مميزات ثلاجة كريازي 01027867869

إن الثلاجة هي واحدة من أهم الأجهزة الموجودة في المنزل و التي لا غنى عنها لدى الجميع، و لذلك فقد تععدت أنواعها في الأسواق, مما يصيب ربات البيوت بالحيرة عند إتخاذ قرار شراء الثلاجة، لذا فإننا في توكيل كريازي سوف نعرض عليكم مميزات ثلاجة  كريازي و التي تعد الأفضل في السوق المحلية و العربية , لنسهل عليكم عملية الشراء . حيث صنعت شركة كريازي في الفترة الأخيرة أنواع من من الثلاجات المصنعة على أحدث التقنيات و المصممة بأفضل الطرازات, لتواكب التطور التكنولوجي الكبير الحادث في ماركات الثلاجات  الأخرى .

 

مميزات ثلاجة كريازي

- تتميز ثلاجات كريازي الحديثة بتكنولجيا البلازما التي تعمل على تعقيم الثلاجة و تخليصها من الجراثيم و البكتيريا, مما يحافظ على سلامة الغذاء .

- تحتوي جميع ثلاجات كريازي على أدراج كبيرة لحفظ الطعام المراد تخزينة لفترة طويلة, أو المراد عزله بعيداً عن الأطعمة الأخرى.

- إن رفوف الثلاجات الخاصة بكريازي مصنعة من مادة الزجاج الحراري الذي لا يشكل أي عائق خلال نقل البرودة إلى جميع أنحاء الثلاجة بالإضافة إلى أن قدرته على التحمل كبيرة, و هناك ثلاجات أخرى بأرفف كرستال غير قابلة للكسر  .

- يوجد بالثلاجة نظام عازل للروائح, حيث يمنع تكون إنتشار الروائح الكريهة أو النفاثة و التي تكون صادرة عن الطعام .

- تتوفر ثلاجات كريازي بتصاميم عصرية و ألوان مختلفة, لكي تتناسب مع كافة الاذواق .

-إن ثلاجات كريازي مزودة بموتور لا يصدر اي ضوضاء أثناء عمله.

- تستهلك ثلاجات كريازي طاقة أقل بكثير , بالمقارنة بالطاقة الكهربائية التي تسحبها الثلاجات العادية .

- تتميز ثلاجات كريازي بخاصية تحريك الهواء, مما يمكنها من تبريد جميع الاطعمة و المشروبات الموضوعة في مختلف أرجاء الثلاجة .

- يتوفر في جميع إصدارات كريازي مؤشر حراري داخل الثلاجة, لتستطيع التحكم في درجة البرودة المناسبة و التي تريدين الحصول عليها لحفظ أطعمتك .

- تتوافر قطع غيار ثلاجات كريازي في كل الاسواق المصرية و العربية, فتضمن لك الأمان في حالة إصابة الثلاجة باي عطل او خلل في أحد أجزائها .


- تمتلك ثلاجة كريازي خاصية "النوفروست" و التي تعمل على إذابة الثلج بشكل تلقائي وإعادة درجة الحرارة للمستواها المناسب، و ذلك من أجل لحفاظ على جودة الأطعمة المحفوظة في الثلاجة.

- غن ابواب ثلاجة كريازي مزودة بمواد عازلة تمنع تسرب الهواء من الخارج إلى الداخل و العكس .

- إن الثلاجة ككل مصنعة من مواد غير قابلة للصدا مما يساعد على عدم تعرضها لخطر التلف بسبب الصدأ.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430