اتصل على رقم كريازي خدمة عملاء واحصل على خدمة مميزة 01027867869

رقم كريازي خدمة عملاء

رقم كريازي خدمة عملاء متاح لجميع العملاء ؛ لسهولة التواصل مع مركز الصيانة في حالة حدوث أي عطل في أي جهاز من أجهزة كريازي ، حيث أنها تنتج الثلاجات ، والغسالات ، والتكييفات ، وغيرها من الأجهزة الأخري ذات ماركة كريازي ، يتكفل توكيل كريازي بتصليحها .

والجدير بالذكر أن مركز صيانة كريازي يعد من أكبر وأشهر الكيانات الصناعية ، ليس فقط في الشرق الأوسط ، بل علي مستوي العالم بأكلمه ، فهو متخصص ومعتمد ، يضم نخبة من أمهر وأكفأ الفنيين والمهندسين المتخصصين في مجال إصلاح وصيانة أعطال أجهزة كريازي ، مدربون علي مستوي عالي ، ذوو خبرة طويلة في مجال الصيانة  ، فقط اتصل بهم علي رقم صيانة كريازي ، يصلوك أينما كنت .

مميزات صيانة كريازي :-

1-يتميز مركز صيانة كريازي بقيامه بصيانة فورية في نفس اليوم الذي يقوم فيه المستمدم بالتواصل مع خدمة العملاء وإخبارهم علي العطل .

2- يقدم مركز الصيانة هوت لايت كريازي ، الذي يسهل علي العملاء التواصل السريع بمركز الصيانة التابع لهم ، ومن ثم يقوم المركز بإرسال فريق فني متخصص في صيانة أجهزة كريازي المتعددة .

3- يقدم مركز صيانة كريازي قطع غيار اصلية ١٠٠% ، وشهادات ضمان علي جميع اجهزة كريازي ، وأيضاً علي قطع الغيار المستبدلة ، وتقوم بعمل صيانة مجانية طوال فترة الضمان ؛ للتأكد من أجهزة كريازي التي تم تركيبها أو إصلاحها ، تعمل بشكل جيد ، وتؤدي وظيفتهت علي أكمل وجه .

الخدمات التي يقدمها مركز صيانة كريازي :-

علاوة علي ذلك ، فإن رقم كريازي خدمة عملاء مضمون وموثوق به ، في إصلاح وصيانة أعطال أجهزة كريازي ، فهو يقوم بالتشخيص الصحيح للعطل ، دون الحاجة إلي فك العديد من قطع الغيار لمعرفة التلف ، بما يعرف باريقة التقليدية التي يستخدمها العديد من الشركات الأخري المنافسة لها ، ثم تقوم بإصلاحها في الحال .

وتقوم باختبار قطع الغيار المستبدلة لإرشادات السلامة والأمان ، ومدي مطابقة قطع الغيار هذه لمعايير الجودة والكفاءة ، والمواصفات القياسية ، فقط اتصل علي رقم كريازي خدمة عملاء وسوف تنعم بعملية صيانة ناجحة ، فهي تسع جاهدة للتطوير من ذاتها ، وكسب رضا وثقة المستهلكين .

كما ان شركة كريازي توفر في كل محافظة من محافظات مصر ، مركز صيانة كريازي خاص بها ؛ للوصول السريع للمستهلكين وحل العطل الذي يحدث بجهازهم ، فهم يقومون بأداء متميز ومتمكن علي أيدي مهندسيين وفنيين محترفين .

خدمة عملاء مركز صيانة كريازي :-

رقم كريازي خدمة عملاء مكن المستهلكين من التواصل المباشر مع مركز الصيانة ،كما تتميز خدمة عملاء صيانة كريازي بحسن التعامل مع المستهلكين ، وسماع شكواهم ، والرد علي جميع استفساراتهم ، ويقومون بتقديم خصومات لعملائهم الكرام علي قطع الغيار المستبدلة قد تصل في مجملها إلي ٣٠% .

الخط الساخن لمركز صيانة كريازي :-

يقدم الخط الساخن صيانة كريازي رقم مختصر يتيح للمستهلكين التواصل مع خدمة العملاء ، فور تعرض أحد أجهزتهم ذات ماركة كريازي لحدوث أية أعطال ؛ لذا ينبغي الاتصال بمركز صيانة معتمد ومتخصص في ذلك ، حيث ان توكيل كريازي في القاهرة خبرة من سنين ، كما يمتلك مركز الصيانة أحدث الأجهزة الإلكترونية الدقيقة المتخصصة والمصممة من أجل الكشف عن الأعطال ، ومن ثم القيام بتصليحها .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430