ارقام مراكز صيانة ثلاجات كريازى 01027867869

يعتبر توكيل صيانة كريازى من أكثر توكيلات الصيانة نجاح في الشرق الأوسط بصفة عامة ومصر بصفة خاصة، حيث يتمتع بخبرة أكثر من 15 سنة في مجال صيانة الثلاجات، لذلك يقوم بتوفير مجموعة ارقام مراكز صيانة ثلاجات كريازى التي تعتبر وسيلة سهلة .لتواصل الأفراد مع خدمة عملاء مركز صيانة كريازي ، فبمجرد اتصالكم على خدمة العملاء يقوم فريق متخصص بالرد على اتصالاتكم واستفسارتكم لكي يتم تحديد سبب المشكلة التي تواجهها ثلاجتك مهما كان نوعها ودرجة تطورها

ارقام مراكز صيانة ثلاجات كريازى متوفرة طوال أيام الأسبوع

 خدمة عملاء كريازي تعمل من أجلك دون توقف لكي تستطيع مواكبة الكم الهائل من اتصالات العملاء في مختلف أنحاء الجمهورية، لذلك أصبحت ارقام مراكز صيانة ثلاجات كريازى فعالة ومتوفرة دائما دون توقف.

ولأننا نعلم مدي انتشار منتجات كريازي في كل مكان نتيجة لثقة عملائنا في جودة هذه الأجهزة منذ سنوات طوال، لذا يوفر توكيل صيانة ثلاجات كريازي لكم مجموعة من المراكز المعتمدة لتقديم خدمة تصليح وصيانة الثلاجات وأجهزة التبريد بشكل عام، ومن أشهر هذه المراكز:

1- مركز صيانة كريازي الأسكندرية المتميز دوما بحسن خدمته للعملاء، وللاستعانة به اطلبوا ارقام صيانة كريازي الاسكندرية في أي وقت.

2- توكيل صيانة كريازي بالقاهرة.

 3- مراكز صيانة كريازي المنتشرة في كل محافظات الصعيد.

أهم ما يميز مركز صيانة كريازي

يهتم مركز صيانة ثلاجات كريازى بكل التفاصيل التي تتعلق بكيفية عمل الثلاجة، ومعرفة كل التقنيات الحديثة التي تم اعتمادها من قبل هيئات عالمية متخصصة في مجال صيانة الثلاجات بصفة خاصة والأجهزة الكهربائية بصفة عامة، لذا نكون واثقين من أنفسنا أننا قادرين علي إصلاح أي عطل أو تلف في الثلاجة مهما كان مستعصياً.

خدمة صيانة كريازي لكل أنواع أجهزة التبريد

يتوقع البعض أن ارقام مراكز صيانة ثلاجات كريازى تكون مخصصة فقط لاستقبال اتصالات متعلقة بأعطال الثلاجات فقط، لكن الحقيقة أن توكيل كريازي في مصر يقوم بتوفير خدمة صيانة أجهزة التبريد المتنوعة من ماركة كريازى مثل الديب فريزر والمينى بار، كما أن التوكيل يقدم خدمات إضافية لتصليح أجهزة مختلفة مثل الغسالات ومجففات الملابس وغسالات الأطباق.

ضمان علي صيانة ثلاجات كريازي

نقوم بمنحك فاتورة الإصلاح بعد تلاقيك خدمة التصليح، وعليك الاحتفاظ بهذه الفاتورة، حيث إنه في حالة وجود أي مشكلة أو تلف بعد الصيانة نقوم بإرسال فريق مميز من المهندسين يصاحبه مجموعة من الخبراء الفنيين لعمل متابعة لعمل فحص للجهاز، وتكون هذه الخدمة مجانية دون وجود أي رسوم.

لكن يضمن لك المركز خدمة صيانة غير قابلة للنقد، يقوم باستعمال قطع غير أصلية ومن مصادر مضمونة وذات شهرة عالمية، والجدير بالذكر أن الجميع يشهد بتميز وخبرة فريق الدعم الفني لديه والذي اكتسب هذه السمعة الطيبة نتيجة لسنوات من العمل وتطوير الذات والتدريب الحديث.

هل تنتشر مراكز صيانة كريازي في محفاظات أخرى خارج الدلتا؟

بالتأكيد حيث توجد له فروع في كل محافظات وجه قبلي ومحافظات القناة مثل السويس وبورسعيد.

كيف يمكن التأكد من كفاءة خدمة التصليح المقدمة من توكيل صيانة كريازي؟

يمكن معرفة مدى خبرتنا في مجال صيانة الثلاجات من خلال الدخول على موقعنا وقراءة آراء عملاء قد حصلوا علي خدمة الصيانة من قبل.

هل يقدم مركز صيانة كريازي خصومات كبيرة للعملاء المميزين؟

أجل إذا كنت من عملائنا المميزين ستحصل على خصومات كبيرة تصل إلي 40% سواء على خدمة الصيانة أو على قطع الغيار.

كيف يمكن معرفة ارقام مركز صيانة كريازي؟

يمكنك معرفتها بكل سهولة، حيث توجد علي موقع مركز صيانة كريازي الإلكتروني .  

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430