صيانة ثلاجات وأجهزة ديب فريزر كريازي 01027867869

يشتهر توكيل كريازي بتصنيع المبردات الكهربائية بجودة عالية جداً, سواء كانت هذه المبردات ثلاجات أو أجهزة ديب فريزر. فنحن نكمتلك مصنعاً خاص بإنتاج مبردات كريازي فقط, و هو منفصل بالكامل على بقية المصناع التي تقوم بإنتاج الأجهزة الكهربائية الأخرى من غسالات, بوتاجازات, أجهزة ميكروييف, مكانس, مراوح وتكييفات. و بما أن هذه المنتجات منفصلة من حيث الصناعة فإن عمليات صيانة ثلاجات وأجهزة ديب فريزر كريازي منفصلة أيضاً و يتم العناية بها في مراكز خاصة.


صيانة ثلاجات وأجهزة ديب فريزر كريازي

احصل على خدمات صيانة ثلاجات وأجهزة ديب فريزر كريازي و أينما كنت داخل جمهورية مصر العربية, فنحن نمتلك فريق عمل متخصص في كل ما يخص عالم المبردات و كافة مشاكلها المختلفة, و فيما يلي سوف نعرض عليك أهم الخدمات التي من الممكن أن تحصلوا عليها عن طريق هذا الفريق:

أولاً يمكننا تصليح و صيانة كافة الأعطال التي قد تلحق بالمبردات بالثلاجة الكهربائية, سواء كانت هذه الأعطال لها علاقة بالكومبروسر أو بالمكثف أو بمروحة المكثف, أو حتى إن كانت ترتبط بنفاذ غاز التبريد في الثلاجة نتيجة تسربه من أحد الأجزاء الداخلية التالفة .

و نفس الأمر تقريباً مع أجهزة الديب فريزر, فهي تحتوي على نفس المكونات, التي قد تتعرض للعطل أو الخلل لأي سبب, و من ثم فإنها ستحتاج إلى أعمال الصيانة و التصليح هذه التي ستساعد على إعادة جهاز الديب فريزر كما كان.

أما بالنسبة لقطع الغيار الأصلية, فهي متوفر بكثر في مراكز صيانة كريازي, حتى يتثنى لك تجيد أي جزء من الثلاجة أو الديب فريزر قد ترى أنه قد أصبح بالياً أو قديماً أو عندما ينتهي عمره الإفتراضي.

احصل أيضاً على خدمات صيانة ثلاجات وأجهزة ديب فريزر كريازي المنزلية, و التي من خلالها يمكن التواصل مع افضل خدمة عملاء متاحة طوال ال24 ساعة
لترتيب زيارة إلى منزلك ليقوم الفنيين بفحص المبرد ثم إصلاحه على الفور إذا كانت حالته لا تستدعي إلى نقله إلى أحد مراكز الصيانة .

و هناك أيضاً برنامجاً للصيانة الدورية الوقائية التي من شأنها أن تحافظ على العمر الإفتراضي لمبرداتك الكهربائية .

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430