هل المسطح البلت ان الغاز افضل ام الكهرباء ؟؟؟ 01027867869

البلت ان اصبح الموضة الحديثة من البوتاجازات ، و كل سيدة ملت من المنظر المعتاد للمطابخ و تريد تصميم الاحدث و الاكثر جمالا في منزلها ، فتقوم باختيار التصميم الاوروبي لمطبخها و تشتري له مسطح بلت ان الذي بات يحدد كل معالم و مقاييس بقية المطبخ من حوله .

و لكن عندما تتخذ ربة المنزل خطوة التجديد تلك بالفعل التي تبدأ من شراء بوتاجاز البلت ان ؛ فعليها حينها الاختيار ما بين المسطح البلت ان الغاز و البلت ان الكهربائي .

فمعظم السيدات لا تعرف كيف تختار بينهما عن يقين من حيث العملية في الاستخدام و المتانة و قوة التحمل طويلا ، و ليس لمجرد جمال الشكل الخارجي ؛ فالمنظر الجيد العصري مطلوب بالفعل و لكنه ليس كافي بمفرده ، لان بالتأكيد لن تصبح ربة المنزل راضية عن اختيارها عندما تنتظر طويلا حتي ينضج الطعام لان المسطح غير كفؤ ، او تتفاجئ بان النوع الذي اختارته ليس اهلا للاستخدام المنزلي لانه سريع التلف .

فربة المنزل تريد الافضل ، و لذا تتسائل ان كان المسطح البلت ان الغاز افضل ام البلت ان الكهرباء ؛ و خبراء توكيل كريازي سوف يجيبون عليها و يوضحون لها الفرق بالكامل بين كلاهما .

هل المسطح البلت ان الغاز افضل ام الكهرباء ؟؟؟

بغض النظر عن النوع سواء غاز او كهرباء ، فيظل كلاهما مسطح في النهاية ، و هو احد اشكال مواقد الطعام الذي يمتاز بتوفيره في المساحة ، و جمال الشكل الخارجي ؛ و تركيبه لابد ان يكون في نفس المستوي مع سطح المطبخ حتي يظهر كلاهما كجزء واحد .

و لكن بالطبع هنالك فرق بين المسطح البلت ان الكهرباء و الغاز ، و هذا ما سنبينه الان :-

  • المسطح البلت ان الغاز يتكون من سطح قوي يتحمل الاوزان العالية بدون ان تقلقي عليه او تخشي من انكساره ، لان سطحه مصنوع من الاستانلس ستيل ، و هو اقرب الي البوتاجاز الغاز التقليدي ؛ بينما المسطح البلت ان الكهربائي فهو لا يحتمل نفس دواعي الاستخدام الصعبة تلك ، لانه مصنوع من السيراميك الزجاجي الذي بالرغم من كونه معالج ليكون مضاد للكسر الا انه يظل حساس جدا و سهل جدا ان يتم خدشه و التأثير به ؛ لذا لو تبحثي عن الاقوي في التحمل فبالتأكيد لن يكون المسطح الكهربائي .
  • المسطح الغاز يحتوي علي عيون بارزة بشعلات ، و يتم التحكم بهم يدويا عبر مفاتيح موجودة بالجهاز ؛ في حين ان المسطح الكهربائي يشتمل علي عيون من الواح التسخين التي تشكل جزءا واحدا املس مع السطح السيراميكي ، و التحكم بهذا الجهاز يتم عبر شاشة ديجيتال حديثة تعمل باللمس ، مما يجعله اسرع تلفا .
  • المسطح البلت ان الغاز اسرع و افضل في طهي الطعام ، و هو يساعد السيدات بشكل فعال ؛ مما يجعله يتفوق بقوة علي مستوي آداء المسطح البلت ان الكهربائي .
  • المسطح الغاز لا يرفع من فاتورة الكهرباء المستهلكة في المنزل ، في حين ان المسطح الكهربائي يرفعها بقوة نظرا الي استهلاكه الشديد و المتواصل للكهرباء .
  • صيانة المسطح الغاز اسهل و اقل تكلفة من محاولة تصليح المسطح الكهربائي الذي بطبيعته يتعرض للاعطال الفنية بكثرة مثل تلف احد الواح التسخين او تعطل لوحة التحكم ، و مثل هذه الامور ليس من اليسير تصليحها .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430