هل تصليح الثلاجة كريازى يتم فى وقت قياسي..؟ 01027867869

 

تصليح الثلاجة كريازى

تصليح الثلاجة كريازى، هي واحدة من اهم الخدمات التي يقدمها توكيل كريازي للعملاء الحاليين بالنسبة له ، وذلك من اجل مساعدتهم في الحفاظ علي الجهاز الكهربائي الخاص بهم ، حيث ان الثلاجة كثيرا ما تتعرض لاعطال متعددة وذلك بسبب كثرة الاستخدام من جانب او بسبب عيب من عيوب الصناعة من جانب اخر ، او بسبب شدة التيار الكهربائي .

ومهما تعددت الاعطال ، فالعطل واحد ، ودائما ما يقدم مركز صيانة كريازي الدعم الفني لكافة انواع الاجهزة الكهربائية ، بشكل يساعد العميل علي الحفاظ علي حياته وحياه اسرته .

تصليح الثلاجة كريازىهو واحد من ضمن الخدمات التي تتميز بالجودة والسرعة في انجاز العمل ، حيث ان الفريق مميز ومزود بافضل الادوات والاجهزة التي تعمل علي الكشف عن كل انواع الاعطال الموجودة ، ولا يتوقف الامر عند ذلك فحسب بل يعمل الفريق المتخصص بحل كل الاعطال .

ويقدم لك مركز صيانة كريازي ، متابعة فورية ومجانية لمدة 6 اشهر ما بعد عملية الدعم الفني ، الامر الذي ينال اعجاب الكثير من الافراد ، ويجعلهم يختارون كريازي دون غيره من التوكيلات ، لانه اسم له صيته ويعني الثقة .

عن توكيل كريازي محل الثقة

توكيل تصليح الثلاجة كريازى، هو واحد من التوكيلات التي ذاع صيتها علي مر الفترة الزمنية الماضية ، فبخبرة تصل لاكثر من 15 سنة ، استطاع مركز خدمة صيانة كريازي ان يحصل علي المكانة التي حصل عليها في الوقت الحالي .

وذلك نظرا لتظافر الجهود المبذولة من قبل فريق العمل من اجل الرفع من المستوي العام للخدمات المقدمة ، بشكل يضمن الاستمرارية للمركز وقدرته علي منافسة باقي المراكز الاخري ، والبقاء علي راس الاولويات الخاصة بالعملاء ، ويظلون يعتمدون عليه في كل عمليات الصيانة الخاصة بهم .

مركز كريازي يمتلك اكثر من 10 مراكز في انحاء جمهورية مصر العربية ، وكل مركز من تلك المراكز يمتلك فريق عمل مميز ، ويحاول كل فريق ان يكون هو الافضل من بين الفرق ، وذلك الفريق الكبير مقسم الي مجموعة من الفرق المتخصصة .

حيث ان مبدا التخصص هو واحد من اهم المبادئ السائدة ، فمثلا فريق تصليح ثلاجات كريازى هو واحد من اهم الفرق المتخصصة ، التي يسعي كل الافراد فيه الي الرفع من مستوي الدعم الفني الذي يقومون به من اجل ان يحصلوا علي رضة وثقة الافراد .

خدمة عملاء توكيل كريازي :

يمتلك توكيل تصليح الثلاجة كريازى، فريق مميز من خدمة العملاء ، الذين يعدون هم الحلقة التي تصل ما بين الجمهور وما بين المركز ، ويقع عليهم مسئولية في الاقناع وفي خلق صورة ايجابية في اذهن العملاء عن المركز وعن مستوي الخدمات ، فهم اول من يتعامل مع العملاء .

لذلك فان توكيل ثلاجات كريازي يعير فريق خدمة العملاء اهتمام كبير، ويحرص علي ضم الافراد المميزين التي لديهم القدرة علي الاقناع وامتصاص غضب العميل ، ويقوم باستقدام خبراء في الاتصال والتواصل للرفع من المستوي الخاص بهم ، ويوجد العديد من طرق التواصل معهم منها :

1-يمكن الاتصال علي رقم صيانة ثلاجات كريازي من اجل الاستفسار عن المركز وعن الخدمات المقدمة ، ومن اجل ان يجد العميل الاجابة الوافية لكل التساؤلات التي تجول في ذهنة من جانب ، وايضا يمكن التواصل معهم من اجل طلب الخدمة الخاصة بالصيانة.

2-يمكن التواصل مع مركز صيانة كريازي ثلاجات من خلال الشات الخاص بمواقع التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر وانستقرام ، كما تم اطلاق خدمة الواتس اب من اجل تحقيق السرعة في مساعدة العملاء  .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430