تقنية دفايات الزيت الآمنة

تقنية دفايات الزيت الآمنة

أصبحت الدفاية الكهربية جزء لا يتجزأ من تجهيزات كل منزل و التي يتهافت المستخدمين لإستبدالها عند تلفها تماما نظرا لعدم القدرة علي الإستغناء عنها خصوصا عند التقلبات الجوية في فصل الشتاء ،  و كما عودتنا صيانة كريازي علي ثقافة التعامل مع الأجهزة الكهربية و اختيارها بحرص اليكم أحدث تقنية دفايات الزيت الآمنة للتعرف عليها من حيث المميزات و العيوب و آلية التشغيل التي تميزها عن غيرها و تزيد من اقبال المستهلكين علي اقتنائها .

كيف تعمل الدفاية

يعتبر جسم الدفاية مخزن محكم الغلق يحتوي علي كم من الزيت و الذي يتصل به أسلاك هيتر في تركيب أمان محكم ، و عند توصيل الدفاية بالتيار الكهربي يقوم الهيتر بتسخين ملفاته و التي تنقل الحرارة للزيت الذي يسخن بكفاءة و يعمل علي توصيل الحرارة عبر الجسم المعدني .

 ما يميز دفاية الزيت عن غيرها :

أصبح بإمكانك الآن التمتع بدرجة حرارة دافئة و ممتدة حتي بعد فصل التيار الكهربي و ذلك فقط من خلال استخدام تقنية دفايات الزيت الآمنة التي تحتفظ بدرجة حرارة المكان لفترة طويلة .

تتمتع تلك الدفايات بوجه عازل للحرارة بيد تسهل سحبها من مكان لآخر كما أن القاعدة السفلية تحملها عجلات دوارة سهلة الحركة نظرا لثقل وزن الدفاية فيتم سحبها بدلا من حملها .

يمكنك ضبط درجة الحرارة المناسبة بكل سهولة من خلال منظم الحرارة الثرموستات الموجود بالدفاية .

نظام الدفاية آمن تماما و لا يسبب أي أضرار مثل الأنواع الاخري التي تصدر أدخنة ضارة .

و يجب ان ينبه توكيل كريازي لبعض المشكلات التي قد تواجهك عند استخدام تقنية دفايات الزيت الآمنة حتي تتعامل معها بصورة صحيحة حيث تستهلك الدفاية كم كبير من التيار مما يزيد من تكاليف فواتير الإستهلاك ، و ربما لا يكون ذلك الأمر مناسب لكثير من المستخدمين مما يتوجب عليهم اتباع ارشادات لتقليل استهلاك الطاقة للمحافظة علي الاجهزة و التكاليف .

كما يلزمك اقتناء اكثر من دفاية اذا كان منزلك يتكون من عدة طوابق بسبب ثقل وزن الدفاية الذي يجعل أمر حملها صعب .

تحتاج الدفاية لمدة طويلة حتي يبدأ ظهور حرارتها نظرا لإرتفاع درجة غليان الزيت لأنها لا تعتمد علي التدفئة اللحظية كما يجب استخدامها في أماكن محكمة الغلق حتي لا تتسرب الحرارة و تهدر .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

رقم الصيانة 01093444214