المركز الرئيسي لصيانة كريازي 100% ضمان 01027867869

يهتم المركز الرئيسي لصيانة كريازي بتقديم كافة خدمات الصيانة اللازمة لجهازك الكهربي ، فإذا تلف جهازك أو عاني من أي نوع من أنواع الأعطال تستطيع الآن تصليحه بأعلي جودة من خلال مركز صيانة كريازي المعتمد الذي يقدم العديد من العروض و الامتيازات لعملائه الكرام.

أين توجد فروع مركز صيانة كريازي في مصر ؟

يتواجد فرع المركز الرئيسي لصيانة كريازي في محافظة القاهرة و يقدم العديد من الخدمات التي يحتاجها المستخدمين و لكن هذا لم يمنعنا من التوسع و الانتشار في بقية محافظات الجمهورية ؛ و ذلك بهدف تقديم جميع الخدمات لكل عملاء كريازي الكرام أينما كانوا يقطنون حتي قدمنا لكم حوالي 94 فرع كريازي في مختلف القري و المدن المصرية.

يضمن توسع و انتشار فروع مركز صيانة كريازي في المحافظات تقديم الدعم اللازم و عمليات التصليح في أسرع وقت ممكن ، فتحصل علي الصيانة المنزلية المجانية دون أن تتحرك من مكانك خطوة واحدة و لا تتعرض لمشقة نقل الجهاز إلي المركز الرئيسي لصيانة كريازي.

فمهما كان نوع العطل الذي طرأ علي الجهاز الكهربي الخاص بك يمكنك الاتصال بنا علي الخط الساخن و سوف نرسل إليك فريق متميز يقدم لك صيانة كريازي غير مسبوقة و في وقت قياسي بسبب توفر فروع بجانبك في كل مكان مثل : الإسكندرية ، قنا ، الدقهلية ، الغربية ، القليوبية ، الشرقية.

رقم الخط الساخن كريازي

يمكنك التواصل مع المركز الرئيسي لصيانة كريازي و غيره من فروع كريازي المتنوعة من خلال الاتصال علي رقم الخط الساخن المتاح علي مدار الساعة ، و يرد علي هذا الرقم فريق من خدمة العملاء مدرب علي أعلي مستوي و علي دراية بجميع حلول الأعطال و جاهز للرد في أي وقت و الإجابة علي استفساراتكم المختلفة بدقة عالية.

يحصل عميل توكيل كريازي علي الدعم في أي وقت يحتاج إليه من خلال هذه الأرقام المتاحة دائما ، و يمكنكم معرفة أرقام كريازي المختلفة لأي فرع تريدونه من خلال البحث عبر الصفحات الرئيسية للمركز علي الانترنت ، حيث يوفر مركز صيانة كريازي رقم خاص بكل فرع من الفروع علي حدة.

خدمة الصيانة المنزلية

يقدم المركز الرئيسي لصيانة كريازي خدمة الصيانة المنزلية الفورية و المجانية في بعض الأحيان تقديرا منا لآراء المستخدمين و تلبية لطلباتهم و منها طلب الصيانة بالمنزل ؛ لأن هدفنا الأول و الأهم هو توفير جميع احتياجات العميل و الحفاظ علي راحته و أمانه طوال الوقت .

يتوجه فريق الصيانة إلي المنزل بسرعة فائقة بعد تحديد موعد الصيانة مع ممثل الدعم الفني عبر الخط الساخن و تتم هذه العملية خلال يوم أو اثنان فقط من الاتصال ، يحرص فريق الصيانة علي تقديم خدمة لا مثيل لها بدقة و اتقان لإرضاء المستخدم و كسب ثقته و الحفاظ علي سلامة جهازه.

كيف يصل فريق الصيانة للمنزل ؟

ينطلق فريق صيانة كريازي القاهرة من المركز الرئيسي لصيانة كريازي أو من أي فرع كريازي آخر بأسرع ما يمكن بواسطة أسطول سيارات كريازي المجهز بأقوي المعدات و أحدث التقنيات و أجود قطع الغيار لمواجهة أعطال كريازي المختلفة ، و في حالة تم اكتشاف أن العمق بالغ الخطورة يتم نقل الجهاز إلي فرع كريازي الأقرب لك بسهولة من خلال نفس السيارة و بتدخل المتخصصين ، حيث قد يؤدي حمل الجهاز و نقله بطريقة غير صحيحة إلي تلفه.

مهندسين و فنيين مركز صيانة كريازي المحترفين

عند طلب خدمات الصيانة المختلفة من المركز الرئيسي لصيانة كريازي سوف تحظي بأفضل خدمة صيانة علي الإطلاق ، حيث يضم فريق صيانة كريازي نخبة من المهندسين و الفنيين المتخصصين في الكشف عن أعطال الأجهزة الكهربية والتغلب عليها في الحال باستخدام قطع غيار أصلية و تكنولوجيا متطورة.

فعند حدوث أي عطل أو تلف في جهازك الكهربي قم بالاتصال علي رقم مركز صيانة كريازي علي الفور قبل تطور حجم العطل و وصوله إلي درجة تؤدي إلي تلف الجهاز بالكامل ، و لا تقلق عزيزي العميل بشأن جودة الخدمة فنحن نمتلك خبراء علي مستوي احترافي عالي جدا و قادرين علي قهر كافة الأعطال.

خطوات عملية صيانة كريازي

1ـ يقوم مهندسي المركز الرئيسي لصيانة كريازي بفحص الجهاز المعطل أولا وجميع أجزاءه للتوصل إلي سبب العطل.

2ـ بعد استخدام تقنيات تكنولوجية مواكبة للتطور لفحص الجهاز تبدأ عملية فك قطع الغيار التالفة.

3ـ يقوم مهندس مركز صيانة كريازي بتركيب قطع غيار جديدة و أصلية عوضا عن القطع القديمة.

4ـ يقوم المهندس بإعادة فتح و تشغيل الجهاز المعالج لضمان جودة الخدمة المقدمة و التأكد من مطابقتها لمعايير الأمان.

قطع غيار كريازي الأصلية

يوفر توكيل صيانة كريازي قطع غيار أصلية و جيدة الصنع من أقوي الخامات المستخدمة لصناعة الأجهزة الكهربية ، يتم استيراد هذه القطع من بلد المنشأ و يتم طرح العديد من التخفيضات عليها إلي جانب إلحاقها بضمان معتمد يضمن لك جودتها و أصليتها التي تبحث عنها دائما عند تعاملك مع أي مركز صيانة.

لم يستخدم مهندسي المركز الرئيسي لصيانة كريازي قطع غيار أصلية 100% من أجل إرضاء العملاء فحسب بل لمعرفتنا بضرورتها و تأثيرها الفعال علي الجهاز المعالج ، حيث أن استخدام قطع غيار أصلية يؤدي إلي الحفاظ علي الجهاز من أي تلف جديد و يحافظ عليه سليما لأطول فترة تشغيل.

ما خدمات ما بعد الصيانة المقدمة من كريازي ؟

بعد الانتهاء من تقديم عمليات الصيانة المختلفة للجهاز الكهربي يقدم مركز صيانة كريازي الاسكندرية مجموعة من الخدمات الفريدة التي تعمل علي كسب ثقة المستخدمين و ضمان تعاملهم الدائم مع توكيل كريازي المعتمد الذي يسعي جاهدا لإرضائهم و الحفاظ علي أجهزتهم الكهربية بكل الطرق.

الضمانات المعتمدة من كريازي

يقدم مركز صيانة كريازي ضمانات متعددة تمتد لأعوام علي قطع الغيار الأصلية التي تم استخدامها سابقا أثناء تقديم خدمة الصيانة ، فإذا حدث أي تلف بالقطع الجديدة يمكن تصليحه مجانا أثناء فترة الضمان أو استبدال القطعة التالفة تماما بقطعة جديدة و أصلية 100% و بشكل مجاني أيضا.

كما يقدم توكيل كريازي عدة ضمانات معتمدة لمدة عام علي الأقل علي خدمات الصيانة المختلفة المقدمة من التوكيل مثل : الصيانة الدورية ، الصيانة المنزلية ، الصيانة الوقائية ، الصيانة العلاجية ، فتستطيع التمتع بصيانة مجانية إذا تكرر العطل مرة أخري أو تعرض الجهاز لأي تلف جديد.

المتابعة الدورية من كريازي

يقوم العاملين داخل المركز الرئيسي لصيانة كريازي بالمتابعة مع العميل بعد الانتهاء من تصليح جهازه عبر أرقام شركة كريازي ؛ و ذلك لمعرفة مدي رضاه عن الخدمة و ما إذا كان العطل قد تكرر أم لا و لتلقي أي شكاوي أو مقترحات ، و أيضا لاستقبال تقييمه لفريق الصيانة و موظف الدعم الفني الذي قام بالتعامل معهم أثناء تقديم صيانة كريازي المميزة.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430