رقم خدمه عملاء شركه كريازي | متاح 24 ساعة 01027867869

أحصل على أفضل خدمة صيانة لجهازك داخل منزلك بالاتصال على رقم خدمه عملاء شركه كريازي، فسوف تتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء وتسجل طلب الإبلاغ عن أعطال كريازي ومن ثم سيصل إليك فني الصيانة في الموعد المحدد، فكن أول المستفيدين من خدمة صيانة كريازي المعتمدة التي تقضي على اي اعطال خطيرة بسهولة تامة.

لماذا عليك الاتصال على رقم خدمه عملاء شركه كريازي؟

منذ عامين بالتحديد وقد حدثت الحادثة العظمى في حياتي، حيث أن جهاز الثلاجة والغسالة أصيبا بالعطل في نفس التوقيت بدون سابق إنذار، فكانت المفاجأة الدامية في حياتي لعدم خبرتي ومعرفتي بمراكز الصيانة المعتمدة في مصر، كما أنه من المعروف أنه لا يمكن الاستغناء عن أي منهما ليوم واحد.

 فكنت في حاجة ماسة إلى عملية صيانة على الحال لإعادة الأجهزة إلى العمل مرة أخرى، ولكن ليست أي عملية صيانة بل وددت الصيانة المتكافئة والمعتمدة التي تليق بأجهزتي؛ وهنا اتصلت على أحد أصدقائي الذين يتعاملون مع المراكز المعتمدة وقدموا لي رقم خدمه عملاء شركه كريازي وأكدوا لي أن شركة كريازي هي الافضل على الاطلاق.

فعليك عزيزي العميل الإتصال برقم خدمة عملاء كريازي الخط الساخن ما إن أصاب جهازك أي عطل لتحصل من الشركة الرسمية على عملية الصيانة المضمونة التي تعيد لجهازك كفاءته وجودته المثالية، فلا تتعجل بالتعامل مع المراكز الغير معتمدة لقربها منك وتواصل فقط مع خدمة العملاء وستحصل على ما تريده من خدمات صيانة جيدة بأقل مجهود وأقل تكلفة ممكنة.

ماذا تقدم شركة كريازي من خدمات صيانة؟

هنا تظهر أهمية وتميز شركة صيانة كريازي مصر، حيث أنها الشركة الأفضل التي تقدم خدمات الصيانة بجودة متميزة على غير العادة من مراكز الصيانة الأخرى، فشركة كريازي تقدم :

  • خدمة الصيانة المنزلية التي تتم في خلال 24 ساعة فقط في أي محافظة داخل مصر وبمقابل رسوم بسيطة أيضا.
  • خدمة الصيانة الفورية التي تتم في أسرع وقت ممكن بمجرد الاتصال على رقم خدمه عملاء شركه كريازي وحجز عملية الصيانة.
  • خدمة الدعم الفني المقدمة على مدار الساعة خلال أيام العمل بدون أي رسوم إضافية.
  • خدمة الصيانة الدورية وخدمة المتابعة ما بعد الصيانة التي تتم بأفضل عناية واهتمام من قبل مهندسي صيانة كريازي المميزين.

ما دور خدمة عملاء شركة كريازي؟

عندما تحتاج لحجز عملية صيانة فإنك تتواصل على رقم خدمه عملاء شركه كريازي، عندما تريد الإستفسار او الاستعلام عن خدمات صيانة شركة كريازي فإنك تتواصل مع خدمة العملاء، وعندما تريد تقديم أي شكوى أو تحتاج لأي مساعدة فإنك بالتأكيد تستعن بخدمة عملاء كريازي؛ وبذلك فإن دور خدمة العملاء يكمن في العمل على مساعدة وخدمة المواطنين طوال اليوم.

هل ترد خدمة عملاء كريازي سريعاً؟

نعم عندما تتصل على رقم خدمة العملاء ستجيب عليك بسرعة تامة نظرا لأنها تعمل على مدار الساعة كل يوم.

هل يمكنني تحديد موعد الصيانة الخاص بي؟

نعم تسمح لك شركة كريازي بتحديد موعد الصيانة المناسب لك عندما تتواصل مع خدمة العملاء وتحجز عملية الصيانة.

ماذا عن أسعار الصيانة في شركة كريازي؟

تقدم الشركة أسعار منخفضة بحيث تتناسب مع إمكانيات العملاء في مصر، بجانب أنها تقدم خصومات وعروض على خدمات الصيانة.

كيف يصل فني الصيانة إلي بسرعة؟

تقوم الشركة بإرسال فني الصيانة إليك بسيارة مخصصة ومجهزة بكافة مستلزمات الصيانة المنزلية لكي يصل إليك سريعاً بدون اي تأخير، وبذلك يصل فريق الصيانة إلى العملاء في الأوقات المحددة تماما.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430