رقم خدمه العملاء لشركه كريازي | اتصل الآن 01027867869

عند الوقوع في أي مشكلة تخص الجهاز الكهربائي الخاص بك فإن أول ما تبحث عنه هو رقم خدمه العملاء لشركه كريازي والذي يساعدك في حل جميع ما تمر به من مشاكل خاصة بجهازك، وذلك لكونه مرتبطا ارتباطا وثيقا بفريق خدمة العملاء التابع لتوكيل كريازي والذي في يده حل لجميع المشكلات التي يمر بها الجهاز الكهربائي، حيث تدرب فريق صيانة كريازي منذ بداية عمله على كيفية إيجاد الحلول الجذرية للمشاكل التي تتعرض لها الأجهزة المنزلية من بينها الأعطال والكسور وغير ذلك من المشكلات، لذلك فلا يجب أن تتردد عند الاتصال برقم توكيل كريازي.

رقم خدمه العملاء لشركه كريازي يخدم جميع المحافظات: 

ودعونا الآن نتحدث عن الميزة الأهم التي يتمتع بها رقم خدمه العملاء لشركه كريازي وهي أن هذا الرقم يخدم جميع المحافظات القريبة والبعيدة، وهذه الميزة حرص على تواجدها توكيل كريازي في الرقم المتعلق به، وذلك من أجل أن يتمكن العميل من الحصول على الخدمة ولا يجد أي صعوبة لأنه من المحافظات البعيدة عن مقر التوكيل.

وبالفعل أصبح الخط الساخن لشركه كريازي من الأرقام التي تخدم جميع محافظات الجمهورية، فمن هم داخل محافظات مثل شمال أو جنوب سيناء يستطيعون الاتصال على هذا الرقم وتصل لهم خدمة الصيانة بشكل جيد، وهذا أيضا يسري على المحافظات البعيدة في الجنوب مثل حلايب وشلاتين وأسوان وغيرهم من المحافظات؛ فيمكن لأهل تلك المحافظات استخدام رقم كريازي من دون مشكلة.

استخدم رقم توكيل كريازي عند الرغبة في تغيير مكان الجهاز: 

وكما ندعوك لاستخدام رقم خدمه العملاء لشركه كريازي عند تعرض جهازك لمشاكل وأعطال جسيمة، فنحن ندعوك أيضا لأن تستعين بهذا الرقم حتى في الأمور البسيطة التي تمر بها عند التعامل مع الجهاز، ومن بين تلك الأمور الرغبة في تغيير وضعية الجهاز الخاص بك ونقله من مكان لآخر داخل منزلك، فالأجهزة التي قد تحتاج إلى تغيير وضعيتها داخل المنزل كثيرة سواء التكييفات أوغيرها.

 ومن خلال الاتصال على رقم توكيل كريازي سوف تتمكن من طلب الفريق الخاص بك بنقل الأجهزة وتغيير وضعيتها ليأتي إلى منزلك ويقوم بكل حرص بفك الجهاز من المكان الذي يتواجد فيه ثم العمل على وضعه وتركيبه في المكان الجديد الذي يريده العميل، وبالتالي ستتم هذه العملية بأمان شديد.

كيف يتم تهيئة جهاز كريازي للصيانة؟ 

قبل بدء الصيانة يقوم الفني المسئول عن ذلك والذي وصل إليك فور اتصالك على رقم خدمه العملاء لشركه كريازي بتهيئة الجهاز أولا حتى يتم صيانته بشكل جيد، وتتم عملية التهيئة من خلال بعض الخطوات البسيطة التي من بينها: 

1- القيام بفك أجزاء الجهاز الخارجية من أجل بدء عملية الصيانة.

2- ثم القيام بعملية فحص شاملة للجهاز من الداخل حتى يتم التعرف على العطل.

متى تتم عملية اختبار سلامة الجهاز؟ 

تتم العملية الخاصة باختبار سلامة الجهاز في نهاية عملية الصيانة أي بعد القضاء على العطل بشكل تام.

لماذا لم يوفر توكيل كريازي أرقام أخرى للاتصال به؟ 

حتى لا يختلط على العميل الأمر ويستخدم أرقاما مزيفة من التي تتواجد على الإنترنت فرقم واحد أفضل من تعدد الأرقام.

من المسئول عن تركيب قطع الغيار لجهاز كريازي؟ 

فريق مدرب من داخل توكيل كريازي هو المسئول عن تركيب قطع الغيار لأي جهاز يحمل اسم ماركة كريازي. 

متى يضطر فني كريازي إلى نقل الجهاز إلى توكيل كريازي؟ 

عندما يكون هذا الجهاز مصابا بأعطال جسيمة من الصعب على الفني علاجها في المنزل.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430