رقم صيانة كريازي ثلاجات | بمتناولك 24 ساعة 01027867869

إن الإتصال على رقم صيانة كريازي ثلاجات هو الإجراء الأمثل الذي يجب أن نقوم به عند إكتشاف الأعطال بهذه الإجهزة و ليس الإستغناء عنها، فتواجد الأعطال في الثلاجة لا يعني أنها أصبحت غير صالحة للعمل تماما.

 و لكن الأعطال تجعل الثلاجات و غيرها من الأجهزة غير مهيئة للعمل لفترة وجيزة إلي أن يتم صيانتها على يد الفرق المتخصصة أمثال فريق توكيل صيانة كريازي، و بعد إصلاح الثلاجة من المؤكد أنها ستعود مرة أخرى للعمل بكفاءة عالية. 

تواصل مع رقم صيانة كريازي ثلاجات في أي وقت: 

طوال الأربع و العشرين ساعة يستقبل رقم صيانة كريازي ثلاجات مكالمات و إتصالات من قبل العملاء تطلب المساعدة لإصلاح ثلاجاتها بدون أي مشكلة، و ذلك نتيجة لتوافر خدمة عملاء كريازي  في العمل طوال اليوم و ذلك حتى لا يتأخر العميل في الإبلاغ عن أعطال ثلاجته مطلقا. 

ما جودة قطع الغيار المتوفرة من توكيل كريازي؟

و يحاول توكيل صيانة كريازي عند توفيره لقطع الغيار أن تكون هذه القطع ليست مثل التي تتواجد و تنتشر في الأسواق بل يحاول أن تكون مميزة عنها، و بالفعل نجح التوكيل في هذا حيث أوجد قطه غيار تتميز بالآتي: 

1- أنها مستوردة من بلد المنشأ، و هذا يعني أن جودة الصناعة الخاصة بها ممتازة لأنها صنعت على يد متخصصين. 

2- معظم قطع الغيار التي يوفرها توكيل كريازي يقدم معها ضمان لمدة عام، و هذا ما جعل كثير من الناس يثقون بها و يطمئنون عند تركيبها في أجهزتهم. 

3- توكيل كريازي يقدم قطع الغيار بنفس قيمتها و لا يضيف على سعرها أي رسوم إضافية و ذلك لتخفيف الأعباء على المواطن و لكي يضمن له أنه سيحصل على خدمة الصيانة و تركيب قطع الغيار بأقل سعر عند إتصاله على رقم صيانة كريازي ثلاجات المعتمد. 

سيارات متنقلة في توكيل كريازي لتوفير الخدمة بأسرع وقت: 

و قد كان الهدف من إيجاد سيارات متنقلة تكون تابعة لمركز صيانة أعطال كريازي هو توفير الخدمة لكل منطقة نائية أو بعيدة تتواجد داخل الجمهورية، فلا يحتاج المواطن في هذه الحالة إلا الإتصال على ارقام توكيل كريازي والإبلاغ، و سيتم توفير خدمة الصيانة التي سيقوم بها خبراء إصلاح الثلاجات التابعين لأقرب فرع لكريازي يقع في هذه المنطقة. 

و لكن مع تطور الأمر و إكتشاف أن الثلاجات قد تحتاج إلي النقل لورش التوكيل لصيانة الأعطال المعقدة، كان للسيارات المتنقلة دور في عملية النقل، فلن يحتاج العميل إلي الإستعانة بسيارات خارجية في هذه المهمة فسيارات التوكيل جاهزة للقيام بها، لذلك لا تقلق عند الإتصال ب رقم صيانة كريازي ثلاجات حتى و إن كان عطل الثلاجة معقد فعمال التوكيل في يدهم الحل. 

ما هي المواصفات المتوفرة في فني صيانة كريازي؟ 

يتوفر في فني صيانة كريازي كل المواصفات التالية: الإتقان، السرعة في إنجاز المهمة، الذكاء، و المهارة و غيرهم. 

هل يقدم توكيل كريازي ضمان على تصليح الثلاجات؟ 

نعم فتصليح الثلاجات لدى توكيل كريازي يلزمه شهادة ضمان معتمدة منه لا تقل مدتها عن عام كامل. 

أين أجد مراكز صيانة كريازي؟ 

يستطيع المواطن أن يجد مراكز صيانة كريازي منتشرة حوله في كل مكان بالجمهورية، ففروعه تملئ المحافظات و الأحياء. 

كيف يتواصل العميل مع توكيل كريازي؟ 

الرقم المتاح للتوكيل و المتواجد على موقعنا يمكن من خلاله التواصل مع العاملين بالتوكيل في أي وقت. 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430