ارقام خدمه عملاء كريازي | متاحة 24 ساعة 01027867869

ارقام خدمه عملاء كريازي سهلت علي الجميع عملية طلب خدمات الصيانة التي يقدمها المركز حيث لم يعودا مجبرين علي الذهاب إلى أماكن بعينها للحصول علي المساعدة، بل كل ما يقوموا به الآن هو النقر علي شاشة هواتفهم المحمولة ليتحدثوا إلي فريق خدمة عملاء كريازي ويطلبوا منه ما يريدون.

مميزات ارقام خدمه عملاء كريازي:

لدي ارقام خدمه عملاء كريازي نقاط تميز مذهلة هي التي ساعدت علي زيادة شعبيتها من أهمها الآتي:-

1-متوفرة في الخدمة علي مدار الساعة لذا لا يسمع العملاء جمل مثل الخط خارج نطاق الخدمة أو الرقم مشغول الآن عاود الاتصال في وقت لاحق أو صوت جرس لفترة زمنية طويلة دون أن يجيب عليه أحد العاملين، وهذا بالطبع ساهم في زيادة رضا العملاء علي الخط الساخن كريازي بدرجة ملحوظة.

-2لا يتم فرض رسوم مالية مبالغ فيها علي المكالمات الهاتفية لأن الهدف من هذه الخدمة هو التسهيل علي العملاء عملية طلب الخدمات وليس الربح المادي فقط.

-3يتم الرد علي جميع المتصلين في غضون دقائق معدودة وهذا ما مكن العملاء من الحصول علي خدمة الصيانة التي يحتاجونها في خلال زمن قياسي.

توكيل كريازي يتصدى لجميع الأعطال:

لا يختص توكيل صيانة كريازي بتصليح أنواع معينة من الأعطال التي تصيب الأجهزة الكهربائية دون غيرها بل يصلح كافة الأضرار التي تعوق الثلاجات والديب فريزر وغيرها عن العمل بالشكل المطلوب منها، هذا هو السبب الذي أدي إلي أن يكون المركز الخيار الأول لجميع العملاء الذين يمتلكون أجهزة منزلية مصابة بمشكلات فنية أو تقنية.

لذا أن كان جهازك المنزلي غير قادر علي أداء مهامه المعتادة لأي سبب كان أحرص علي التواصل مع قسم الاستقبال عبر أي من ارقام خدمه عملاء كريازي لتطلب خدمة الصيانة التي يقدمها، وهذا حتي تضمنه أنه سيتم القضاء علي العطل بجودة لا يمكن وصفها إلا بكلمة مثالية.

 خدمة عملاء كريازي ... غاية في الرقي مع العميل:

من أكثر ما يميز مركز كريازي عن غيره ويشجع العملاء علي التعامل معه بصفة مستمرة هو أسلوب التعامل فريق خدمة العملاء الراقي مع مالكي الأجهزة الكهربائية المتضررة وحرصه الشديد علي توضيح جميع الخطوات التي سوف يتبعها لتصليح الجزء التالف، اهتمامه بعدم استبدال أي جزء بقطعة غيار أخري إلا بعدما يحصل علي موافقة العميل.

لهذا السبب عندما تتعرض الاجهزة المنزلية الأعطال البسيطة أو المعقدة أول ما يفكر فيه مالكها هو التواصل مع التوكيل عبر ارقام خدمه عملاء كريازي علي الفور، وبالطبع لا يقلق من تعرضه لأي ضرر أو تركيب أي قطعة غيار بداخله من دون علمه.

لماذا أطلب صيانة توكيل كريازي؟

أحرص علي طلب خدمات الصيانة من توكيل كريازي دون غيره حتي تضمن أنه سوف يتم تصليح جهازك المنزلي بجودة عالمية، وذلك بمقابل مالي زهيد.

ما المميز في قطع غيار مركز كريازي؟

من أهم ما يميز قطع الغيار التي يوفرها توكيل كريازي عن غيرها هي أن لها عمر افتراضي طويل، وهذا ما يمكنها من العمل لعدة سنوات دون أن تتلف.

ما هو سر ثقة العملاء بتوكيل كريازي؟

يثق جميع العملاء في توكيل كريازي لأنه يوفر لهم شهادات ضمان مختومة علي جميع الخدمات، ليؤكد لهم أن سوف يصلح جميع الأعطال بالمجان.

متي يرفض مركز كريازي تصليح العطل بالمنزل؟

يرفض توكيل كريازي تصليح الأجهزة الكهربائية بالمنزل أن كانت مصابة بأنواع معقدة من الأعطال، لأن هذا الأمر يتطلب معدات لا يمكنك نقلها كما أن عملية الصيانة تستغرق فترة زمنية طويلة لحد ما.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430