هل تود خدمة ممتازة لدى مركز صيانة فريزر كريازي بنسبة 100%؟ 01027867869

:صيانة فريزر كريازى

 

صيانة فريزر كريازى تُعَدّ من أهم ما يركز عليه مركز صيانة كريازي في توجيه كافة أهدافه والدعائم التي يسير عليها لأجل صنع خدمة ممتازة تجعل العميل دائمًا يشعر بالربح المستمر في أي تعامل له مع مركز صيانة كريازي.

وبما أن الفريرز يعد له النصيب الأكبر في الأهمية في حفظ الأطعمة المتنوعة لأطول فترة ممكنة كما هي بحالتها حتى لحظة إخراجها لإعدادها؛ فإن مركز صيانة فريرز كريازي قد أراد جعل كل التوقعات التي يخشاها العملاء عندما يتعطل جهازهم.

حيث إن مركز صيانة فريرز كريازي كرَّس جميع الدعائم التي يقوم عليها للقيام بخدمة صيانة ذات كفاءة عالية تجعل الجهاز يعود إلى حالته الطبيعية وكفاءته العالية التي اعتادها العملاء في تعاملهم المستمر مع أجهزة كريازي.

وكان جلّ الأهداف التي يسعى إليها مركز صيانة فريزر كريازي هو الحفاظ على المكانة التي وضعتها شركة كريازي لنفسها بجودة أجهزتها عالميًا ومحليًا وجهدها المستمر في جعل أجهزتها متواكبة مع التطور التكنولوجي الذي يحدث في العالم وعليه يتضحم حجم أجهزة كريازي المباعة سنويًا.

 

أهم ركائز مركز صيانة كريازي لخدمة ممتازة:

 

_ تقديم خدمة عملاء ممتازة بكافة الفروع.

_ توفير شهادة ضمان مجاني.

_ استبدال القطعة التالفة بأخرى أصلية المواد التي صُنِّع منها الجهاز.

_ تدريب العاملين بمجال الصيانة على أكفء مستوى من التدريب بحيث يستطيعون التعامل مع أي عطل يقابلهم بكفاءة عالية وقدرة أكيدة على إرجاع الجهاز كما كان منذ وقت شرائه.

_ جعل خدمات الصيانة بأسعار زهيدة.

 

تقديم خدمة عملاء ممتازة بكافة الفروع:

_ حيث إن خدمة العملاء لدى مركز صيانة كريازي يسعى إلى تغيير الفكرة التي اعتادها العميل من عادة إهمال مراكز الصيانة للردّ السريع على العميل.

_ ومن ثمّ فإنه يكون مضطرًا للجوء إلى أي مصلح يقوم بعملية الصيانة هذه وهذا بدوره يؤدي إلى ضرر كبير بالجهاز لجهل المصلح في الغالب بتقنيات التركيب التي منها تولد الجهاز.

_ وعليه بالتأكيد قد كثف مركز صيانة فريزر كريازي جميع مجهوداته حتى يصل بالعميل إلى نقطة الأمان التي يشعر معها العميل بالثقة التامة عندما يلجأ إلى مركز صيانة كريازي فيجد خدمة ممتازة في كافة وسائله.

_ وذلك بدءًا من الرد السريع على العميل وحتى قيام فريق الصيانة بالخدمة عالية الكفاءة، ومن ثم فإن أوّل ما فكر به المركز هو توفير أرقام خدمة عملاء بكافة فروع صيانة كريازي لتتناسب حتى يستطيع العميل التواصل مع مركز الصيانة الموجود في محافظته أو الأقرب لها.

_ وعليه فإنه أصبح في متناول العملاء في أي وقت يتيسر لهم التواصل مع رقم صيانة ديب فريزر كريازي التابع لمركز صيانة كريازي الموجود في محافظة العميل.

_ وإن تعسّر العميل في معرفة رقم صيانة كريازي الخاص بالفرع الموجود في محافظته فإنه يتاح إليه التواصل مع المركز الرئيسي لصيانة كريازي للوصول إلى رقم الفرع بكل سهولة.

 

جعل خدمات الصيانة بأسعار زهيدة:

_ وحتى لايتحير العملاء في مسألة جعل عملية تصليح ديب فريزر كريازي لأجهزتهم مكلفة جدًا وذلك بدءًا من تكلفة اتصاهم بمركز الصيانة وحتى يرد عليهم الممثل لخدمة العملاء بعد عدة مرات من الاتصال، ثم التكلفة التي يتكلفها العميل في دفع الكثير من المال لفريق الصيانة لوصولهم إلى منزلهم وقيامهم بمعالجة العطل.

_ كل ذلك وغيره قد يسّره المركز عند إقدام العميل على اصلاح ديب فريزر كريازي حيث جعل تكلفة الصيانة هي آخر ما يفكر به العميل في ظل تعامله القائم على الثقة والارتياح مع استعمال أجهزة كريازي المختلفة وحرص دائمًا على جعل العميل راضيًا ورابحًا جهد ومال ووقت.

_ فإضافةً لجعل خدمة الصيانة بأسعار زهيدة فإن المركز كذلك يوفر نسب خصم على خدمات الصيانة المختلفة بشكل مستمر حتى يسعد العملاء في تعاملهم المستمر معهم ويشجعهم على اللجوء إليه عند مواجهة أي مشكلة تتعلق بجهاز كريازي الخاص بهم ويمكنك زيارة صيانة ديب فريزر كريازي بالأسكندرية والتأكد من صحة ما نقول .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430