أفضل خدمات توكيل صيانة كريازى بضمان 100% على الصيانة 01027867869

 

يقدم مركز توكيل صيانة كريازى أفضل خدمات الصيانة على أعلى مستويات الدقة والكفاءة في إصلاح جميع الأعطال الشائعة في الاجهزة المنزلية المختلفة من غسالات وثلاجات وسخانات وغيرها من الاجهزة الكهربائية، جميع الخدمات التي يقدمها مركز كريازي خدمات مضمونة 100% وللحصول على أفضل الخدمات يمكنكم التواصل على رقم الخط الساخن المتاح 24 ساعة لخدمتكم في أى وقت.

إذا كنتم تواجهون أى عطل في الثلاجات أو الأجهزة المنزلية الأخرى اتجهوا إلى أقرب مركز توكيل صيانة كريازى وسوق تحصلون على أفضل خدمة صيانة على يد خبراء صيانة متخصصين في الكشف عن مختلف الأعطال وإصلاحها بطرق وتقنيات يابانية متطورة والتي تستخدمها معظم المراكز العالمية في الصيانة، وتعتبر صيانة كريازي من أفضل مراكز الصيانة على مستوى مراكز مصر.

خدمات مضمونة من توكيل صيانة كريازى:

 

1.يعمل مركز توكيل صيانة كريازى على توفير خدمة الصيانة المنزلية الشاملة لجميع منازل العملاء للعمل على تصليح أعطال كل أجهزة كريازي على يد فريق متخصص من المهندسين والعمال الحاصلين على دورات تدريبية مكثفة في الصيانة بأفضل الطرق والأساليب الحديثة.

2.يعمل مركز صيانة كريازي على توفير كل المعدات والأجهزة المتطورة بالتكنولوجيا والمستخدمة لفك وتركيب أجزاء الاجهزة  المعطلة وكذلك لتركيب قطع الغيار الأصلية التي يوفرها توكيل كريازي الام لجميع مراكز الصيانة في مصر.

3.تنتشر فروع مراكز صيانة كريازي المعتمدة على مستوى محافظات الجمهورية من القاهرة حتى اسوان وكافة القرى الصغيرة وذلك بهدف تقديم الخدمة للجميع وتغطية أكبر عدد ممكن من العملاء.

4.يوفر المركز أرقام صيانة كريازي المتوفرة على مدار الأسبوع لاستقبال بلاغات الاعطال اليومية والعمل على دعم العملاء بكافة الطرق وتوفير كل الخدمات اللازمة لهم في أقصر وقت ممكن.

5.كما يقدم توكيل كريازي المعتمد كل الضمانات اللازمة على الأجهزة الكهربائية وعلى أعمال الصيانة وقطع الغيار جميعها وذلك لضمان حق العميل في الحصول على خدمة مجانية في حالة تكرر حدوث نفس الأعطال.

صيانة ثلاجات كريازي بأعلى دقة:

 

تعتبر ثلاجات كريازي من أفضل أجهزة الثلاجات المتوفرة في الأسواق المحلية والتي تعيش لفترات طويلة، لكن في بعض الأحيان تتعرض الثلاجات لبعض الأعطال التي تقلل كفائتها في التشغيل وأحيانا تتوقف ثلاجة كريازي بالكامل عن التبريد وتعتبر هذه مشكلة كبيرة للعملاء لذا يعمل مركز كريازي صيانة ثلاجات على تقديم خدمة صيانة ذات جودة عالية لفحص العطل وتصليحه باستخدام المعدات والطرق الحديثة المبتكرة.

يوجد فريق مهندسين صيانة الثلاجات متخصصين في المركز والمسئولين عن تحديد الأعطال في ثلاجات كريازى والعمل على تطبيق طريقة صيانة مضمونة لإصلاح العطل ورفع كفاءة الثلاجة في التشغيل، يقوم هذا لاافريق بصيانة الاعطال البسيطة والمعقدة ويقومون بتركيب قطع غيار جديدة مكان أى قطع تالفة في الثلاجات، كما يقوم فني توكيل صيانة كريازى بإعطاء العميل فاتورة إصلاح الثلاجة بضمان لمدة عام على الصيانة.

خدمة عملاء مركز كريازي المتاحة دائما:

 

يقدم مركز صيانة كريازي فريق من خدمة العملاء المتواجدين في جميع فروع مراكز الصيانة والذين يعملون على مدار ساعات العمل الرسمية بالمركز على استقبال اتصالات العملاء وتسجيل كل بلاغات الاعطال وشكاوى أجهزة كريازي كما يقومون بتسجيل طلبات الخدمة المنزلية ويتم إرسال البلاغات للمشرفين في مركز إدارة المركز والذين بدورهم يتواصلون مع العميل لتحديد الموعد المناسب للصيانة المنزلية.

كما يوفر المركز رقم صيانة كريازي الخط الساخن والذي يكون متاح لتلقي بلاغات طوارئ أعطال الأجهزة ويعمل مركز كريازي على تجهيز سيارات المركز بالمعدات وقطع الغيار للتوجه لمنزل العميل خلال 24 ساعة للعمل على فحص الجهاز وصيانته على الفور قبل تطور مشكلة العطل لمشكلة أكبر قد تكلف العملاء مبالغ باهظة، أرقام مركز كريازي متاحة لكم دائما للاستفسار عن أى شئ حول كافة منتجات الاجهزة الكهربائية.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430