معالجة صدأ الثلاجة 01027867869

معالجة صدأ الثلاجة

مع طول فترة الإستخدام و تعرض الأجهزة للرطوبة و طرق التنظيف غير الصحيحة ، تصاب كثير من الأجهزة ذات الأسطح المعدنية بالصدأ الذي يفسد مظهرها الخارجي و ربما يتطور الأمر و يبدأ في تآكل الأطراف مما قد يؤثر علي كفاءة بعض قطع الغيار التي تكون قريبة من الأطراف و بالتالي نحتاج لحل فوري و جذري ل معالجة صدأ الثلاجة بدلا من تهالك الجهاز تماما و تعتبر صيانة أجهزة كريازي مهمتنا الأساسية و هدفنا الأكبر لذا نسعي دائما لإرضاء عملائنا الكرام  .

و تعتبر الثلاجة من أكثر الأجهزة تعرضا لتلك المشكلة  ، و قد يكلفك الأمر الكثير من الأموال عند الإستعانة بفني صيانة غير أهل للثقة و بسب عدم إدراكك لتكاليف الأمر لن يكون أمامك سوي الدفع ، أما في صيانة كريازي تقدم لك النصائح السريعة و الغير مكلفة التي تجعلك تتغلب علي الأعطال البسيطة في منزل بأسهل الطرق .

ماذا نحتاج لمعالجه صدأ الثلاجة ؟

مرحلة ازالة الصدأ

أولا ادوات ازالة الصدأ و هي لوح صنفرة معدنية مناسب للمساحة المصابة ، و زرادية لإزالة القطع الهشة و المتهالكة تماما ، قطع قماش جافة و نظيفة لإزالة الرواسب .

نقوم بإزالة طبقات الدهان الهشة و المتفتتة يدويا و بحرص شديد ثم نستخدم قطع الصنفرة في ازالة طبقة الصدأ من المنطقة المصابة تماما و بالإستعانة بالزرادية نزيل الأطراف المتهالكة تماما حتي يظهر لنا السطح المعدني نظيف تماما و نقوم بمسحها بقطعة قماش نظيف لإزالة جميع الرواسب و الأوساخ .

 

مرحلة الدهان

نقوم اولا بتغطية الأجزاء السليمة بورق جرائد  و تثبيته بشريط لاصق و نقوم بدهن المنطقة المصابة بطبقة من البليمر العالي الجودة بفرشاه مناسبة الحجم .

نترك البليمر حتي يجف تماما ثم نقوم بإحضار اسبراي دوكو بنفس لون الثلاجة أو الجهاز الذي نقوم بإطلاحة و نطلي الجزء المصاب بطبقة مناسبة و اذا لزم الأمر نقوم برش طبقة أخري حتي يتساوي ذلك الجزء مع بقيه السطح في درجة اللون و المستوي و نتركه حتي يجف تماما ثم نقوم بنزع ورق الجرائد و تنظيف اثر الشريط اللاصق بحرص شديد .

 

ستجدين ثلاجاتك عادت كالجديدة بمجهود بسيط و تكاليف بسيطة و بنصائح توكيل كريازي المعتمد الذي يثبت لنا يوما بعد يوم أن الخبرة و الثقة هم الربح الأساسي لنا .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430