رقم شركه كريازي صيانة | اتصل بنا 01027867869

بصدد هذا النجاح الكبير الذي حققه مركز كريازي في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية والتعامل مع الأعطال المختلفة والقضاء عليها بسهولة، أصبح جهة معتمدة يتجه إليها العملاء عند حدوث مشاكل في جهازهم الكهربائي من خلال الاتصال على رقم شركه كريازي صيانة المتاح على الموقع الرسمي لمركز صيانة كريازي المعتمد.

اتصل على رقم شركه كريازي صيانة :

لا يغفل مركز صيانة كريازي عن الدور الكبير الذي تقوم به الأجهزة الكهربائية المنزلية في حياتنا اليومية، وما تساهم به من تسهيل بعض المهام التي كانت تقع على عاتق ربة الأسرة وحدها دون أن يساعدها فيها أحد، لذلك يقدم المركز خدمة صيانة متميزة لكافة أنواع الأجهزة التابعة لماركة كريازي الشهيرة.

 يتردد العميل في الاتصال مع فريق خدمة عملاء شركة كريازى عن طريق رقم شركه كريازي صيانة خوفاً من ارتفاع التكاليف المادية لعملية التصليح، إلا ان مركز كريازي يوفر عمليات صيانة بأسعار جيدة بواسطة أمهر المهندسين والفنيين المتخصصين في المجال وخبرة اكثر من خمس سنوات، حيث يتميز هذا الفريق بالقدرة على تجاوز الصعوبات والقضاء على العطل في أسرع وقت ممكن.

يقدم توكيل كريازي المشورة الفنية عبر رقم شركه كريازي صيانة ، وذلك من خلال الاستعانة بالمركز والإبلاغ عن العطل وكيف حدث ؟ وسوف يتم التواصل معكم وإرشادكم إلى بعض الخطوات للمساعدة على إنهاء المشكلة وإرجاع الجهاز يعمل بصورة جيدة وبكفاءة عالية، وتعتبر هذه الخدمة من أهم الخدمات التي يقدمها المركز وذلك لتوفير وقت ومال العميل، فما عليه فقط إلا استخدام الهاتف المحمول والتواصل مع مركز كريازى.

شهادات الضمان المقدمة من مركز كريازي :

يُقبل العملاء على شراء الأجهزة الكهربائية المدعمة بفترة ضمان كبيرة حتي يستطيعون التوجه إلى التوكيل عند حدوث مشكلة فيه، مما جلب مركز صيانة كريازي على دعم خدمات الصيانة التي يقدمها بفترة ضمان كبيرة جزئياً لكي يتمكن العميل من الاطمئنان واللجوء إلى التوكيل في أي وقت لتصليح جهازه المنزلي.

يحرص مركز صيانة كريازي بمصر على توفير شهادات ضمان معتمدة على عمليات الصيانة التي تتم من خلال المركز، ولم يكتفي المركز بهذا فقط بل تطور الأمر إلى تقديم شهادات ضمان على قطع الغيار المستبدلة التي يستعين بها الفني أحيانا في عملية التصليح، وذلك لخلق جو من الراحة في قلب العميل والتخلص من القلق الناجم من شكه في جودة هذه القطع.

يقدم مركز صيانة كريازي خدمات صيانة منزلية متميزة، لذلك لن تحتاج إلى بذل الكثير من الجهد في نقل الجهاز من مكانه إلى مركز الخدمة وتحمل كافة التكاليف اللازمة لذلك، فلا تتردد في الاتصال بنا على رقم شركه كريازي صيانة المتوفر على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع.

كيف يمكنني الحصول على المعلومات الخاصة بمركز كريازي ؟

يقدم المركز كافة المعلومات الخاصة على موقعه الرسمي متضمناً معلومات عن خدمات الصيانة التي تتم وأسعارها وشهادات الضمان المقدمة من خلاله.

هل يوفر مركز كريازى قطع غيار أصلية ؟

نعم، يوفر المركز استبدال قطع الغيار التالفة بأخري أصلية 100% لضمان عمل الجهاز بكفاءة وجودة عالية.

لماذا تعد صيانة كريازي هي الأفضل ؟

يقوم  بأعمال الصيانة فريق محترف من المهندسين الذين يستخدمون أحدث الأدوات والمعدات للكشف عن الأعطال بسهولة وغيرها من الخدمات المتميزة.

هل يوفر توكيل كريازى خدمة الصيانة المنزلية ؟

بمجرد الاتصال على رقم شركه كريازي صيانة وطلب الخدمة المنزلية فسوف يتم إرسال فني متخصص للقضاء على العطل في أقرب وقت.

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430