ارقام تليفونات صيانة كريازى | متاحة 24 ساعة 01027867869

ارقام تليفونات صيانة كريازى متاحة الآن لجميع العملاء حتى يمكنهم طلب الخدمة في اي وقت من خلال المركز المعتمد، ويكون فريق الدعم على اتم الاستعداد لاستقبال مكالمات العملاء وامدادهم بالخدمة التي يحتاجون إليها بشكل فوري، فلا تتردد في التواصل مع خدمة عملاء صيانة كريازي لطلب المساعدة في تصليح جهازك.

ارقام تليفونات صيانة كريازى:

افضل طريقة للحصول على الخدمة الآمنة والمضمونة هي الاتصال على احد ارقام تليفونات صيانة كريازى، فيتم الرد مباشرة بواسطة احد ممثلي خدمة العملاء لكي يقوم بتحديد اقرب موعد بالنسبة إليك حتى يصل فريق الصيانة به لإصلاح الاعطال، ويصل فريق صيانة توكيل كريازي بالوقت المحدد دون اي تأخير.

ويتوفر لدى فريق خدمة العملاء جميع الاجابات عن استفساراتك المتعلقة بالحصول على الخدمة، كما يمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني للحصول على مساعدة في التعامل مع الجهاز بعد إنتهاء الصيانة من خلال توكيل كريازي في مصر المعتمد، كما يتوفر قسم خاص بالشكاوى والاقتراحات لدى التوكيل.

الخط الساخن كريازي متاح 24 ساعة:

استمتع بصيانة فورية من توكيل كريازي بمجرد الاتصال على الخط الساخن كريازي، ويوفر التوكيل هذه الخدمة السريعة لإنقاذ اجهزة كريازي من التلف لأن الصيانة المتأخرة قد تؤدي إلى تفاقم الاعطال وخاصة اعطال الصدأ وتآكل الجهاز، وهذا بالتأكيد له اثار سلبية على سلامة اجهزة كريازي.

ويتم توصيل الصيانة السريعة لعملاء توكيل كريازي بفضل توفير عدد من الفروع المنتشرة في جميع محافظات مصر حتى توصل الخدمة إلى العميل بالوقت المناسب، كما تزود هذه الفروع بأسطول متكامل من السيارات وتكون جاهزة للإنطلاق إليك بمجرد الاتصال على احد ارقام تليفونات صيانة كريازى وطلب الخدمة.

نصائح من توكيل كريازي لتفادي وقوع الاعطال:

الحصول على احد اجهزة كريازي يعد قيمة كبيرة، لذا يقدم التوكيل بعض النصائح التي يمكن للعملاء اتباعها حتى يمكن المحافظة على اجهزة كريازي من التلف، ومن أهم هذه النصائح مايلي:

1- عليك استعمال جهاز كريازي المتوفر لديك بطريقة صحيحة، وإذا واجهت اي مشكلة في التعامل مع الجهاز فيمكنك الاتصال على ارقام تليفونات صيانة كريازى والحصول على الدعم المناسب.

2- في حال استعمال جهاز كريازي لفترات مستمرة عليك طلب الصيانة الدورية له من خلال المركز المعتمد كل عدة اشهر، فهذه الصيانة تجعلك مطمئناً على حالة الجهاز وتعمل على حل الاعطال بشكل مبكر.

3- لا تطلب المساعدة من خلال المراكز الغير معتمدة، فيهيب توكيل كريازي عملائه بطلب الصيانة من خلال المراكز الغير متخصصة والتي قد تضر بأجهزة كريازي.

4- قم بتنظيف جهاز كريازي المتوفر لديك بشكل دائم وبطريقة صحيحة.

هل يقدم توكيل كريازي ضمان على الصيانة؟

بالتأكيد يقدم التوكيل ضمان على الصيانة التي تمت من خلاله، ويشمل الضمان قطع الغيار ايضاً، ولطلب الصيانة خلال الضمان عليك الاتصال على رقم خدمة عملاء كريازي.

هل يتم استعمال قطع غيار اصلية في صيانة كريازي؟

نعم يتم تصليح اجهزة كريازي بواسطة قطع الغيار الاصلية والتي تتناسب مع نوع جهازك، وبالتالي تكون الصيانة آمنة.

ما هي انواع الاجهزة التي يتم صيانتها لدى توكيل كريازي؟

جميع انواع اجهزة كريازي يتم صيانتها لدى التوكيل، فإن كان العطل في الغسالة او الثلاجة او غيرها من انواع اجهزة كريازي فلا تتردد في الاتصال على رقم التوكيل المعتمد لطلب الصيانة.

هل هناك عروض على الصيانة التي يقدمها توكيل كريازي؟

نعم يقدم مركز صيانة كريازي عروض خاصة على الصيانة، وعلى قطع الغيار الاصلية ايضاً حتى يستمتع العميل بأفضل صيانة وبأدنى التكاليف.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430