رقم صيانه كريازي الخط الساخن | اتصل الآن 01027867869

رقم صيانه كريازي الخط الساخن


رقم صيانه كريازي الخط الساخن هو أحد الطرق التي من خلالها يمكن طلب خدمة صيانة منزلية لا غبار عليها، وما يسعنا ذكره هنا والإشارة إليه أن مركز صيانة كريازي يقدم خدماته بأسعار ملائمة للجميع.

 ويتم توفير الصيانة للأجهزة عن طريق فريق متكامل من عمال الصيانة والفنيين المحترفين والملمين بكافة التفاصيل عن الصيانة والتعامل مع الأعطال العميقة.

أهم ما يُميز توكيل كريازي

حين طلب خدمة صيانة كريازي ستعلمون بأنفسكم أهم ما يمتاز به توكيل صيانة كريازي عن غيره، ويمكن تلخيص أهم المزايا تلك في نقاط بسيطة وهي:

1-يطرح خصومات وعروض دائمة على كافة عمليات التصليح التي تتم من خلاله، مما يجعل خدمة الإصلاح مُخفضة وملائمة للأسر ذوي الدخل المحدود.

2- يستعمل فريق الصيانة معدات وأجهزة حديثة تُسرع من إصلاح الأعطال وتكشف عن الأعطل العميقة وتتعامل معها ببراعة.

3- خدمة العملاء المقيدة لاستقبال الطلبات والرد على العملاء وتلبية طلباتهم.

4- نظام حجز المواعيد الذي يمتاز به كريازي لمزيد من التنظيم والسرعة في الاستجابة إلى طلبات العملاء.

5- رقم صيانه كريازي الخط الساخن المتاح دوما لاستقبال الطلبات والذي تكون تكلفة المكالمة من خلاله كأي مكالمة أخرى.

6- استقبال بلاغات وشكاوى العملاء على مدار الساعة بصدر رحب وسعى لإرضاء العملاء.

7- توفير الاستشارات للحفاظ على الأجهزة وحُسن التعامل معها في جميع أيام الأسبوع فما عدا الجمعة.

انتشار فروع توكيل كريازي

لا يخلو بيت من أجهزة كريازي لذا اجتهد مركز صيانة كريازي في الانتشار والتفرع في المحافظات حتى يكون بجانب جميع عملائه في جميع المدن، ويستطيع تلبية طلبات العملاء جميعهم دون أي تقصير أو تأخير.

في كل مدينة من مدن مصر تجد فرع لمركز صيانة كريازي، بل أن البعض يتواجد فيها أكثر من فرعين؛ وهذا يعتمد على عدد السكان في تلك المحافظة وكذلك حجمها والمناطق التابعة لها.

في أي مكان كنت تستطيع أن تطلب رقم صيانه كريازي الخط الساخن حيث أن ذلك رقم موحد لكافة محافظات مصر، وستجد من فريق صيانة كريازي رد فوري على طلبك واستجابة تُرضيك، فلا تترك جهازك عاطلا وتحرك اطلب اصلاحه من أهله.

رقم صيانه كريازي الخط الساخن

الضمانات المُقدمة من توكيل كريازي

لا يقتنع كريازي بخدمة الصيانة الجيدة التي يوفرها مركز خدمة كريازي ولكن يتوجها ويقويها بتوفير ضمانات عليها، وبموجبها للمستعين بكريازي كامل الأحقية في طلب الخدمة دون دفع أي أموال إضافية، وعلى الرغم من كون خدمة التصليح قوية وتقاوم أي تلف، ولكن كريازي يظل يوفرها حتى يظل العميل مطمئن ولديه مواثيق تُمكنه من أخذ حقه لو لم يُعطاه كاملا.

الاتصال على رقم صيانه كريازي الخط الساخن يجعلك تربح خدمة تصليح ممتازة وعليها ضمان مدته أزيد من عام، وبدايته تكون من تاريخ استلام الجهاز بعد الصيانة، ومن الشهادات الضمانية أيضًا هو ما يخص الأجزاء المُستبدل بها، فلربما يكون أحد قطع الغيار تالف، وتتطلب خدمة التصليح تغيير تلك القطعة، وحينما تم ذلك يأخذ العميل ضمان على تلك الأجزاء.

تكاليف الصيانة في توكيل كريازي

لا تلجأ لمراكز الصيانة مجهولة المصدر في محاولة لتفادي ارتفاع الأسعار، ولكن اتصل على رقم صيانة كريازى الخط الساخن لأن كريازي حقق معادلة صعبة، وهي جودة الخدمة المُقدمة في مقابل مادي بسيط لا يُرهق أصحاب الماديات البسيطة.

هناك خدمات صيانة في كريازي تكون تكلفتها نحو 200 جنية مصري لا أكثر، وهذا يرجع إلى العروض المعروضة من التوكيل، ولو كانت المُعدة الكهربية في فترة الضمان الأصلية لها؛ فلها إصلاح مجانب بدون أي تكاليف.

 لو أراد رب المنزل ربح صيانة مُخفضة السعر وكانت شهادة الضمان للمعدة قد نفدت مدتها، فعليه أن يحتفظ بأصل الشهادة، ويقوم بتصويرها، في هذه الحالة سيأخذ تصليح بنصف الثمن تقريبا، وكل هذا وأكثر لن تجدوه إلا في كريازي.

خدمات توكيل كريازي مصر

يتمتع توكيل صيانة كريازي مصر باحترامه الشديد للمواعيد وأوقات العملاء لذا أتاح خدمة الاستجابة السريعة، فبعد التواصل على رقم صيانه كريازي الخط الساخن تجد أن فرق التصليح على عتبة دارك بعد أقل من أربع وعشرون ساعة، وتكون موجودة على حسب المُتفق عليه بالدقيقة.

يحرص التوكيل على الاستجابة العاجلة لاتصالات أصحاب الأجهزة حتى لا يتلف الجهاز بالكامل، فبعض الأعطال تكون متشبعة وتسرى في جميع أجزاء المعدة وخاصة الداخلية، فاطمئنوا ما دمتم استعنتم بكريازي فقد وضعتم العطب في يد محترفين في تصليحه.

أهم مميزات خدمة عملاء كريازي

حتى تجدوا من يُجيبكم حين طلب رقم صيانه كريازي الخط الساخن على الهاتف؛ انشأ كريازي خدمة العملاء واختار ما بها من ممثلين بعناية وحرص حتى يكون وجهة ممتازة للتوكيل، وأهم ما يميز خدمة العملاء هو:

1-الخدمة الدائمة؛ فهي ترجع لكون الخدمة متاحة بصفة مستمرة دون انقطاع بإجازة أو ما شابه.

2-  الأسلوب اللبق والمعاملة الكريمة وحسن التعامل والاستقبال لطلبات أصحاب الأعطال

3- المعرفة بعالم الصيانة؛ وهي ميزة حرص التوكيل عليها في ممثلي خدمة عملاء كريازي حتى يتمكنون من إفادة المتصلون ومساعدة في إصلاح الأعطال البسيطة عن بعد، وكذلك منح نصائح لعناية أفضل وعمر أطول للأجهزة بلا أي أعطال.

الفنيين وعمال الصيانة في توكيل كريازي

البراعة والإتقان المتوفر في خدمات مركز صيانة كريازي ينبعون من الفنيين المهرة، وهذا يأتي أيضًا من التدريبات المكثفة المُقدمة إليهم بالاقتران مع إطلاعهم على صناعة الأجهزة ومن ثم تنمية قدرتهم على تصليح الأعطال الداخلية ومعرفتها بكل سهولة.

يستطيع فريق عمل كريازي أن يستخدم الطرق الحديثة في الإصلاح وأن يستعين بالأجهزة المتطورة في الصيانة مما يجعل الأعطال الكبيرة والمتشعبة لا تأخذ وقت كبير في التصليح ومن ثم يُمكن للعميل استرداد جهازك بعد الصيانة في ذات اليوم.

هل يوفر توكيل كريازي خدمات منزلية؟

يقوم توكيل كريازي بتوفير خدمات حقيقة ممتازة ومن طراز فريد يحصل بها على رضى العميل، ومن أبرزهم خدمة التصليح المنزلي، فبعدما تتصل على رقم صيانه كريازي الخط الساخن سيأتيك فريق الصيانة وبنسبة 90% سيقدم لك صيانة منزلية.

الأعطال السطحية في الأجزاء الداخلية والمتواجدة في الإطار الخارجي وكذلك الأعطاب متوسطة العمق لا تأخذ أكثر من ساعة على أقصى تقدير في الصيانة، وهم يمثلون أغلبية الأعطال، وأما الأعطال العميقة فهي تأخذ وقت أطول، ولكن يستعين الفريق بأحدث المعدات في سبيل تقديم الصيانة المنزلية بنسبة 100%، فلا تقلقوا أبدًا مع كريازي.

ما هي مواصفات فني صيانة كريازي؟

مواصفات فني توكيل صيانة كريازي هي المهارة والسرعة والذكاء في التعامل مع الأعطال والبراعة في فك وتركيب أجزاء المعدة دون أي أخطاء.

كيف يمكن إستدعاء فريق لقهر أعطال كريازي؟

يتم استدعاء فريق كريازي لقهر الأعطال عن طريق الاتصال الخط الساخن أو طلب الصيانة بالتوجه إلى مقر كريازي.

ما أبرز التسهيلات التي يُقدمها مركز صيانة كريازي؟

أبرز التسهيلات المُقدمة من صيانة كريازي هو خصم بقيمة 10% على أسعار قطع الغيار وخدمات الصيانة.

كيف يمكنك الوصول لاقرب توكيل صيانة كريازي؟

بالاستعانة بموقع توكيل كريازي وكتابة اسم محافظتك وسيخرج في البحث عنوان أقرب فرع إليك.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430