نمرة صيانة كريازى | اتصل الآن 01027867869

اتصل على نمرة صيانة كريازى لتحصل على خصومات حقيقة، وليست مجرد إعلانات لجذب المزيد من الزبائن إلى التوكيل، كما أنه بإمكانك أن تحصل على المزيد من الخدمات الرائعة عبر تلك المكالمة النافعة، وتجد نفسك قد استفدت بالعديد من الخدمات التي يقدمها مركز صيانة كريازي المضمون، دون أن تقوم بدفع أسعار ضخمة مقابلها.

نمرة صيانة كريازى .. تخدمك في شتى المحافظات

يمكن أن يقودك اتصالك بـ نمرة صيانة كريازى إلى الفرع الأقرب إليك بسهولة مطلقة، كون أن نمرة توكيل كريازى للصيانة موحدة في جميع المحافظات والبلاد، فالشخص الذي ينوي الذهاب بأجهزته إلى توكيل في محافظة الفيوم على سبيل المثال، بإمكانه أن يستخدم نفس الرقم الذي يتواصل عبره سكان محافظة القاهرة مع خدمة عملاء مركز كريازى للصيانة.

عملاء توكيل كريازى سوف يلاحظون أن الخدمات الموجودة في المراكز الفرعية القريبة لهم هي نفسها الموجودة داخل الفرع الرئيسي في محافظة القاهرة، بالإضافة إلى أن أسطول السيارات المجهزة بأحدث المعدات الفنية لا يترك ثقباً داخل مصر إلا ويساعد الفريق الفني من توكيل كريازي صيانة في إعانة أهله للقضاء على اعطال أجهزتهم الكهربائية.

خدمات ما بعد انتهاء الصيانة من توكيل كريازى

اترك انبهارك بالمستوى الفني الرائع الذي وجدته يطغى على جهازك بعد تصليحه داخل توكيل كريازي في مصر الموثوق، و قم بإعداد نفسك لتتعرف على الانبهارات الجديدة التي تخص خدمات ما بعد الصيانة من توكيل اصلاح اجهزة كريازي في جمهورية مصر العربية، والتي تتمثل فيما يلي :

1) شهادة الضمان : بعد أن ينتهي فريق كريازي الفني من إنجاز عملية تصليح الجهاز المعطل، يقوم الفني بإعطاء شهادة ضمان للعميل تسري لمدة عام تقريباً.

2) تخفيضات على أعمال الصيانة القادمة : تعد العروض والتخفيضات في أسعار أعمال الصيانة التي تتم داخل التوكيل خدمة مميزة جداً، فعند ظهور أي عطل آخر في الجهاز، يمكن اللجوء إلى توكيل تصليح كريازي لصيانة الجهاز بتكلفة رمزية.

3) خدمة الصيانة الدورية : أبرز خدمات ما بعد الصيانة من مركز صيانة كريازى بمصر على الإطلاق، حيث يستطيع أي عميل قد قام بتصليح أجهزته داخل التوكيل، أن يحصل على متابعة دورية لمدة لا تقل عن 90 يوم مجاناً من مركز كريازي للصيانة.

خطوات طلب خدمة الصيانة المنزلية عبر نمرة صيانة كريازى

 خدمة الصيانة المنزلية تحمل بالفعل الكثير من المزايا المدهشة، و دائماً ما تكون البديل القوي لعملية الصيانة داخل مقر توكيل كريازي، كون أن تلك الخدمة تحتوي على نفس تفاصيل وخطوات الإصلاح التي تتم داخل المركز، حتى أن خطوات طلب الصيانة المنزلية عبر نمرة صيانة كريازى هي نفسها الخطوات التي تتطلبها عملية تسجيل طلب صيانة في توكيل كريازى، وتتمثل تلك الخطوات فيما يلي :

1) الاتصال برقم كريازي الخط الساخن عبر الخط الأرضي، أو عبر الهاتف النقال، ليتم الرد عليك مباشرة من قبل أحد موظفي خدمة عملاء توكيل كريازى المتخصص في إصلاح الأجهزة الكهربائية.

2) تقديم التفاصيل المطلوبة لقبول طلب الصيانة عبر الهاتف مثل الاسم الكامل، العنوان، رقم الهوية، رقم الهاتف، مشكلة الجهاز.

مزايا الأجهزة التي تعالج أعطال اجهزة كريازي

هناك خبراء يتم توظيفهم خصيصاً في توكيل صيانة كريازي بمصر ليستطيعوا التعرف على أحدث الأجهزة التي ابتُكرت في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية، وبناءً على اقتراحاتهم توافق إدارة توكيل كريازى للصيانة على ضم تلك الأجهزة إليها على الفور، جميع المعدات وأجهزة الإصلاح الموجودة في مقر توكيل كريازى مبرمجة على أنظمة حديثة جداً، تستطيع أن تكشف أي عطل في الجهاز مهما كان خبيثاً.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430