خصم حتى 70% من مركز صيانة غسالات كريازي 01027867869

مركز صيانة غسالات كريازي لديه أقوي فريق عمل مدرب علي أعلي مستوي ومزود بأحدث الأدوات والمعدات، ذلك لكي يتمكن توكيل صيانة كريازي من تقديم خدمات ذات جودة مثالية لجميع العملاء وبأقصى سرعة ممكنه، كما يستطيع العاملين تركيب قطع الغيار بمنتهي الدقة والاحترافية.

توكيل كريازي:

توكيل كريازي هو أحد أفضل مراكز الصيانة المتواجدة بداخل جمهورية مصر العربية حتي الأن وبلا منافس، ذلك لأنه يستطيع القيام بجميع عمليات تصليح الأعطال التي تمنع أجهزة الغسالات عن القيام بمهامها اليومية بالشكل المناسب، كما يعمل لديه أمهر العاملين الذين يمتلكون قدرات رائعة تساعدهم علي أداء اعمالهم بطريقة ممتازة وتمكنهم من صيانة غسالة كريازي بمنتهي الاحترافية.

كما يتيح  توكيل كريازي لجميع العملاء إمكانية الاختيار بين إصلاح الغسالة خاصتهم بالمنزل أو بداخل المركز، لكن في حال كان العطل شديد التعقيد فيجب أن يتم نقلها إلي المركز حتي يتمكن العاملين من تشخيص سبب المشكلة بواسطة المعدات المتخصص في ذلك، من ثم يستطيعوا القيام بعملية الصيانة اللازمة

تكلفة الخدمات التي يقدمها مركز  كريازي:

يبالغ عدد كبير من مراكز الصيانة الأخرى في تكلفة الخدمات التي يقدمونها للعملاء ذلك لأن هدفهم هو تحقيق أكبر ربح مادي غير مهتمين لأي شيء أخر، لذا قام توكيل كريازي بتوفير عمليات التصليح التي يقدمها وغيرها الكثير بسعر اقتصادي بحيث يتناسب مع جميع الفئات المختلفة، كما عمل علي توفير العديد من الخدمات الأخرى الرائعة بثمن منخفض كثيراً، مثل:-

١-يوفر خدمات صيانة  غسالة كريازي نصف اتوماتيك بشكل دوري، ذلك لكي يتأكد من أنها تؤدي مهامها علي أكمل وجه في حال وجود أي خلل فيها يقوم طاقم العمل في الحال بتحديد الجزء المتسبب في ذلك، من ثم يبدأ علي الفور بتصليحه حتي يعود للقيام بالوظيفة المطلوبة منه.

٢-يقوم فريق العمل فى  مركز صيانة كريازي الاسكندرية بتركيب قطع غيار أصلية مطابقة لمقاييس الجودة العالمية بداخل أجهزة الغسالات بمنتهي الدقة والاحترافية، ذلك لأنه يستخدم أدوات متطورة تساعده بشكل كبير جداً أثناء القيام بتلك العملية، كما تمكنه من الانتهاء منها بسرعة فائقة دون التسبب في أي ضرر.

٣-يمكنك عزيزي العميل الحصول علي خدمة صيانة غسالات كريازي بداخل المنزل متي أردت بسعر قليل، حيث يتم إرسال إليك العاملين الذين سيقومون بتصليح جهازك الكهربائي خلال زمن قياس ليس هذا فقط بل سيوفرون لك شهادة ضمان تصل مدتها إلي عام كامل، ذلك لكي تمكنك من طلب إعادة عملية الصيانة دون دفع أي مقابل مادي إذا تكرر نفس العطل ثانية.

مزايا قطع الغيار التي يوفرها مركز كريازي:

تتميز قطع الغيار التي يفورها مركز صيانة غسالات كريازي القاهرة لجميع العملاء بأنها ذات جودة عالمية، كما أنها يتم صنعها من قبل الشركة المنتجة للجهاز الكهربائي مما يجعلها قادرة علي مساعدته لاستعادة كافة الوظائف التي كان يقوم بها في السابق بسرعة كبيرة جداً، كذلك تتميز بأن لها عمر افتراضي طويل للغاية.

كما أن لها ميزة رائعة هي أنها مقاومة للصدأ مما يجعلها الاختيار الأفضل لجميع العملاء، كذلك يمكنها أن تعمل في درجات الحرارة المرتفعة جداً دون أن تتلف أو تتمدد، لديها إمكانيات رائعة تساعدها علي تحمل البرودة القارسة والقيام بدورها المطلوب منها  بفاعلية كبيرة للغاية.

تتمتع بميزة أخري رائعة هي أن  مركز صيانة كريازي القاهرة يقدم للعملاء شهادات ضمان عليها مما يجعلها محل ثقة بدرجة كبيرة جداً، ذلك لأنهم يعلمون أنه في حالة توقفها عن العمل بالشكل المطلوب منها سوف يحصلون علي خدمة صيانة مجانية لها أو يتم استبدالها بقطع غيار أخري جديدة.

طرق التواصل مع مركز كريازي:

يبحث الكثير من العملاء عن طرق للتواصل مع المركز ذلك لكي يتمكنوا من صيانة غسالات كريازي خاصتهم بطريقة مضمونة تساعدهم علي استعادة جميع الوظائف التي كانت تقوم بها في السابق، من أكثر الوسائل استخداماً من قبل العديد من العملاء هي أرقام خدمة العملاء ذلك لأنها تمكنهم من التواصل مع التوكيل بسرعة كبيرة جداً، ذلك لأن فريق العمل يقوم بالاستجابة فوراً للعميل ويقدم المساعدة اللازمة له في الحال.

 كما يوجد طريقة أخري سهلة للغاية هي الذهاب إلي أقرب فرع لمركز كريازي، من ثم يمكنك عزيزي العميل التواصل مباشرة مع طاقم العمل وتشرح المشكلة التي تواجهك مع جهازك الكهربائي، بعد ذلك سوف يقوم بأجراء فحص شامل له لكي يتمكن من معرفة سبب العطل.

طاقم العمل التابع لتوكيل كريازي:

يعتبر طاقم العمل هو العمود الفقري للتوكيل الذي يقوم بجميع المهام، لهذا السبب يحرص مركز صيانة غسالات كريازي القاهرة علي تعين مجموعة من العاملين الحاصلين علي أعلي الشهادات الاكاديمية، كذلك يهتم  مركز صيانة كريازي كثيراً بأن يكون فريق فنين الصيانة لديه مهارات ممتازة تعاونه علي القيام بجميع الوظائف بطريقة محترفة وفي أقل وقت ممكن.

كذلك يحرص علي نقطة مهمة للغاية هي أسلوب التعامل مع العملاء الراغبين في صيانة غسالات كريازي حيث يقوم بتعين المهندسين والفنيين الذين يتعاملون بأسلوب راقي، كما يحثهم علي شرح السبب الذي أدي إلي توقف أجهزتهم الكهربائي عن العمل وتقديم بعض النصائح والارشادات لهم حتي لا يتكرر حدوث ذلك العطل.

مواعيد عمل توكيل كريازي:

يرغب عدد كبير جداً من العملاء في الحصول علي خدمة صيانة مضمونة في أسرع وقت نظراً لأهمية الدور الذي تقوم به في المنزل، لذا قام التوكيل بتوفير جميع خدمات تصليح الأعطال التي يقدمها علي مدار الساعة حتي يمكنك عزيزي العميل من طلب المساعدة في أي وقت تحتاج إليها دون الحاجة إلي الانتظار لموعد محدد.

تستطيع عزيزي العميل الحصول علي خدمة صيانة غسالة كريازي نصف اتوماتيك التي تمتلكها عن طريق التواصل مع التوكيل عبر أرقام خدمة العملاء التي تتميز بأنها متوفرة في الخدمة علي مدار اليوم، ذلك لتساعدك لكي تتمكن من التخلص من العطل نهائياً خلال زمن قياسي.

مميزات التعامل مع توكيل كريازي:

حصل توكيل خدمة صيانة كريازي علي ثقة العديد من العملاء منذ أن تم إنشائه مما ساعده كثيراً علي سرعة الانتشار بدرجة كبيرة جداً، ذلك بسبب أنه يمتلك عدة مزايا رائعة لا يمكنك عزيزي العميل أن تجدها في أي من مراكز الصيانة الأخرى، من أهمها أنه يلتزم بالمواعيد التي يعطيها للعملاء سواء كانت بخصوص صيانة غسالة كريازي أو بموعد تسليمها للعميل.

كما يحرص علي تقديم خدمة صيانة غسالات كريازي بأعلى جودة ممكنه في خلال مدة زمنية قصيرة للغاية هذه الميزة الرائعة تجذب العديد من العملاء لكي يتعاملوا معه، كما يتيح لك عزيزي العميل خدمة تركيب أجهزة الغسالات الجديدة حيث تحتاج هذه العملية إلي مهارات معينة حتي تتم بنجاح وتعمل بالشكل المناسب ذلك بمقابل مادي بسيط جداً.

مدي جودة الخدمات التي يقدمها مركز كريازي:

يتيح المركز خدمات صيانة غسالات كريازي بجودة لا مثيل لها علي الإطلاق حيث تمكنها من استعادة جميع الأدوار التي كانت تقوم بها بسرعة كبيرة جداً، ذلك لأن التوكيل يعتمد علي مجموعة من أمهر العاملين لكي يقوموا بعمليات تصليح الأعطال مما يؤدي إلي حصولك عزيزي العميل علي هذه الخدمات المميزة التي لا يمكن أن تجدها في أي مكان أخر.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430