنة جدا في التركيب.

5- تقديم التوكيل لخدمات تصليح أعطال السخانات والبوتاجازات والثلاجات بأسعار مرضية تتماشى مع جميع الفئات، إلى جانب استمرار تفعيل التخفيضات والخصومات السنوية بمناسبة عيد ميلاد كريازي.

تعليمات صيانة كريازي للحفاظ على البوتاجازات.

يقدم مركز صيانة كريازي بعض التعليمات التي تحتاجها سيدة المنزل؛ لكي تحافظ على البوتاجاز بأفضل أداء وأحسن صورة، فيمكنك الاتصال ارقام صيانه كريازى والاستفسار عن سبب العطل الرئيسي بالبوتاجاز أو اتبع التعليمات الآتية :

1- الاهتمام بنظافة البوتاجاز بشكل مستمر.

حيث أن ترك بقايا الطعام على سطح بوتاجاز كريازي، وعدم تنظيفه لفترات طويلة يتسبب في ترك بقع يصعب إزالتها؛ مما يترك أثر على سطح البوتاجاز.

ولا يقتصر الأثر السلبي لتراكم الأطعمة على البقع الثابتة بل يتخطى هذه المرحلة ليصل إلى تسرب تلك الأطعمة إلى عيون البوتاجاز من الداخل؛ مما يتسبب في انسداد شعلات البوتاجاز إلى أن تضعف تماما، وفي النهاية كل هذا سيؤثر على العمر الافتراضي للجهاز، لذا دائما ما يركز المركز على تنظيف البوتاجاز بشكل دائم.

2- اختيار المكان المناسب للبوتاجاز.

إن الرطوبة والماء من أكثر العوامل التي تؤثر على سلامة البوتاجاز حيث يتسببان في صدأ الجسم الخارجي للجهاز؛ مما يؤثر على البارومة، لذا ينصح توكيل كريازي عملائه باختيار مكان مناسب للبوتاجاز بعيدا عن حوض المياه والأماكن الأكثر رطوبة.

3- فحص البوتاجاز بشكل دوري.

يخصص توكيل كريازي قسم خاص بالصيانة الدورية للأجهزة الكهربائية بما في ذلك البوتاجاز؛ فيقوم أحد الفنيين بزيارة منزلك لعمل فحص شامل للبوتاجاز كل 12 شهر؛ حتى يكتشف الأعطال ويعالجها مبكرا قبل أن تتفاقم وتؤدى إلى هلاك الجهاز الكهربي كليا. 

أقسام فريق خدمة العملاء.

يقسم مركز صيانة كريازي فريق خدمة العملاء إلى عدة أقسام حتى يتمكن من تغطية احتياجات العملاء بشكل كامل، إضافة إلى التمكن من نقاط القوة بالمركز والتطوير منها، ومعالجة نقاط الضعف حتى يتم القضاء عليها، حيث يوجد :

1- قسم متخصص في استقبال شكاوي العملاء وتسجيل بياناتهم كاملة.

2- قسم متخصص بالدعم الفني، وتصليح الأجهزة الكهربائية عن طريق التعليمات التي يوجهها أحد العاملين بهذا القسم للمتضرر بالتليفون، يمكنك الاتصال على ارقام صيانه كريازى وحل مشكلة جهازك إذا كانت بسيطة.

3- قسم متخصص في متابعة سير الشكاوي بالمحافظات المختلفة.

4- قسم متخصص في متابعة عملية الصيانة مع العملاء من الانتهاء منها؛ للتأكد من جودة الخدمات المقدمة من مركز كريازي.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430