صيانة كريازى للسخانات | خدمة فريدة 01027867869

هل سئمت من تكرار انقطاع المياه الساخنة عليك في أثناء استحمامك مما يستجلب غضبك ولكنك لا تعرف ماذا تفعل؟ إذا كان الأمر كذلك فبادر بالاتصال على رقم الخط الساخن لـ صيانة كريازى للسخانات التي بدورها ستحل لك هذه المشكلة في أسرع وقت، حيث ترسل إليك أمهر فني في صيانة كريازي والذي لن يستغرق سوى بضع دقائق حتى يصل إليك ويكتشف العطل ويصلحه في أسرع وقت.

مركز صيانة كريازي للسخانات | هو الأفضل

يحظى مركز صيانة كريازي للسخانات بسمعة طيبة بين العملاء، وذلك نظرًا لما يتمتع به من قدرة كبيرة على إصلاح كل الأعطال في مدة بسيطة وبأسعار زهيدة تناسب جميع المستويات، لذا نجد الجميع يلجأ إليه دون تردد فور تعرض السخان لأي عطل كان..

كما يملك مركز صيانة كريازي للسخانات نخبة من أفضل فنيي الصيانة والمهندسين المتخصصين في التعامل مع كافة الأعطال حيث إن لهم باعًا طويلًا في مجال الصيانة وقدرة هائلة على إصلاح الأعطاب، ثم إنهم تم تدريبهم على أعلى مستوى داخل مراكز صيانة كريازي.

ولكي تدوم صيانتنا ونتلاشى إصابة السخان بنفس العطل مرة ثانية فإننا نوفر لعملائنا قطع غيار أصلية 100% ومن بلد المنشأ حتى يعمل الجهاز بأفضل مما كان عليه قبل الصيانة.

ولأننا في مركز صيانة كريازي للسخانات على يقين بأن راحة عملائنا هي الأساس فإننا نقدم لهم خدمة صيانة غير مكلفة ماديًا حيث نطرح لهم الخصومات بشكل مستمر على كافة أشكال الصيانة وكذلك قطع الغيار.

خدمة عملاء سخانات كريازي | عنوان التميز

التفرد هو ما نسعى إليه داخل مركز صيانة كريازي بمصر لذلك فإننا نسعى أن تكون خدمة العملاء على أعلى درجة من التميز حتى تنال رضا الزبائن وتقضي على السمعة التي التصقت بخدمة العملاء بشكل عام حيث الاستجابة البطيئة والرد بعنجهية والتعامل بشكل سيئ مع العملاء، ولعل من تعامل مع خدمة عملاء صيانة سخانات كريازي يدرك مدى تميزها وهذا يرجع إلى ما يلي:

1) يتعامل طاقم خدمة عملاء صيانة كريازى للسخانات بأسلوب مهذب مع العملاء ويحدثهم باهتمام شديد.

2) يترك فريق خدمة العملاء الفرصة كاملة للعميل لكي يعرض مشكلته دون أي مقاطعة.

3) الإجابة بطريقة مفصلة ووافية على كل التساؤلات والاستفسارات التي يعرضها العميل.

وهذه المميزات هي ما جعلت خدمة عملاء صيانة كريازي هي الخيار الأول لأي عميل يتعرض سخانه للعطل، حيث يتواصل معها وهو على ثقة بأن مهما كان حجم مشكلته ستحل في أسرع وقت.

الصيانة الدورية بمركز صيانة كريازي

يحرص توكيل صيانة كريازى للسخانات على تقديم خدمة الصيانة الدورية للعملاء حيث إنها تساعد على زيادة مدة العمر الافتراضي لأجهزة السخانات التي تمت صيانتها من قبل وحتى تحميها من الإصابة بنفس العطل مرة ثانية.

ما أكثر ما يميز توكيل صيانة كريازى للسخانات؟

يتميز التوكيل بالقدرة الكبيرة على اكتشاف العطل وإصلاحه في وقت قصير.

هل توجد فروع لمركز صيانة كريازي في المحافظات؟

نعم بكل تأكيد، فلدى توكيل صيانة كريازي العديد من الفروع المنتشرة في كافة محافظات مصر.

هل يقدم مركز صيانة كريازي شهادة ضمان بعد إصلاح الأعطال؟

نعم بالطبع، فأي عملية صيانة يقوم بها مركز صيانة كريازي يقدم بعدها للعميل شهادة ضمان عليها.

هل قطع الغيار التي يستخدمها توكيل صيانة سخانات كريازي ذات جودة عالية؟

بشكل مؤكد، فإن كل قطع الغيار المستخدمة من قبل توكيل صيانة كريازي أصلية 100% ومستوردة من بلد المنشأ.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430