مركز صيانة كريازي المعتمد عالى الجودة في مصر 01027867869

تعد مجموعة شركات كريازي من أقدم وأكبر الشركات لتصنيع وإنتاج الأجهزة الكهربائية المنزلية في مصر والعالم العربي بأكمله.

يقوم مركز صيانة كريازي المعتمد بتقديم خدمات متميزة في تصليح الثلاجات والبوتجازات وغيرها من الأجهزة المنزلية مع توفير شهادات ضمان معتمدة من المركز لأطول فترة ممكنة، والحرص على القيام بجميع أعمال الصيانة على مستوى عالى من الجودة والكفاءة في الحدود الآمنة للمحافظة على جودة الأجهزة ولتقديم خدمة متميزة للعملاء تجمع بين الجودة والتميز.

مميزات مركز صيانة كريازي عن غيرة من مراكز الصيانة الأخرى:

يقدم مـركز صيانة كريازي المعتمد خدمات واسعة وأحدث طرق التكنولوجيا والحرص على توفير قطع غيار أصلية وجديدة والحرص على تقديم صيانة ذو جودة عالية تواكب التطور العصري وهذا ما يجعل شركة كريازي من أفضل الشركات الرائدة خاصة في مجال الصيانة.

وجود فريق مهني كامل وكبير من مهندسين الصيانة والفنيين والتقنيين المدربين على أعلى مستوى والذين لديهم من المهارات والخبرات ما يؤهلهم للوصول إلى أعلى مستويات الجودة والكفاءة في العمل.

كما يقدم مركز الصيانة خصومات وعروض بشكل دائم ومستمر بأفضل الأسعار التي تتناسب مع جميع العملاء، كما يوفر المركز خدمة الصيانة المنزلية الفورية حيث يرسل المركز فريق من المهندسين والخبراء على مستوي عالى من المهارة والكفاءة في الأداء بسيارات مجهزة بمعدات وأدوات صيانة حديثة وقطع غيار أصلية إلى منزل العميل لتصليح أي أعطال في أي جهاز منزلي وبسعر مناسب و إعطاء النصائح اللازمة التي تساعد العميل على الحفاظ على الأجهزة لفترة أطول وبالتالى توفر عليه الكثير من الأموال.

أسعار الصيانة في مراكز صيانة كريازي:

يقدم مركز صيانة كريازي المعتمد أفضل الأسعار والخصومات على صيانة جميع الأجهزة الكهربائية وبجودة عالية لا مثيل لها

اغتنم الفرصة وقم بزيارة أقرب مركز صيانة أو اتصل على خدمة عملاء شركة كريازي للاستفسار عن أحدث العروض والخصومات التي لن تجدها سوي في مركز صيانة كريازي المعتمد.

وأيضا للحصول على الخدمات المنزلية بأقل الأسعار وتوفير للوقت والجهد حرصا على راحة العميل

فروع مركز توكيل كريازي المعتمد:

تتوافر فروع مراكز صيانة كريازي المعتمدة في جميع أنحاء الجمهورية وذلك للحرص على خدمة أكبر عدد ممكن من العملاء يوميا

إمكانية التواصل مع خدمة عملاء كريازي لمعرفة أقرب فرع صيانة بالنسبة لك أو للرد على اي استفسارات وتلقي طلبات الصيانة والقيام بتحويلها إلى قسم الصيانة والدعم الفني لأخذ الإجراءات اللازمة، خدمة العملاء متاحة 24 ساعة على مدار أيام الأسبوع بالإضافة إلى رقم الخط الساخن صيانة كريازي والمتاح دائما للتواصل من خلاله مع مهندسين الصيانة وخدمة العملاء وذلك للتسهيل على العملاء في طلب الحصول على أفضل خدمات وعروض مركز الصيانة حرصا من الشركة على أن تكون محل ثقة لجميع عملاءها.

مميزات التعامل مع مركز صيانة كريازي المعتمد:

يحرص مركز صيانة كريازي المعتمد على تقديم كافة خدمات الصيانة للعملاء بأسعار رمزية وعمل خصومات وعروض بشكل دائم على جميع أنواع قطع غيار الأجهزة الكهربائية الأصلية والبعيدة كل البعد عن تلك الأخرى المقلدة.

 تقوم مراكز الصيانة بعمل حملات صيانة بشكل دورى كل فترة في جميع أنحاء الجمهورية لتقديم خدمات الصيانة الفورية إلى منازل العملاء وبأقل تكلفة.

توفير ضمانات ما بعد الصيانة لمدة عام كامل والحرص على متابعة ما بعد أعمال الصيانة مع العملاء لفترة لا تقل عن ستة أشهر للتأكد من أن الجهاز الذي تم إصلاحه يعمل بكفاءة وجودة عالية ولتقديم النصائح للعملاء للمحافظة على أجهزتهم من التلف لأطول فترة ممكنة.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430