الثلاجة ذات البابين من كريازي


تعتبر الثلاجة ذات البابين من كريازي هي أحدث إصدرات الشركة المميزة جداً, فهي توفر تقنيات عالية جداً لا يمكن إيجادها في الثلاجات العادية الأخرى . و فيما يلي سوف نشرح لكم أهم مميزات ثلاجة كرازي ذات البابين المتقابلين و محضر الثلج الرائع .

 

مميزات الثلاجة ذات البابين من كريازي

سهولة الاستخدام

إن تصميم الثلاجة المفتوح يساعد على الوصول السريع لكل محتوياتها, فجميع الأطعمة ستكون أمامك بالضبط بمجرد فتح الباب, و لن تأخذ وقتاً طويلاً في البحث و التفتيش عن الطعام الذي تريده .

تتضمن الثلاجة ذات البابين من كريازي ست علب لتخزين الأطعمة, حيث يمكن استخدامها لحفظ كل من الجبن, الوجبات المعدة للتسخين, الصلصات, الخضراوات و الفواكه المقطعة, وجبات الأطفال و غير ذلك من الأصناف التي تفضل تخزينها .

تتميز الثلاجة أيضاً بأنها مقسمة إلى ثلاثة أجزاء مختلفين, يمكن تصنيف الطعام خلالهم وفق ما تشاء, و لعل هذا ما يجعل عملية إيجاد الطعام سهلة جداً داخل هذه الثلاجة.

 


تصميم أنيق


لا يستطيع أحد إنكار أن التصميم الأنيق للثلاجة ذات البابين من كريازي هو أحد العوامل المهمة في إرتفاع مبيعات هذا المنتج من منتجات توكيل كريازي, فهي ذات تصميم مميز جداً و أنيق و عصري, كما أن اللمسة المعدنة الصلبة التي تغطي الثلاجة منحتها شكلاً إستثنائياً, هذا طبعاً إلى جانب "صانع الثلج" المصنوع من مادة الاستانلس ستيل و الشاشة الرقمية الرائعة ذات اللون الأزرق . فالمنتج برمته قادر على الناغم مع أي شكل من أشكال المطابخ .


تبريد من جميع الزوايا

تتضمن عملية التبريد في الثلاجة ذات البابين من كريازي نظام تبريد شامل يعمل على التبريد من جميع الجهات و بشكل متساوٍ تماماً, حيث ينفع الهواء البارد من أكثر من منفذ و على مستوى كل رف, و من ثم فإن هذه الخاصية تساعد على إبقاء درجة الحرارة ثابتة .


تبريد معدني


تحتوي الثلاجة ذات البابين على خاصية التبريد المعدني, التي تظهر بوضوح داخل الباب الأمامي للثلاجة, و هذه الخاصية تسمح بالحفاظ على درجة الحرارة المنخفضة للثلاجة لفترة طويلة من الزمن, و ذلك لكي يبقى الطعام طازجاً و بارداً حتى مع الفتح المتكرر للباب الثلاجة. و ذلك لأن معدن التبريد هذا قادر على الاحتفاظ ببرودة الهواء كما أنه يسمح بتمرير هذه البرودة بشكل جيد جداً عندما ترتفع درجة حرارة الثلاجة بسبب انقطاع التيار الكهربائي أو لأي سبب آخر .


رفوف قابلة للتعديل

تسمح الرفوف المرنة في الثلاجة ذات البابين من كريازي بتوفير مساحات أكبر للتخزين, فهي تنزلق للداخل و الخارج كما يمكن إزالتها تماماً أو تغيير مكانها, أي يمكن رفعا أو خفضها لتتناسب مع أحجام المواد الغذائية المحفوظة و العلب و الزجاجات الطويلة. فمع هذه الثلاجة لن يكون هناك أي مساحات مهدورة أبداً .


محضر المياه و الثلج

يمكنك الحصول على ماء و ثلج في آن واحد عبر موزع المياه ذو اللمسة العصرية, فهو مصنوع ما مادة الاستانلس ستيل و مزود بشاشة زرقاء جميلة. و هو ببساطة وسيلة للبقاء منتعشاً بضغطة زر واحدة لتحصل من خلالها على ماء بارد و ثلج مجروش أو مكعبات ثلج, حيث يصلح لتخزين ما يصل إلى 2 لتر من المياه, أي أنك لن تحتاج لملئه كل حين و آخر لتستمتع بالمياه الباردة . و الجدير بالذكر أن هذا الجزء لا يستهلك مساحة إضافية لأن جسمه الداخلي موجود في الفريز .

 

لا تنسى مراجعة إرشادات لتقليل استهلاك الثلاجة للكهرباء لتتحكم في فاتورة كهربائك .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01027118435