ماهى عناوين كريازي صيانة غسالات؟ 01027867869

 

كريازي صيانة غسالات

توكيل كريازي صيانة غسالات ، يعد من أكثر التوكيلات المعروفة ، وذات الشهرة والذيوع في منطقة الشرق الأوسط ، ويوجد فئة كبيرة من العملاء ، يلجئون اليه في كل مرة ، تتعرض فيها الغسالة لعطل ما ، فلماذا لا تنضم اليهم الآن ؟، وتصبح من عملائنا .

ويعمل توكيل كريازي صيانة غسالات ، علي الحصول علي رضي أكبر قدر من العملاء الحاليين ، وذلك لضمان اعتمادهم الدائم علي التوكيل ، ولتحقيق ذلك يحرص كريازي ، علي تقديم خدمة متميزة ، من حيث المستوي الخاص ، والجودة أيضا .

ويحرص توكيل صيانة كريازي ، علي عقد الكثير من الدورات التدريبية ، وخلالها يتم استقدام عدد من الخبراء والمتخصصين ، الذين يقومون بدورهم ، المتمثل في نقل خبرتهم الكبيرة ، الي فريق الصيانة ، وبالتالي يكون لدي كريازي ، فريق متميز من حيث المستوي .

كيف كانت انطلاقة مركز كريازي ؟

حققت العلامة التجارية كريازي ، نجاحا يحسب لها ، في مجال الأجهزة الكهربائية ، وقد أثبتت الماركة جدارتها ، وبامتياز ، ومن هنا قد فكرت الشركة المالكة لكريازي ، في ضرورة أنشاء مركز متخصص ، يقوم بتقديم خدمة الدعم الفني ، لكل أنواع الأجهزة .

وما لبث هذا الأمر كثيرا ، حتي تحول الي حقيقة ملموسة ، وأنطلق مركز كريازي صيانة غسالات ، ليشكل علامة فارقة ، في مجال الدعم الفني ، وقد حقق المركز نجاحا باهرا ، وتمكن من ان يكون لدية البراعة ، التي تؤهله للتعامل مع أي عطل من الأعطال .

وأصبح مركز صيانة كريازي غسالة ، هو الخيار الأمثل لكل عميل ، فالخدمة علي مستوي عالي ، ويتم مراعاة معايير الجودة المعروفة ، لذلك فـ  توكيل كريازي اسكندرية يعد من المراكز العربية ، ولكنه علي الطراز العالمي ، الأمر الذي يجعله قادرا علي المنافسة بشكل دائم .

عن فريق صيانة الغسالة كريازي :

الغسالة تعتبر من الأجهزة ذات الأهمية الكبيرة ، سواء أكان ذلك في المنزل ، أو في مكان العمل بشكل عام ،  وهي كثيرا ما تتعرض لأعطال دائمة ، وذلك قد يكون بسبب الطراز ، أو بسبب البارومة ، وقد يكون السبب يعود الي تلف احد الأجزاء الأساسية بداخلها .

ومهما تنوعت الأسباب ، التي تكمن وراء عطل الغسالة ، ففي نهاية المطاف النتيجة واحدة ، وهي تتمثل في عطل الغسالة ، وبالتالي الحاجة الي دعم فني ، وبمجرد التواصل مع خدمة عملاء كريازى بالاسكندرية ، وطلب الخدمة سوف يتحرك اليك الفريق فورا.

وفريق صيانة غسالة كريازي ، علي مستوي مميز من المهارة والكفاءة ، وهو يجمع ما بين الخبرة والحداثة ، فهو متمكن من عمله بشكل ملحوظ ، ويحرص كل الحرص علي تعلم الأساليب المستجدة المتبعة في عملية الصيانة ، والتي يتم الاعتماد عليها في التوكيلات الكبرى.

ما هي طرق طلب خدمة الصيانة من كريازي ؟

1-يمكن طلب خدمة  كريازي صيانة ثلاجات من خلال التواصل مع ممثلي خدمة العملاء ، من خلال العديد من الأرقام  ، التي يمكن الحصول عليها ، من خلال زيارة موقعنا ، ومن ثم الضغط علي أيقونة أتصل بنا ،أو من خلال زيارة صفحتنا الأساسية علي منصات التفاعل الاجتماعي .

2-ويمكنك إرسال رسالة ، علي صفحتنا  علي منصات التواصل الاجتماعي ،  تنطوي علي رغبتك في الحصول علي خدمة كريازي صيانة غسالات ، ليتم الرد عليك  في فترة زمنية تتراوح بين ال 30 دقيقة الي 60 دقيقة ، فلا تتردد في طلب الخدمة .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430