مميزات وعيوب سخان كريازي الكهربائي 01027867869

تحتوي السخانات الكهربائية من توكيل كريازي على العديد من المميزات، فقد اعتادت شركة كريازي على تحقيق التميز في أي جهاز منزلي تصنعه, لذلك فإنك ستضمن التمتع بجودة و إمكانيات عالية أثناء استخدامك للسخان الكهربائي من كريازي , هذا بالإضافة إلى الأمان الذي ستحصل عليه بفضل اتباع الشركة لكافة إجراءات السلامة المنصوص عليها عالمياً, و ذلك لكي تنعم بمنتج مثالي لا يشيبه شائبة, و سوف نقوم اليوم خلال هذا المقال بعرض كافة خصائص السخان الكهربائي من كريازي سواء التي تميزه أو التي تعيبه, لتكون على دراية كاملة بما تقبل على شرائه .

 

مميزات سخان كريازي الكهربائي

1- يحتوي سخان كريازي على نظام عزل حراري بسبب أنه مطلي بمواد عازلة، و ذلك ما يجعله يحافظ على درجة حرارة الماء الموجود بداخله لأطول فترة ممكنة، و بالتلي فإنه يوفر استهلاك الطاقة الكهربائية بشكل ملحوظ جداً, لأنك لن تحتاج لتشغيله لفترات كل حين و آخر.

2- إن السخان بالكامل مقاوم للصدأ و التآكل و الأملاح بسبب مادة المينا الزاجية التي تغطيه من الخارج و الداخل و هي مادة جيدة جداً في حماية معدن السخان .

3- يمكنك معرفة درجة حرارة المياه بالضبط من خلال الشاشة الديجتال الموجودة في واجة السخان الأمامي, و هي تقوم بعرض أرقام دقيقة تماماً للتمكن من اختيار الدرجة التي تناسبك.

4- يحتوي سخان كريازي على مؤشر ميكانيكي يقوم بضبط درجة الحرارة بطريقة سهلة جداً, عن طريق تدويره باتجاه عقارب الساعة أو عكسها.

5- يوجد بداخل السخان عمود مغنيسيوم مركب داخل الخزان لكي يقوم بجذب الأملاح التي تذوب في الماء , و ذلك لضمان عدم تاَكل مادة المينا الداخلية و التي تقاوم الصدأ, مما يساعد على إطالة عمر الخزان الداخلي للسخان.

6- إن الأسلاك و الوصلات الكهربائية الخاصة به قد تم تصنيعها من خامات عالية الجود, لكي تعيش لفترات طويلة دون أن تتعرض للتلف أو التآكل.

7- يضم السخان ثرموستات مزدوج, يقوم بفصل السخان بشكل تلقائي عندما يصل لدرجة حرارة المياه المطلوبة و كذلك عندما يصاب السخان بأي عطل خاص بعمليات التشغيل كإجراء إحترازي .

8- إن أداء سخان كريازي رائع جداً من حيث تسخين المياه على الدرجات المطلوبة و بسرعة .

9- يحافظ السخان على فرق الضغط ما بين دخول المياه إليه و ما بين أقصى ضغط ممكن الوصول إليه من خلال السخان, و ذلك بعد أن يحقق درجة الحرارة المطلوبة.

10- تتوفر سخانات كريازي بعدة أحجام مختلفة, فتجد سخان صغير بسعة 45 لتر، و آخر متوسط بسعة 55 لتر، و الثالث كبير بسعة 65 لتر. كما يوجد منهم أكثر من تصميم منهم ما هو أفقي و منهم ماهو عمودي ، و ذلك لكي يتناسب مع جميع المساحات .

11- يقدم سخان كريازي على شهادة ضمان مدتها خمس سنوات كاملة .


عيوب سخان كريازي الكهربائي

1- يعد سعر سخان كريازي مرتفعاً بعض الشي بالمقارنة بسخانات الشركات الأخرى, و لكن هذا يرجع إلى جودة تصنيعه العالية .

2- قطع الغيار الخاصة به لا تتوفر سوى في مركز صيانة كريازي .

3- إن سعر فواتير الكهرباء أعلى من فواتير الغاز, لذا فإن استخدام سخان كهربائي ليس خياراً مثالياً لمن يرغبون في توفير بعض النفقات .

4- يحتاج السخان إلى بعض الوقت لكي يقوم بتسخين المياه, و هذا العيب موجود في كل السخانات الكهربائية بشكل عام .

5- طقم الفواني الخاص بالسخان يحتاج إلى التغيير كل حين و آخر, كنوع من أنواع الصيانة الاحترازية .

6- لا يمكن تصليحة أو صيانته إلا من خلال صيانة كريازي, حيث أن أجزائه الداخلية معقدة بعض الشيء.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430