رقم شركة كريازي الخط الساخن | اتصل الآن 01027867869

عطل الجهاز لا يعني الاستغناء عنه، ولكنه يعني الاتصال بـ رقم شركة كريازي الخط الساخن حتى تتم عملية التصليح المعتمدة بأقل الأسعار المتاحة على الإطلاق، والجدير بالذكر هنا أن توكيل صيانة كريازي يعرض خدماته بواسطة فريق ممتاز وخبير بما ينفذ من خدمات الصيانة.

مميزات طلب قطع الغيار من توكيل كريازي المعتمد

لا تستغنِ عن أي جهاز منزلي يتبع لماركة كريازي فقط لأن جزء به قد تعطل أو تلف وما عاد يصلح للعمل، لأنه بكل بساطة سيتم توفير قطع بدلا عن التالفة بأقل الأسعار وبأعلى جودة على الساحة مما يجعل الجهاز وكأنه أول مرة يُستعمل فقط اتصل على رقم شركة كريازي الخط الساخن.

تتسم قطع الغيار المطلوبة من مركز صيانة كريازي بمصر بأنها أصلية يتم استيرادها من بلد المنشأ الأصلية، ويتم توفيره للعميل بنفس القيمة دون إي رسوم إضافية، ويتم كذلك توفير ضمان عام كامل عليها  حتى يكون العميل مطمئن تماما، ويُمكن لتلك القطع أن تتكاتف مع باقي قطع الجهاز لإنتاج أفضل النتائج مطلقا، بالإضافة إلى كون تلك القطع ذات قدرة على العمل لساعات طويلة دون أي أصابة أو عطل.

أسعار وتكلفة خدمة الصيانة في توكيل كريازي

لا تُلقي بالا ولا تهتم بالأسعار المرتفعة المنتشرة في ساحة الصيانة للأعطال ولكن اتصل على رقم شركة كريازي الخط الساخن فقط واترك الباقي عليه، حيث أنه يُقدم خصومات وعروض دائما مما يُقلل التكاليف على كواهل أرباب المنازل، وتتراوح قيمة العروض في كريازي ما بين 30% وحتى 40% فاتصلوا على رقم صيانة كريازي الخط الساخن واطلبوا الخدمات.

من الأسباب التي تجعل خدمة التصليح هينة التكلفة في كريازي هي أن التوكيل يُقدم العديد من الضمانات التي تبلغ مدتها إلى عام كامل وتنص شروط هذه الضمانات أن يحصل العميل على خدمة تصليح مجاني ما دامت مدة الضمان سارية، وأما إذا انتهت المدة فسيأخذ العميل نحو 50% تخفيض على الصيانة.

تتم خدمة الصيانة في المنزل وهذا من شأنه أن يُخفض التكاليف جدًا، فلن يتم تحميل العميل تكلفة سحب الجهاز من المنزل إلى مقر الفرع المتولجد في أقرب منطقة لمنزل العميل، وتلك الأسباب مجتمعة قد جعلت الصيانة في أمر سهل وهين وغير مُكلف على الإطلاق.

الاتصال على رقم شركة كريازي الخط الساخن  

يخشى مركز صيانة كريازي أن يُصيب الجهاز الكهربي أمر مفجع يتلفه بالكامل إذ ما تأخرت عليه الصيانة، من أجل ذلك يوفر التوكيل أسرع خدمة استجابة لطلب خدمة التصليح؛ حيث أن الأمر لا يستغرق أكثر من أربع وعشرون ساعة بعد الاتصال على رقم شركة كريازي الخط الساخن لتجد أن فريق الصيانة قد مثل أمامك لتوفير الخدمة المطلوبة لإعادة الجهاز لطور قوته المعهود.

يجوب فريق عمل كريازي بعربات تتنقل من بلد إلى بلد سريعة وخفيفة تحمل فيها المعدات التي يستخدمها الفريق وتُسهل من الطريق عليه فلا يُضيع وقتا كثيرا، وأيضًا يستخدمها الفريق في نقل الجهاز إلى التوكيل في حالة كون الأعطال في الجهاز كبيرة ستستغرق وقتا كثيرا في التصليح، ليصير أمر النقل مجاني على العميل فتقل التكلفة بعض الشيء.

أين تجد مراكز صيانة كريازي؟

تجد مراكز الصيانة لتوكيل كريازي أينما تواجدت الأعطال؛ إذ أن التوكيل ينتشر في كل نواحي مصر بلا استثناء حتى يصير قريبا من كافة عملائه.

ما هي مواصفات فني صيانة كريازي؟

المهارة والإتقان والسرعة والذكاء في التقاط الأعطال والعمل على التخلص منها بأعلى دقة ممكنة.

هل يقدم مركز صيانة كريازي ضمان علي تصليح الأعطال؟

نعم، يقدم مركز صيانة كريازي ضمان على خدمة تصليح الأعطال وتكون مدة هذا الضمان عام كامل.

كيفية التواصل مع توكيل صيانة كريازي؟

يتم التواصل مع توكيل صيانة كريازي عن طريق الخط الساخن المتاح 24 ساعة.

..

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430