خدمات صيانة أعطال ديب فريزر كريازى بخصم 40% الآن 01027867869

نقدم لجميع العملاء في مركز كريازي خدمة على أعلى مستوى في صيانة كافة أعطال ديب فريزر كريازى الشائعة التي تواجه معظم العملاء وذلك باستخدام أحدث معدات الصيانة المتطورة بالتقنيات الحديثة وبوجود فريق من عمال ومهندسين صيانة الديب فريزر المدربين على مستوى محترف على التعامل مع كافة أنواع الأعطال البسطة والمعقدة، كما يقدم مركز كريازي خدماته لجميع العملاء في محافظات مصر المختلفة من الاسكندرية وحتى أسوان وجميع مناطق الصعيد.

كما يوفر مركز كريازي خدمة عملاء تعمل على مدار اليوم على استقبال أعطال ديب فريزر كريازى من العملاء والعمل على تسجيل طلبات الصيانة المنزلية ويتم توصيل البلاغات للمختصين في مراكز الصيانة في المحافظات المختلفة وذلك للعمل على توصيل الخدمات على وجه السرعة للعملاء جميعهم، كما نضمن توفير خدمة منزلية مضمونة 100% لهم حيث أن التقنيات التي يتم تطبيقها في الصيانة تقنيات يابانية حديثة والتي تساعد على رفع كفاءة ديب فريزر كريازي في التبريد.

أفضل الخدمات المقدمة من مركز خدمة كريازي:

 

1.يعمل مركز صيانة كريازي المعتمد على توفير صيانة بمستوى عالي جدا من الجودة لجميع العملاء لإصلاح كافة أعطال ديب فريزر كريازى والعمل على إعادة كفاءة الجهاز في التبريد مرة أخرى.

2.يتوافر بمركز كريازي كل المعدات المخصصة بالصيانة والتي يتم تركيبها في فك أجزاء الديب فريزر حتى يسهل عملية فحصه.

3.يتوافر جميع قطع الغيار الأصلية لديب فريزر كريازي في مركز الصيانة والتي تكون جميعها من بلد المنشأ وعليها ختم الضمان ويتم تركيبها في حالة تسبب أى من أعطال ديب فريزر كريازى في وجود تلف في الجهاز.

4.يوفر مركز كريازي فريق كبير من المهندسين والعمال المدربين في المركز على يد خبراء الصيانة والحاصلين على عدة شهادات تدريبية في مجال الصيانة بالطرق المتطورة.

5.يقدم جميع مراكز كريازي خدمات ما بعد البيع حيث يتم توفير سيارات من مركز صيانة كريازي المعتمد تقوم بنقل الأجهزة بحرص إلى منازل العملاء والتأكد من تشغيلها وكفاءتها.

قطع غيار أجهزة ديب فريزر كريازي الأصلية:

 

يتوافر في كل فروع مراكز صيانة كريازي معدات قطع الغيار الأصلية للديب فريزر والتي يحتاجها مهندسين صيانة المركز في حالة وجود مشكلة تلف في أى من أجزاء الجهاز حيث يقوم العمال بفكها وتركيب قطع جديدة من نفس النوع مكانها والتي تؤدي نفس الوظيفة بنفس الكفاءة وللحصول على خدمة الصيانة يمكنكم الاتصال على رقم تليفون صيانة كريازي وفي أقل من 24 ساعة ستصلكم سيارة من المركز لتقديم الخدمات المنزلية عالية الجودة لكم.

فريق صيانة الديب فريزر كريازي:

 

يوجد في كافة فروع مراكز صيانة الديب فريزر كريازي المنتشرة في محافظات الجمهورية فريق نخبة متميز ومدرب على مستوى احترافي من المهندسين وعمال الصيانة المدربين على درجة عالية من المهارة الفنية والذين لديهم من الإمكانيات والخبرات ما يمكنهم من تقديم خدمة صيانة ممتازة وبدون أى أخطاء، وينقسم فريق الصيانة إلى مجموعات منها مجموعة عمال الصيانة المسئولين عن أعمال الفك والتركيب في أجهزة ديب فريزر كريازي.

ومجموعة فريق المهندسين والخبراء وهؤلاء الذين يقومون بعمل صيانة لجميع أعطال ديب فريزر كريازى حيث أنهم يقومون باستخدام الأدوات الحديثة وتطبيق أساليب الصيانة المتطورة والمستخدمة على مستوى عالمي ويعملون على رفع كفاءة ديب فريزر كريازي في التبريد، بجانب فريق من الدعم الفني والمسئول عن القيام بجميع أعمال ما بعد الصيانة حيث يهتم بمتابعة كفاءة الديب فريزر في التشغيل طوال مدة الضمان على الصيانة.

خدمة عملاء مركز كريازي للصيانة:

 

نقدم في مركز خدمة كريازي فريق من خدمة العملاء الذي يعمل على مدار اليوم على تقديم الدعم والمساعدة بكافة السبل للعملاء حيث يعمل على تلقي جميع بلاغات أعطال ديب فريزر كريازى ويقومون بتوصيلها إلى المشرفين في مركز الصيانة والذين يقومون في الحال بالتواصل مع العميل لتحديد موعد للصيانة المنزلية الفورية، كما يعمل فريق خدمة العملاء في مركز كريازي بخدمة العملاء على مدار ساعات العمل اليومية.

فريق موظفين خدمة كريازي مدربين على أعلى مستوى على كيفية مساعدة العملاء بالشكل المطلوب كما انهم يقومون بتزويدهم بكافة المعلومات اللازمة حول مميزات ديب فريزر كريازي وكيفية العمل على الحفاظ على كفاءته لوقت طويل، كما نوفر رقم كريازي الساخن المتاح 24 ساعة يوميا في كافة فروع المراكز للعمل على استقبال بلاغات أعطال الطوارئ في أجهزة الديب فريزر والعمل على توصيل خدمة سريعة للعملاء.

ضمانات يوفرها توكيل كريازي القاهرة:

 

يعمل مركز توكيل كريازي القاهرة على توفير شهادات ضمان على جميع أجهزة الديب فريزر لمدة خمس سنوات، كما يقدم فني الصيانة فاتورة إصلاح لمدة عام كامل بعد الإنتهاء من جميع أعمال الصيانة، كما يقدم التوكيل شهادات ضمان لمدة عام ونصف على كل قطع غيار جديدة مستخدمة في الصيانة، هذه القطع التي توفرها شركة كريازي للمراكز المعتمدة، كما نضمن توفير خدمات ما بعد البيع والصيانة في مركز كريازي حيث نوفر سيارات نقل لمنازل العملاء.

يضمن مركز توكيل كريازي المضمون توفير أرقام المركز على مدار اليوم للعمل على خدمة أكبر عدد من العملاء وتقديم الدعم الكامل لهم وذلك بتسجيل البلاغات الخاصة بأعطال ديب فريزر كريازى والعمل على توفير أفضل الخدمات الممكنة لهم والإجابة على جميع استفساراتهم حول أجهزة الديب فريزر من أسعارها وكيفية التعامل مع الاعطال البسيطة وغيرها من الأمور المتعلقة بمركز كريازي.

خصومات مركز صيانة كريازي للعملاء:

 

يقدم مركز صيانة ديب فريزر كريازي خصومات كل فترة لجميع العملاء على أعمال الصيانة المنزلية وكذلك على الاجهزة، حيث يوفر مركز توكيل كريازي خصم أحيانا يصل إلى 50% على أجهزة الديب فريزر الحديثة وذلك لأن هدفنا دائما هو العمل على راحة عملائنا ورفاهيتهم وتوفير أفضل الخدمات المتميزة عالية الكفاءة لهم.

كما يعمل مركز صيانة كريازي على توفير تخفيضات هائلة على كل قطع غيار الديب فريزر المستخدمة في الصيانة و الخصم عليها يصل في بعض الأوقات إلى 60% ويعمل المركز على تجديد نسب الخصومات باستمرار وذلك بهدف جذب أكبر عدد من العملاء والعمل على تقليل التكاليف عليهم.

فروع مراكز صيانة ديب فريزر كريازي:

 

حرصا من شركة كريازي العالمية على توفير خدماتها لجميع العملاء في جميع الدول العربية ومن بينها مصر تقوم بتوفير فروع مراكز لها في كل محافظة من محافظات مصر وذلك للعمل على تغطية أكبر مساحة والعمل على خدمة أكبر عدد من المستهلكين، حيث نوفر مركز صيانة ديب فريزر بالأسكندرية والذي يقدم خدمة الصيانة لجميع العملاء من كافة المناطق ويوجد مركز صيانة كريازي بأسوان وبكافة مناطق الصعيد.

كما يوجد أيضا مراكز صيانة كريازي في مناطق الدلتا المختلفة، وجميع المراكز تكون معتمدة وتعطي شهادات ضمان للعملاء على جميع أعمال التصليح لأعطال ديب فريزر كريازى التي تتم في المنازل أو المركز، كما نوفر لكم أرقام مراكز كريازي لكم طوال الوقت حتى يكون بإمكانكم طلب خدمات الصيانة في أى وقت وتصل سيارات مركز كريازي لباب منازلكم في أقل من 48 ساعة من طلبكم للخدمة.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430