رقم خدمة عملاء كريازى | اتصل بنا 01027867869

إذا كنت تهرع للاتصال برقم الإسعاف في حال التعرض للإصابات الجسدية فحري بك أن تهرع للاتصال على رقم خدمة عملاء كريازى في حال تعرض أي من أجهزتك الكهربائية للعطل أو التلف, فكما تفتك بجسدك الأوبئة و الأسقام تفعل الأعطال و التلفيات الشيء ذاته بالأجهزة الكهربائية و تعرقلها عن القيام بالمهام المنوطة بها على الوجه الأمثل, لذا كن حذراً و إياك أن تلقي بجهازك إلى التهلكة بيديك !

رقم خدمة عملاء كريازى :

يعتبر رقم خدمة عملاء كريازى هو الحل السحري و الفعال الذي يلجأ إليه الأفراد حال معاناة أي من أجهزتهم الكهربائية من أحد الأعطال أو التلفيات المفجعة, و ذلك لأن هذا الرقم هو حلقة الوصل التي تربط مراكز صيانة كريازى بالمحافظات بعملائها و تتيح لهم الانتفاع بخدماتها, و بالطبع لا يخفى على أحد ما تتمتع به صيانة كريازي من المكانة المرموقة في مجال تصليح الأجهزة الكهربائية في مصر على مدار سنوات و دهور طويلة.

و لم تنجم هذه المكانة التي تتبوأها مراكز كريازي عن الصدفة أو الحظ بل كان ذلك نتاج تضافر الجهود و تكريس الإمكانيات من أجل الوصول إلى المستوى المنشود الذي يرتضيه العملاء و يكنون له كل الثقة و التقدير.

ما الخدمات التي تقدمها مراكز صيانة كريازي؟

تقدم مراكز صيانة كريازى بالمحافظات كل أنواع و أشكال الدعم الفني التي قد تتطلبها الأجهزة الكهربائية على اختلاف أنواعها, إذ تقدم خدمات صيانة كريازي ديب فريزر و كذلك خدمات اصلاح ثلاجة كريازى نوفروست المنزلية و خدمات اصلاح غسالات الملابس, فضلاً عن خدمات تصليح المجففات و غسالات الأطباق و السخانات و البوتاجازات و غيرها من أجهزة المنزل التي لا يُستغنى عنها.

و تشمل خدمات الصيانة و التصليح ما يلي:-

1) خدمات فك و تركيب و سبر أغوار الأجهزة الكهربائية.

2) خدمات تنظيف الأجزاء و القطع الداخلية و تنقيتها من الرواسب و الأوساخ و التراكمات.

3) خدمات استبدال و تركيب قطع الغيار.

4) خدمات الكشف عن الأعطال و معالجتها.

و يمكن الحصول على أي من هذه الخدمات في أي وقت من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء كريازى المتاح طيلة الـ 24 ساعة في اليوم, و ستكون قوات الدعم الفني على أهبة الاستعداد دوماً لتقديم المساعدة و إجراء كل ما يلزم.

هل توجد مراكز صيانة كريازى بكل المحافظات؟

بالطبع توجد مراكز صيانة كريازى بالمحافظات المصرية برمتها البحري منها و القبلي, حيث حرصنا على تدشين فروع مراكز صيانة كريازى بقنا و الاسكندرية و أسيوط و القاهرة و البحر الأحمر و الجيزة و الغربية و الاسماعيلية و الشرقية و دمياط و سوهاج و السويس و القليوبية و غيرها من محافظات و أقاليم الجمهورية.  

و يستطيع أي من قاطنو تلك المحافظات الاتصال الهاتفي على رقم خدمة عملاء كريازى الموحد في أي وقت للظفر بخدمات اصلاح منزلية فورية, كما يمكنهم زيارتنا في مقرات فروعنا من خلال تتبع العناوين الخاصة بنا في المحافظات.

ما أهم المزايا التي تتمتع بها مراكز صيانة كريازي؟

1) الاعتماد على أيدي عاملة محنكة و مدربة و مزودة بكافة المهارات اللازمة.

2) الاستعانة بأحدث المعدات و التقنيات المواكبة للتطورات التكنولوجية الراهنة في هذا المجال.

3) دعم العملاء و مدهم بكل أوجه المعاونة و الرد الفوري على استفساراتهم الواردة عبر رقم خدمة عملاء كريازى الساخن.

4) توافر العديد من فروع مراكز صيانة كريازى بالمحافظات لتلبية طلبات الصيانة المتزايدة.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430