رقم تليفون صيانة كريازى بالقاهرة لقهر الأعطال 01027867869

لا شك أن أعطال الأجهزة المنزلية من أكثر الأشياء التي تزعج ربات البيوت نظرًا لعدم قدرتهن علي إنجاز المهام اليومية، مما يؤدي إلي عرقلة الحياة في المنزل بشكل كبير وهذا ما جعلنا ننصحكم الآن بضرورة الاحتفاظ بـ رقم تليفون صيانة كريازى بالقاهرة المعتمد، وذلك حتي يتمكنون من التواصل معه في تلك الأوقات الصعبة.

عند تواصلكم معنا علي رقم الخط الساخن لـ صيانة كريازى ستتمكنون من مواجهة كافة الأعطال المزعجة التي تظهر في أجهزتكم المنزلية حتي وإن كانت شديدة التعقيد، وهذا لأن المركز يمتلك كل المقومات التي تمكنه من ذلك بداية من وجود أفضل الكوادر الفنية ومرورًا بتوفير الأجهزة الحديثة والمتطورة وغيرها.

رقم تليفون صيانة كريازى بالقاهرة 24 ساعة متاح

إذا كنت تواجه صعوبة في التعامل مع أجهزتك المنزلية فلا داعي لتحمل تلك المشقة بعد الآن، كما أننا ننصحك بعدم التفكير في توفير الأموال والانسياق وراء المراكز المجهولة لتصليح جهازك البالي في ظل وجود رقم تليفون صيانة كريازى بالقاهرة المعتمد، والذي عن طريقه ستتمكن من معالجة جميع مشاكل أجهزتك الكهربائية بكفاءة عالية وبأقل تكلفة مالية ممكنة.

يحرص توكيل صيانة كريازى علي تسهيل رحلة الصيانة أمام جميع عملائه، ولعل هذا ما دفعه لطرح العديد من الخدمات الجذابة والفريدة من نوعها التي تمكنه من تحقيق ذلك مثل؛ طرح العروض الترويجية والخصومات علي خدمات الصيانة والتي تصل إلي أكثر من 50%، لهذا عليك الاطمئنان عند التعامل مع مراكز كريازى المعتمدة.

ما هي مراحل الصيانة داخل مركز صيانة كريازى

إذا كنت تود تصليح جهازك التالف داخل المركز الرئيسي لصيانة كريازي فلابد أن تتعرف علي المراحل المختلفة التي تمر بها عملية الصيانة والتي تتمثل في النقاط التالية وهي:-

1 ) مرحلة الاتصال

بالتأكيد كل شيء يبدأ عند تواصلك معنا عبر رقم تليفون صيانة كريازى بالقاهرة المتاح علي مدار اليوم الكامل وتقديم شكوتك التي تعاني منها مع جهازك، عندها سوف يهتم موظف قسم العملاء بتقديم طلب صيانة سريع باسمك ويقوم بتحويله إلي مشرفي خطوط السير الذين يهتمون بإرسال شكوتك إلي أقرب فرع لصيانة كريازي بالقرب منك.

2 ) مرحلة المعاينة

بعد وصول شكوتك إلي الفرع القريب منك ستجد من يهتم بالتواصل معك لتبدأ عملية المعاينة، والتي تقوم علي أساس زيارة مهندس الصيانة إلي منزلك للكشف عن الجهاز وتحديد نوع العطل الواقع به وطرق التعامل معه؛ يجب التنويه أن المهندس سوف يخبرك بالتكلفة المالية المستحقة وهل يحتاج جهاز قطع غيار أم لا؟ عند قيامه بالمعاينة.

3 ) مرحلة الصيانة

بعد الاتفاق مع مهندس الصيانة بعد المعاينة سيتم تحديد موعد في غضون ساعات بسيطة لتقديم خدمة الصيانة وقهر العكل الذي تُعاني منه؛ حيث يقوم فني الصيانة باستخدام احدث الأجهزة المتطورة الحديثة أثناء عملية الصيانة للقضاء علي الخلل الواقع في الجهاز بشكل نهائي.

ما هي المزايا التي يوفرها توكيل صيانة كريازى للعملاء؟

تقدم مراكز صيانة كريازي بمصر مجموعة من المزايا البراقة والرائعة التي تجذب العديد من العملاء لها يوميًا، وهذه المزايا تتلخص في النقاط التالية وهي:-

 1 – متابعة مستمرة مع العملاء المستفيدين من خدمات الصيانة بعد انتهائها من خلال التواصل معهم عبر رقم تليفون صيانة كريازى بالقاهرة المعتمد.

2- توفير السيارات المتنقلة التي تجوب المحافظات بالكامل والمزودة بأفضل المعدات التقنية الحديثة لمساعدة المتضررين من وجود أعطال في أجهزتهم المنزلية.

3- تقديم باقة من العروض والخصومات المتنوعة التي تُساعد العملاء علي الاستفادة بخدمات المركز وتصليح أجهزتهم المعطلة دون خشية هم التكلفة المالية المتزايدة.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430