رقم خدمة عملاء كريازي القاهرة | اتصل الآن 01027867869

لقد كانت الغاية الأساسية من تدشين رقم خدمة عملاء كريازي القاهرة هي إتاحة الفرصة لسكان الأحياء المختلفة داخل هذه المحافظة للتواصل مع توكيل كريازي في حالة وقوع عطل في الأجهزة الكهربائية الخاصة بهم، وبالفعل حقق هذا الرقم غايته بنجاح ساحق فمعظم سكان القاهرة يستعينون به بشكل أساسي في إبداء رغبتهم في صيانة أجهزتهم المعطلة، لكونه أسرع وأيسر وسيلة تمكنهم من التحدث بشكل مباشر مع فريق خدمة عملاء كريازي الذي سيقدم لهم الحلول المناسبة لأعطال هذه الأجهزة. 

ثلاثة أقسام رئيسية ضمن فريق خدمة عملاء كريازي : 

عند اتصال العميل على رقم خدمة عملاء كريازي القاهرة فإنه من المحتمل أن من يقوم بالرد عليه واحد من ممثلي الفرق الثلاثة التابعين لخدمة عملاء كريازي حسب الغرض الأساسي من المكالمة وهذه الأقسام هي: 

1- قسم تلقي مشاكل وأعطال الأجهزة: وهو القسم الذي سيرد عليك أحد ممثليه إذا كنت تريد إصلاح جهازك، وسيرشدك هذا الممثل إلى نوع الصيانة الذي سيكون مفيدا في حالة جهازك. 

2- قسم المتابعة: أما في حالة كون اتصالك بهدف تلقي خدمة المتابعة الدورية لجهازك الكهربائي، فإن واحدا من هذا الفريق سيتولى الرد عليك. 

3- القسم الخاص بتلقي الاقتراحات والشكاوى: كما سيتم توجيهك إلى مسئول فريق خدمة عملاء شركه كريازي الخاص بأخذ أي مقترح أو شكوى من العميل لتبلغه به إذا كنت تريد ذلك وسيتم البحث فيها وإبلاغك بالنتائج فور الوصول لها. 

توكيل كريازي لديه عمالة فنية ذات مهارات خاصة: 

وسواء كنا نتحدث عن فريق العمالة الفنية المختص بعملية صيانة أعطال كريازي أو الذي يعمل على خدمة عملاء التوكيل فالجميع لديه مهارات خاصة يستفيد منها في عمله، وبما أننا نتحدث عن الفريق المسئول عن تلقي اتصالات ومكالمات عملاء كريازي فيجب أن نذكر مجموعة المهارات التي يمتلكها هذا الفريق، والتي من بينها؛ قدرتهم الفائقة على تفهم المشكلة التي أصابت الجهاز الخاص بالعميل. 

والقدرة أيضا على الإنصات الجيد لكل التفاصيل التي يذكرها صاحب الجهاز والتي تخص حالة الجهاز أثناء اتصاله على رقم خدمة عملاء كريازي القاهرة وذلك استعداد لنقل هذه التفاصيل إلى فريق الصيانة في المرحلة التالية، وستتولى عناصر هذا الفريق أيضا مساعدتك في تقديم بياناتك كاملة لهم ليتلقى جهازك الصيانة في موعدها وهو في مكانه. 

رقم خدمة عملاء كريازي القاهرة لتحديد موعد الصيانة: 

وبالتنسيق مع فريق خدمة عملاء توكيل كريازي القاهرة سيكون في إمكانك اختيار موعد الصيانة المناسب لك، وذلك أثناء المكالمة التي تجريها معهم على رقم خدمة عملاء كريازي القاهرة وبهذا الإجراء ستضمن تنفيذ عملية معالجة الأعطال التي أصابت جهازك في توقيت مناسب لك وفي اليوم نفسه إذا أردت ذلك، ولتنظيم هذا الأمر يعمل فريق الدعم الفني على ترتيب هذه المواعيد حتى لا يحدث تداخلا فيما بينها أو يتأخر موعد على حساب آخر. 

متى يقدم توكيل كريازي التخفيضات الخاصة به؟ 

يوفر التوكيل الذي يحمل اسم كريازي مجموعة من التخفيضات في بداية كل شهر للتخفيف على العملاء. 

هل رقم توكيل كريازي متاح على مدار اليوم؟ 

نعم هذا الرقم التابع لتوكيل كريازي يمكن استخدامه ويتاح على مدار 24 ساعة للإبلاغ عن الأعطال. 

ما هي الأعطال التي يجب إبلاغ توكيل كريازي عند حدوثها؟ 

يجب على المستهلك أن يقوم بإبلاغ توكيل كريازي عند حدوث أي نوع من الأعطال في الجهاز سواء ناتجة عن سوء استخدام أو لعيوب في الصناعة. 

ما الذي يقدمه توكيل كريازي في حالة وجود عطل معقد بالجهاز؟ 

يبذل العاملون في توكيل كريازي قصارى جهدهم لحل هذه المشاكل المعقدة والاستعانة بالخبراء الموجودين بالتوكيل. 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430